الملك يزور المدينة الطبية ويجري فحوصات طبية دورية تعيين دبلوماسي أردني برتبة مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية في دمشق القبض على منفذ عملية السطو على البنك الاهلي في سحاب فريق من الخدمات الطبية يستبدل مفصل كتف لمريضة بآخر معكوس توقيع مذكرة تفاهم بين صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي وهيئة التقاعد الفلسطينية التربية: صرف مستحقات معلمي الإضافي غدا الاربعاء اغلاقات مرورية في صويلح وشارع الجامعة الجمعة 110 قضايا "مياه" سيشملها العفو العام قيمتها 30 مليون - تفاصيل "مكافحة الفساد" : احالة 25 ملفا متعلقا بالبلديات للنيابة العامة مجلس الوزراء يوافق على تقسيط الارصدة المشمولة بإعفاء الغرامات وزير الداخلية يلتقي امين عام مجلس وزراء الداخلية العرب لجنة تدقيق قبولات العضوية تدعو مجلس الصحفيين إلى الإسراع بتطبيق القانون الامن العام يحذر من الوقوع ضحية لحوادث السير المفتعلة الوزراء الجدد يؤدون اليمين الساعة الثانية ظهراً امام الملك .. والوزراء يعقد اجتماعاً الان ضبط 21 مطلوبا احدهم على قضايا مالية بنصف مليون دينار الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز فصل الكهرباء عن مناطق في لواء فقوع غدا امانة عمان " تدرس طلب حکومي لاستملاك أرض مخيم "المحطة" الوزراء الجدد .. المعاني للتربية والتعليم العالي وشويكة للسياحة والخصاونة للنقل سطو مسلح على البنك الأهلي في سحاب وسرقة (14) ألف دينار
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2018-11-07 | 06:36 pm

جامعة عمان الأهلية تشارك في حفل إطلاق مبادرة الحوار الوطني الشبابي

جامعة عمان الأهلية تشارك في حفل إطلاق مبادرة الحوار الوطني الشبابي

جفرا نيوز - شارك عدد من طلبة جامعة عمان الأهلية في حفل اطلاق "مبادرة الحوار الوطني الشبابي" التي اقيمت في المركز الثقافي الملكي برعاية رئيس مجلس الاعيان دولة فيصل الفايز ، والتي تهدف الى إشراك الشباب في التنمية وتفعيل دورهم بالمجتمع وتعميق روح الانتماء لديهم تجاه قضايا الوطن.
وقال الفايز خلال اطلاقه المبادرة: "يجب علينا أن نعمل معاً من أجل مواجهة التحديات التي يعاني منها الشباب الذين هم مستقبل الوطن، وتأكيد دور جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في دعم الشباب وتمكينهم في المجتمع".
واكد ان مواجهة مشاكل شبابنا، وتمكينهم في المجتمع، مسؤولية جماعية وتشاركية، تقع على عاتق الجميع، من مؤسسات و احزاب وجامعات وغيرها.
كما اكدت رئيسة لجنة المبادرة العين رابحة الدباس، ان المبادرة تهدف الى ترجمة رغبة جلالة الملك عبدالله الثاني بأهمية ايلاء الشباب الاهمية القصوى بالمشاركة الوطنية على كافة الأصعدة لتمكين الشباب من ارساء قواعد العمل المشترك والبناء عليه من اجل نهضة وطنية شاملة بمشاركة الجميع.
وقد تم خلال حفل اطلاق المبادرة عرض فيلم يتحدث عن اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الامير الحسين ولي العهد، بالشباب واهمية الاستثمار بهم وتمكينهم، كما تم تقديم عرض مسرحي لمحاور واهداف لجنة المبادرة بالتنسيق مع المركز الوطني للثقافة والفنون.