جفرا نيوز : أخبار الأردن | حفيدة هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة الأميرات.. شاهد
شريط الأخبار
عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بذكرى المولد النبوي الشريف مخالفات جديدة إلى «الفساد» والادعاء العام والقضاء بالوثائق..رئيس بلدية الازرق يتجاهل تقارير طبية رسمية ويقيل عامل وطن من عمله اللجنة الفنية للامركزية تقوم بزيارات ميدانية الى مجالس المحافظات وفاة طفلة و شاب اثر سقوطهما داخل حفرة امتصاصية في خريبة السوق .. صور الملك يعود الى ارض الوطن الرزاز يهنئ الملك: هذا الإنجاز هو مصدر فخر لكل أردني ولي العهد في ذكرى ميلاد المغفور له الحسين: ستظل حياً في القلب اقليم البترا بعلن جاهزيته التامة لأي ظروف جوية طارئة احمد سلامة يكتب : مذكرات في عيد ميلاد الملك الراحل "الحسين" و قصة هاني الملقي الذي خطط لحبس "نضال الفراعنة" الحكم بالسجن 15 عاما على منفذ عملية السطو على البنك العربي مدعي عام الجيزة يقرر كف يد رئيس بلدية الجيزة و اعضاء المجلس البلدي عن العمل إخلاء عدد من العائلات في عمان من القاطنين في مجاري الاودية و السيول تمديد توقيف متهمي قضية البحر الميت مصدر لجفرا : المحكمة الإدارية العليا تلغي قرار مجلس الوزراء و تعيد موظفي ضريبة الدخل لمكان عملهم الملك : تعجز الكلمات عن وصف ألمي وألم كل الأردنيين وحزننا بما فقدناه بسبب حادثتين طبيعيتين متلاحقتين(صور) اجواء باردة حتى الجمعة وتساقط الامطار اليوم و غداً طقس بارد وماطر وتحذيرات من تدني الرؤية الأفقية الأردنيون يحيون ذكرى الراحل الكبير الحسين اليوم شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية
عاجل
 

حفيدة هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة الأميرات.. شاهد



احتفلت زينب ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعيد ميلاد ابنتها الكبرى رهف، السابع ونشرت صور من جلسة تصوير خضعت لها طفلتها وشقيقتها الصغرى عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

ابنة هيفاء وهبي، علقت على الصور قائلة: «جئت إلى حياتي وغيرت كل شيء، وجعلتني أرى الجمال الحقيقي لأول مرة، عيد ميلاد سعيد حياتي».

زينب، حرصت خلال الفترة الأخيرة على نشر صور حديثة لطفلتيها رهف ودانيلا، عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وأكد الكثير من متابعيها على قوة التشابة بينهما وبين هيفاء وهبي وأنهن ورثن جمال جدتهن.

يُذكرأن هيفاء وهبي أنجبت ابنتها الوحيدة من زوجها الأول نصر فياض، عام 1998، وهو ابن عمتها، ومنذ أن انفصلت عنه انطلقت في عالم الشهرة والأضواء بداية من الإعلانات وحتى وصولها إلى ما هي عليه اليوم.

زينب منحت والدتها لقب الجدة، بعد أن انجبت طفلتين، الأولى عام 2011 والثانية عام 2015

وقيل أن هيفاء وهبي، أُرغمت على التنازل عن حضانة ابنتها زينب مقابل حصولها على الطلاق، وفقدت بذلك حق رؤيتها والتواصل معها بأي شكل من الأشكال.

زينب، حرصت خلال الفترة الأخيرة على نشر صور حديثة لطفلتيها رهف ودانيلا، عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وأكد الكثير من متابعيها على قوة التشابة بينهما وبين هيفاء وهبي وأنهن ورثن جمال جدتهن.