الملك يزور المدينة الطبية ويجري فحوصات طبية دورية تعيين دبلوماسي أردني برتبة مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية في دمشق القبض على منفذ عملية السطو على البنك الاهلي في سحاب فريق من الخدمات الطبية يستبدل مفصل كتف لمريضة بآخر معكوس توقيع مذكرة تفاهم بين صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي وهيئة التقاعد الفلسطينية التربية: صرف مستحقات معلمي الإضافي غدا الاربعاء اغلاقات مرورية في صويلح وشارع الجامعة الجمعة 110 قضايا "مياه" سيشملها العفو العام قيمتها 30 مليون - تفاصيل "مكافحة الفساد" : احالة 25 ملفا متعلقا بالبلديات للنيابة العامة مجلس الوزراء يوافق على تقسيط الارصدة المشمولة بإعفاء الغرامات وزير الداخلية يلتقي امين عام مجلس وزراء الداخلية العرب لجنة تدقيق قبولات العضوية تدعو مجلس الصحفيين إلى الإسراع بتطبيق القانون الامن العام يحذر من الوقوع ضحية لحوادث السير المفتعلة الوزراء الجدد يؤدون اليمين الساعة الثانية ظهراً امام الملك .. والوزراء يعقد اجتماعاً الان ضبط 21 مطلوبا احدهم على قضايا مالية بنصف مليون دينار الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز فصل الكهرباء عن مناطق في لواء فقوع غدا امانة عمان " تدرس طلب حکومي لاستملاك أرض مخيم "المحطة" الوزراء الجدد .. المعاني للتربية والتعليم العالي وشويكة للسياحة والخصاونة للنقل سطو مسلح على البنك الأهلي في سحاب وسرقة (14) ألف دينار
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الخميس-2018-11-08 |

مركز معالجة الادمان

مركز معالجة الادمان

جفرا نيوز - المحامي معن العموش

جانب مشرق اخر في وطني ، ادارة مكافحة المخدرات مؤسسة وطنية تلامس وجع كل مواطن ومقيم ، قد يكون هناك اخطاء نتيجة حجم العمل وصعوبة المتابعة لتنفيذ كم المهام وحجم الانتشار ، لكن العمل مستمر على مدار الساعة والكمين دوما بالمرصاد.

مجرد بلاغ كاذب سيحرك مرتب ويستنفر دوريه ، فلا مجال هناك لأهمال اي معلومة حتى لو كانت شكوك .

ولما للتعاطي من سلبية ونتائج وخيمه على صحة المتعاطي واستقرار ذويه ومن حوله بالمجتمع ، تقوم ادارة مكافحة المخدرات بمد يد العون والمساعدة لمن اراد ممن ادمن لمساعدته للخلاص منها والاقلاع عنها من خلال مركز معالجة الادمان الذي انشئ عام ١٩٩٣ .

مركز مساعده ، ينتشل شبابنا من الادمان بلا كلف ماليه ، وخصوصيه وسريه مطلقه فلا اعلان اسماء او تشهير ، وبلا اي اثر قانوني وبلا عقوبة لمن اراد ذلك طوعا قبل ضبطه .

اول امس وعبر منصة التواصل الاجتماعي بث شاب نداء استغاثه ، لم تتوانى ادارة مكافحة المخدرات عن تلبية النداء لتلتقط الانفاس المترددة لشاب مل حياة الضياع والتوهان والادمان .

نمط جديد وتميز نسجله لإدارة مكافحة المخدرات بالمتابعة والترصد وباب المساعدة مفتوح حتى عبر اثير صفحات التواصل الاجتماعي .

ان كنا نعشق الوطن بحق وجب علينا جميعا ولتعزيز الايجابية لدى الشباب المدمن ممن هم حولنا من اقارب ومجاورين لدفعهم وتحفيزهم لمراجعة مركز علاج الادمان لمساعدة انفسهم مما هم فيه بحثهم وللخلاص من الادمان والتعاطي .

اقل ما يمكننا تقديمه للوطن وشبابه وامنه واستقراره ان نكون كلنا ضباط مكافحة مخدرات للتبليغ عن كل مروج وتاجر يبيع هذه الافه ليهدم وطن وينشر المخدرات كالنار بالهشيم بين شبابنا .