جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاعلان عن انطلاق بطولة المواي تاي الدولية الجمعة برعاية الطراونة
شريط الأخبار
الملك يعود الى ارض الوطن الرزاز يهنئ الملك: هذا الإنجاز هو مصدر فخر لكل أردني ولي العهد في ذكرى ميلاد المغفور له الحسين: ستظل حياً في القلب اقليم البترا يلعن جاهزيته التامة لأي ظروف جوية طارئة احمد سلامة يكتب : مذكرات في عيد ميلاد الملك الراحل "الحسين" و قصة هاني الملقي الذي خطط لحبس "نضال الفراعنة" الحكم بالسجن 15 عاما على منفذ عملية السطو على البنك العربي مدعي عام الجيزة يقرر كف يد رئيس بلدية الجيزة و اعضاء المجلس البلدي عن العمل إخلاء عدد من العائلات في عمان من القاطنين في مجاري الاودية و السيول تمديد توقيف متهمي قضية البحر الميت مصدر لجفرا : المحكمة الإدارية العليا تلغي قرار مجلس الوزراء و تعيد موظفي ضريبة الدخل لمكان عملهم الملك : تعجز الكلمات عن وصف ألمي وألم كل الأردنيين وحزننا بما فقدناه بسبب حادثتين طبيعيتين متلاحقتين(صور) اجواء باردة حتى الجمعة وتساقط الامطار اليوم و غداً طقس بارد وماطر وتحذيرات من تدني الرؤية الأفقية الأردنيون يحيون ذكرى الراحل الكبير الحسين اليوم شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية "صندوق النقد" يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3% بتوجيهات من الملك، العيسوي يزور مخيمات البقعة وحطين والزرقاء والسخنة والأمير حسن اصابة اثنين من رجال الأمن في إربد محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن الملك يلتقي وزير الخارجية الأمريكي
عاجل
 

الاعلان عن انطلاق بطولة المواي تاي الدولية الجمعة برعاية الطراونة

جفرا نيوز - أعلن رئيس الاتحاد الاردني للمواي تاي مضفي العميان، مشاركة 28 لاعبا في بطولة النخبة الدولية التي تقام في صالة راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب عند الساعة الرابعة من مساء يوم غد الجمعة.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق حرير بعمان اليوم الخميس، وتحدث فيه رئيس الاتحاد مضفي العميان، والمدير التنفيذي للاتحاد الاماراتي للمواي تاي طارق المهيري، والمدير الفني للبطولة المغربي بلحسن الهلالي، والخبير الدولي العراقي حسن السوداني.
واكد العميان أن البطولة التي يشارك فيها 14 دولة بعد اعتذار المنتخب الجزائري عن المشاركة، ستقام يوم غد برعاية رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، مؤكدا الجاهزية التامة لانطلاق المنافسات.
ووجه رئيس الاتحاد الاردني للعبة، الشكر والتقدير للاتحاد الاماراتي للمواي تاي على دعمه الكامل للبطولة، مشيدا ايضا بالدعم المغربي، كما ثمن دعم لجنة الرياضة والشباب في مجلس النواب لدعمها الكبير لهذا الحدث الكبير.
بدوره اكد المهران اعتزازه باقامة البطولة في عمان، حيث النخوة الاردنية المعهودة، والخبرة الكبيرة في حسن التنظيم.
ووجه المدير التنفيذي للاتحاد الاماراتي الشكر والتقدير للاردن على استضافة البطولة، والشكر ايضا لرئيس مجلس النواب على شمول البطولة برعايته.
ولفت المهران الى انه وفي نهاية البطولة ستعقد اللجنة التنفيذية للبطولة، اجتماعاً لتحديد هوية الدولة التي ستستضيف البطولة المقبلة.
بدوره اعتبر المغربي الهلالي أن الاردن معروف عنه حسن التنظيم وحفاوة الاستضافة، الامر الذي دفعنا للاعتزاز باقامة البطولة في عمان.
وشرح الخبير الدولي حسن السوداني بعض الامور الفنية المتعلقة بالبطولة خاصة فيما يتعلق بالجانب التحكيمي والفرق المشاركة وغيرها من التفاصيل الفنية.
يشار الى ان اللجنة المنظمة للبطولة، اعلنت عن توفر جوائز على سحوبات تذاكر الدخول للبطولة، علما أن الدخول سيكون مجانيا.