الأمن العام يحقق بتكسير مركبة مواطن في الزرقاء الرزاز ينعى عربيات : كان قامة وطنية وإسلامية كبيرة حظيت باحترام الجميع تنقلات في الخارجية..الردايدة والعبداللات والقهيوي والطوال والطراونة ضبط (100) برميل عصير مشمش فاسد في جرش اسطول جــت يحمل المجموعات السياحية للبترا لتسجيل رقم قياسي فريد السبت دوام للضريبة للاستفادة من اعفاء الغرامات وتقديم الاقرارات تخصيص 5% من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين - تفاصيل أجواء ربيعية دافئة تعم المملكة خلال الأيام الثلاثة المقبلة - تفاصيل وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفيات الجمعة 26-4-2019 القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ”تجارة الأردن“ تطالب بإعادة النظر بقرار منع استیراد السلع السوریة عشريني يهدد بالانتحار من جسر عبدون صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن الأمن: الرحالة حطاب صوّر قرب وحدة عسكرية اصابة مرتب امن عام خلال ضبط شخص هدد بقتل اخوته في صويلح رئيس الوزراء يهاتف الصحفي الحباشنة غرايبة يؤكد أهمية استثمار الشباب كشف هوية مطلقي النار على مركبتين لشخص يعمل بشركة نقل سياحي بالفحيص
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-11-08 | 12:31 pm

الاعلان عن انطلاق بطولة المواي تاي الدولية الجمعة برعاية الطراونة

الاعلان عن انطلاق بطولة المواي تاي الدولية الجمعة برعاية الطراونة

جفرا نيوز - أعلن رئيس الاتحاد الاردني للمواي تاي مضفي العميان، مشاركة 28 لاعبا في بطولة النخبة الدولية التي تقام في صالة راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب عند الساعة الرابعة من مساء يوم غد الجمعة.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق حرير بعمان اليوم الخميس، وتحدث فيه رئيس الاتحاد مضفي العميان، والمدير التنفيذي للاتحاد الاماراتي للمواي تاي طارق المهيري، والمدير الفني للبطولة المغربي بلحسن الهلالي، والخبير الدولي العراقي حسن السوداني.
واكد العميان أن البطولة التي يشارك فيها 14 دولة بعد اعتذار المنتخب الجزائري عن المشاركة، ستقام يوم غد برعاية رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، مؤكدا الجاهزية التامة لانطلاق المنافسات.
ووجه رئيس الاتحاد الاردني للعبة، الشكر والتقدير للاتحاد الاماراتي للمواي تاي على دعمه الكامل للبطولة، مشيدا ايضا بالدعم المغربي، كما ثمن دعم لجنة الرياضة والشباب في مجلس النواب لدعمها الكبير لهذا الحدث الكبير.
بدوره اكد المهران اعتزازه باقامة البطولة في عمان، حيث النخوة الاردنية المعهودة، والخبرة الكبيرة في حسن التنظيم.
ووجه المدير التنفيذي للاتحاد الاماراتي الشكر والتقدير للاردن على استضافة البطولة، والشكر ايضا لرئيس مجلس النواب على شمول البطولة برعايته.
ولفت المهران الى انه وفي نهاية البطولة ستعقد اللجنة التنفيذية للبطولة، اجتماعاً لتحديد هوية الدولة التي ستستضيف البطولة المقبلة.
بدوره اعتبر المغربي الهلالي أن الاردن معروف عنه حسن التنظيم وحفاوة الاستضافة، الامر الذي دفعنا للاعتزاز باقامة البطولة في عمان.
وشرح الخبير الدولي حسن السوداني بعض الامور الفنية المتعلقة بالبطولة خاصة فيما يتعلق بالجانب التحكيمي والفرق المشاركة وغيرها من التفاصيل الفنية.
يشار الى ان اللجنة المنظمة للبطولة، اعلنت عن توفر جوائز على سحوبات تذاكر الدخول للبطولة، علما أن الدخول سيكون مجانيا.