الملك يزور المدينة الطبية ويجري فحوصات طبية دورية تعيين دبلوماسي أردني برتبة مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية في دمشق القبض على منفذ عملية السطو على البنك الاهلي في سحاب فريق من الخدمات الطبية يستبدل مفصل كتف لمريضة بآخر معكوس توقيع مذكرة تفاهم بين صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي وهيئة التقاعد الفلسطينية التربية: صرف مستحقات معلمي الإضافي غدا الاربعاء اغلاقات مرورية في صويلح وشارع الجامعة الجمعة 110 قضايا "مياه" سيشملها العفو العام قيمتها 30 مليون - تفاصيل "مكافحة الفساد" : احالة 25 ملفا متعلقا بالبلديات للنيابة العامة مجلس الوزراء يوافق على تقسيط الارصدة المشمولة بإعفاء الغرامات وزير الداخلية يلتقي امين عام مجلس وزراء الداخلية العرب لجنة تدقيق قبولات العضوية تدعو مجلس الصحفيين إلى الإسراع بتطبيق القانون الامن العام يحذر من الوقوع ضحية لحوادث السير المفتعلة الوزراء الجدد يؤدون اليمين الساعة الثانية ظهراً امام الملك .. والوزراء يعقد اجتماعاً الان ضبط 21 مطلوبا احدهم على قضايا مالية بنصف مليون دينار الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز فصل الكهرباء عن مناطق في لواء فقوع غدا امانة عمان " تدرس طلب حکومي لاستملاك أرض مخيم "المحطة" الوزراء الجدد .. المعاني للتربية والتعليم العالي وشويكة للسياحة والخصاونة للنقل سطو مسلح على البنك الأهلي في سحاب وسرقة (14) ألف دينار
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-11-08 | 12:33 pm

الحواتمة: إنفاذ القانون بعدلٍ جوهر العملية الأمنية

الحواتمة: إنفاذ القانون بعدلٍ جوهر العملية الأمنية

جفرا نيوز - التقى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة في مبنى المديرية اليوم عدداً من كبار القادة والمدراء في قوات الدرك.
وأكد الحواتمة بحضور مساعديه على أن إنفاذ القانون بعدل هو جوهر العملية الأمنية، مؤكداً ضرورة الاستمرار في العمل الجاد، واستشراف المستقبل بنهج أمني مدروس، يضمن تعزيز القدرات وتقديم الأداء الفاعل.
وقام اللواء الركن الحواتمة خلال اللقاء بتقليد الرتب لعدد من الضباط الذين شملتهم الإرادة الملكية السامية بالترفيع، مباركاً لهم ثقة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتمنيا لهم التوفيق في خدمة الوطن.
ودعا الحواتمة الضباط المرفّعين إلى مواصلة العطاء المعهود عنهم، واستحقوا من خلاله الوصول إلى مواقع المسؤولية والشرف التي تعد أمانة لا بد لنا من الوفاء بها بكل جهد وإخلاص.