إطلاق منصة لإطعام الطيور بالأردن طفلان مفقودان في الرصيفة الحرارة أعلى من معدلها بقليل الخميس الحكومة تبحث تشغيل خريجي العلوم السياسية بتدريس التربية الوطنية قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) الحكومة تقرر اعفاء بذار البطيخ والشمام من ضريبة المبيعات وفاة واصابة بمشاجرة مسلحة في العقبة تعويض للمزارع المتضررة من سد الملك طلال التربية تنفي ارتباط التوجيهي بإملاءات خارجية مشهد مهيب لبزوغ البدر في مكة المكرمة -فيديو شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها مقتل فتاة بعيار ناري داخل منزلها في سحاب الامن يحبط محاولة إحتيال شراء مركبة بشيكات مزورة قراءة في تغييرات الديوان الملكي .. الملك يعلي من شأن وأهمية الاعلام الملك : المفرق تحديدا هم الأكثر تأثرا من تبعات الأزمة السورية امريكا : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ضبط 450 منتجا مقلدا العام الماضي الزراعة تنفي وجود "شمام" مصاب او محقون في الاردن تحويل رواتب معلمي المدارس الخاصة للبنوك أو المحفظة الإلكترونية
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2018-11-08 | 12:35 pm

هيئة تنشيط السياحة تختتم بورصة لندن والجناح الاردني يشهد إقبالا كبيرا

هيئة تنشيط السياحة تختتم بورصة لندن والجناح الاردني يشهد إقبالا كبيرا

جفرا نيوز - اختتمت هيئة تنشيط السياحة امس الأربعاء مشاركتها فى بورصة لندن الدولية للسياحة WTM2018 والتى انطلقت الاثنين الماضى بمشاركة متميزة حيث شهد الجناح الاردني حضورا مميزا هذا العام بشهادة شركات السياحة والفنادق المشاركة فى المعرض .
وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الاردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات انه وعلى مدار الثلاثة أيام الماضية شهد الجناح الاردني إقبالا كبيرا من قبل الزوار، موضحا أن هذا الإقبال يبشر بانعكاس جيد لأعمال البورصة على الحجوزات القادمة للعام 2019 .
وأشار عربيات ان بوادر الزيادة في الحركة السياحية للمملكة من الدول الاوروبية بدأت المملكة تحصد ثمار هذه الجهود بحركة سياحية مكثفة للمملكة بعد توقيع اتفاقية التعاون مع عدة شركات طيران عالمية كايزي جت وراين اير والتي بدأت موخرا بتحريك طيرانها للمملكة مع اقبال نشط لزيارة المملكة من الجنسيات الأجنبية.
واكد عربيات عن أهمية إعلان شركة الطيران الأولى في أوروبا، Ryanair، عن خطٍ جديد برحلتين أسبوعيتين بين عمّان ومالطا، وبذلك يكون عدد الوجهات من وإلى الأردن على متن "Ryanair"، وصلت الى 15 وجهة.

واشار عربيات أن المملكة باتت وجهة عالمية حيث وضع موقع لونلي بلانت السياحي الأردن، ضمن أفضل 10 وجهات سياحية على مستوى العالم للعام 2019، التي ينصح محبّي السفر زيارتها للاستمتاع بتجربة سفر فريدة. وقال مدير التحرير في Lonely Planet توم هول ان الأردن مختص بكل ما هو مشوّق، فلطالما قدّم هذا البلد مغامرات مميزة، ولكن هذه المرّة سهّل على السياح عملية استكشافه بأسلوب معاصر يمنح الزائر تصريحاً يتضمن كلفة التأشيرة والدخول إلى أهم المواقع السياحية، التذكرة الموحدة .
وعن الجناح الاردني في المعرض قال عربيات حرصت الهيئة على اضافة شكل جديد للجناح هذا العام السياحة والسفر العالمية بشكل ملفت كما تم دعوة عدد من الاعلاميين للتحدث معهم عن أهمية المملكة والترويج لها من خلال الوسائل الإعلامية التي يمثلونها.
وأكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة إن المشاركة الأردنية لهذا العام مهمة جدا خاصة وأن سوق السفر العالمي يشهد أكبر تظاهرة سياحية بمشاركة ممثلين عن 150 دولة حول العالم، لذا فإن مجرد التواجد مهم للتعريف بالسوق السياحي الأردني وإثبات الوجود على خريطة السياحة الدولية.
واعتبر الدكتور عربيات أن سوق السفر العالمي الذي يعقد سنوياً في لندن حدثاً يخدم قطاع الشركات ويستمر أربعة أيام تُعْرض خلالها تشكيلة مختلفة من الوجهات السياحية والقطاعات الصناعية على خبراء صناعة السياحة البريطانيين والدوليين، كما أن هذا الحدث فرصة لرواد صناعة السفر للتلاقي والتواصل والتفاوض ومزاولة الأعمال في مكان واحد، وكذلـك تكوين شبكات العلاقات وعقد الصفقات وإبرام العقود.