بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين النشامى & فيتنام (بث مباشر) 1-1 ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم الحكومة و”النواب” يمهدان لتسريع إقرار “العفو العام” والقانون تحت القبة غدا الحمير المحلية على مشارف الانقراض السفير الكويتي يشكر وزير الداخليه ومدير الامن لاعب أردني في تصويت للاتحاد الآسيوي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-11-08 | 01:39 pm

مدعي عام الرصيفة يقرر توقيف (5) اشخاص لقيامهم بالغش في زيت الزيتون

مدعي عام الرصيفة يقرر توقيف (5) اشخاص لقيامهم بالغش في زيت الزيتون

جفرا نيوز - قرر مدعي عام الرصيفة بكر القرعان توقيف خمسة أشخاص قاموا بالغش في مادة زيت الزيتون اسبوع في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة على ذمة التحقيق.
واسند المدعي العام القرعان للمتهمين الخمسة تهم الاحتيال وحيازة غذاء مغشوش والتحريف بالصناعات، وكان من ضمن المتهمين الخمسة اثنين من مكرري الغش في مادة زيت الزيتون، إذ سبق لهم أن تم توقيفهم عن ذات التهم في سنوات سابقة.
وكان قسم أمن وقائي لواء الرصيفة قد تابع معلومات وردت إليه حول قيام عدد من الاشخاص باستخدام احد المنازل بمنطقة جريبا في لواء الرصيفة للتلاعب وغش مادة زيت الزيتون، حيث تم تحديد مكان المنزل وهوية الاشخاص المتورطين وجرى تفتيش المنزل بالطرق القانونية.
وضبط داخل المنزل بعد تفتيشه وبحضور عدد من مندوبي مؤسسة الغذاء والدواء كميات كبيرة من مادة زيت الزيتون المغشوش اضافة الى كميات من الزيت النباتي ومواد اخرى تستخدم للتلاعب وغش زيت الزيتون، وقبض على خمسة اشخاص تورطوا بالقضية وتم احالتهم للمدعي العام.