شريط الأخبار
موقوف ينتحر شنقاً في مركز أمن الجويدة الملك يتسلم جائزة تمبلتون في واشنطن اليوم ‘‘الوزراء‘‘ يعدل ويوسع أسس منح الجنسية للمستثمرين عدم استقرار جوي وتوقع زخات مطر رعدية عصر ومساء الثلاثاء غنيمات تؤكد خطورة التصعيد في غزة وتدعو للتحرك الفوري لوقف العدوان مجلس الوزراء يوافق على تعديل أسس منح الجنسية للمستثمرين ـ تفاصيل وشروط الاتصالات تعمّم رسائل تحذيريّة للمواطنين حول حالة الطقس الزراعة تطلق الوصل الالكتروني في السوق المركزي "العمل الإسلامي": الهجوم على عقيدتنا عبر التستر خلف حرية التعبير مرفوض بتوجيهات من الملك، العيسوي يزور مخيمات الطالبية ومأدبا والوحدات والحسين العيسوي يفتتح مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز في سحاب الجغبير رئيسا لغرفة صناعة عمان والساكت نائبا "البشير" يحتجز جثمان عامل وافد منذ ايام وعائلته تناشد الديوان الملكي احالة 30 مخالفة جديدة في البلديات إلى "مكافحة الفساد" الزعبي امينا لسر الوزراء والواكد مديرا عاما لمكتب رئيس النواب بالدرجة العليا حالة عدم استقرار جوي تؤثر على المملكة الثلاثاء - تفاصيل احالة شخص للمدعي العام لنشره "فيديو مفبرك" لإنقاذ أطفال خلال مداهمة السيول محكمة الاستئناف تبرئ مركز حماية وحرية الصحفيين ورئيسه التنفيذي بيع رقم مركبة مميز في المزاد العلني بـ 157 ألف دينار بالصور .. الرزاز : استحداث 30 الف فرصة عمل جديدة و"شمرّوا عن سواعدكم"
عاجل
 

الملك يستقبل فريق الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين

جفرا نيوز - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في قصر الحسينية اليوم الخميس، أعضاء فريق الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين تقديرا لإنجازاتهم بدورة الألعاب الدولية للمصابين العسكريين (إنفيكتوس)، التي أقيمت في مدينة سيدني الأسترالية مؤخرا بمشاركة ما يزيد عن 500 رياضي من 18 دولة.
وأعرب جلالة الملك، خلال اللقاء الذي حضره سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، عن اعتزازه وفخره بالإنجازات والنتائج التي حققها الفريق، والتي رفعت اسم الأردن عاليا وعكست عزيمة وإصرار الأردنيين وحرصهم على التميز.
وثمن جلالته الجهود التي بذلت في إعداد الفريق وكل من ساهم في إنجاح هذه التجربة، وخاصة الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين.
يشار إلى أن فريق الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين حصد 5 ميداليات ذهبية و3 ميداليات فضية وميدالية برونزية.
وفازت اللاعبة أماني عبدالرحمن بميداليتين ذهبيتين في منافسات التجديف من الثبات وسباق الكراسي المتحركة عن فئة الإناث لمسافة 100 متر، فيما حصل اللاعب أحمد البراهمة على ميداليتين ذهبيتين في مسابقة رفع الأثقال لوزن تحت 72 كغم وسباق الكراسي المتحركة عن فئة الذكور لمسافة 100 متر، بينما نال اللاعب إياد مستريحي الميدالية الذهبية في مسابقة الوثب الطويل.
وظفر اللاعب عدي الشطناوي بالميدالية الفضية في مسابقة رمي القرص، فيما فاز اللاعب هايل المحاكيم بفضيتين عن مسابقتي الجري لمسافة 100 متر والجري لمسافة 200 متر، كما حقق المحاكيم الميدالية البرونزية في مسابقة الجري لمسافة 400 متر.
وترأس الوفد الأردني إلى دورة الألعاب الدولية للمصابين العسكريين، سمو الأمير مرعد، وضم الوفد 17 لاعباً من منتسبي الهيئة في مسابقات التجديف من الثبات، وألعاب القوى، ورفع الأثقال، وكرة الطائرة من الجلوس.
وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته.
وفي مقابلة صحفية، أعرب اللاعبان أماني عبدالرحمن، وهايل المحاكيم عن سعادتهما بتحقيق مراكز متقدمة في دورة الألعاب في سدني، ورفع راية الأردن، ولقائهما بجلالة الملك والذي منح أعضاء فريق الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين العزيمة والقوة لمواصلة مسيرة العطاء والتقدم والإنجاز.
وعبرا عن تقديرهما لدعم جلالة الملك لأعضاء الفريق، ولجهود الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين برئاسة سمو الأمير مرعد بن رعد في تقديم كل الوسائل الممكنة التي تسهم في تحقيق أفضل النتائج.