ضبط (100) برميل عصير مشمش فاسد في جرش اسطول جــت يحمل المجموعات السياحية للبترا لتسجيل رقم قياسي فريد السبت دوام للضريبة للاستفادة من اعفاء الغرامات وتقديم الاقرارات تخصيص 5% من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين - تفاصيل أجواء ربيعية دافئة تعم المملكة خلال الأيام الثلاثة المقبلة - تفاصيل وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفيات الجمعة 26-4-2019 القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ”تجارة الأردن“ تطالب بإعادة النظر بقرار منع استیراد السلع السوریة عشريني يهدد بالانتحار من جسر عبدون صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن الأمن: الرحالة حطاب صوّر قرب وحدة عسكرية اصابة مرتب امن عام خلال ضبط شخص هدد بقتل اخوته في صويلح رئيس الوزراء يهاتف الصحفي الحباشنة غرايبة يؤكد أهمية استثمار الشباب كشف هوية مطلقي النار على مركبتين لشخص يعمل بشركة نقل سياحي بالفحيص السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات .. تفاصيل في سابقة قضائية: “القتل القصد” للطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الطفل كنان تنقلات واسعة بين الدبلوماسيين في الخارجية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2018-11-08 | 01:44 pm

الملك يستقبل فريق الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين

الملك يستقبل فريق الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين

جفرا نيوز - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في قصر الحسينية اليوم الخميس، أعضاء فريق الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين تقديرا لإنجازاتهم بدورة الألعاب الدولية للمصابين العسكريين (إنفيكتوس)، التي أقيمت في مدينة سيدني الأسترالية مؤخرا بمشاركة ما يزيد عن 500 رياضي من 18 دولة.
وأعرب جلالة الملك، خلال اللقاء الذي حضره سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، عن اعتزازه وفخره بالإنجازات والنتائج التي حققها الفريق، والتي رفعت اسم الأردن عاليا وعكست عزيمة وإصرار الأردنيين وحرصهم على التميز.
وثمن جلالته الجهود التي بذلت في إعداد الفريق وكل من ساهم في إنجاح هذه التجربة، وخاصة الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين.
يشار إلى أن فريق الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين حصد 5 ميداليات ذهبية و3 ميداليات فضية وميدالية برونزية.
وفازت اللاعبة أماني عبدالرحمن بميداليتين ذهبيتين في منافسات التجديف من الثبات وسباق الكراسي المتحركة عن فئة الإناث لمسافة 100 متر، فيما حصل اللاعب أحمد البراهمة على ميداليتين ذهبيتين في مسابقة رفع الأثقال لوزن تحت 72 كغم وسباق الكراسي المتحركة عن فئة الذكور لمسافة 100 متر، بينما نال اللاعب إياد مستريحي الميدالية الذهبية في مسابقة الوثب الطويل.
وظفر اللاعب عدي الشطناوي بالميدالية الفضية في مسابقة رمي القرص، فيما فاز اللاعب هايل المحاكيم بفضيتين عن مسابقتي الجري لمسافة 100 متر والجري لمسافة 200 متر، كما حقق المحاكيم الميدالية البرونزية في مسابقة الجري لمسافة 400 متر.
وترأس الوفد الأردني إلى دورة الألعاب الدولية للمصابين العسكريين، سمو الأمير مرعد، وضم الوفد 17 لاعباً من منتسبي الهيئة في مسابقات التجديف من الثبات، وألعاب القوى، ورفع الأثقال، وكرة الطائرة من الجلوس.
وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته.
وفي مقابلة صحفية، أعرب اللاعبان أماني عبدالرحمن، وهايل المحاكيم عن سعادتهما بتحقيق مراكز متقدمة في دورة الألعاب في سدني، ورفع راية الأردن، ولقائهما بجلالة الملك والذي منح أعضاء فريق الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين العزيمة والقوة لمواصلة مسيرة العطاء والتقدم والإنجاز.
وعبرا عن تقديرهما لدعم جلالة الملك لأعضاء الفريق، ولجهود الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين برئاسة سمو الأمير مرعد بن رعد في تقديم كل الوسائل الممكنة التي تسهم في تحقيق أفضل النتائج.