اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمشاركة 8596 طالبا وطالبة الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم الحكومة و”النواب” يمهدان لتسريع إقرار “العفو العام” والقانون تحت القبة غدا الحمير المحلية على مشارف الانقراض
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-11-08 | 02:21 pm

المياه تدعو للاستعداد للمنخفض الجوي القادم وأخذ الاحتياطات اللازمة

المياه تدعو للاستعداد للمنخفض الجوي القادم وأخذ الاحتياطات اللازمة

جفرا نيوز - دعت وزارة المياه والري / سلطة المياه الاخوة المواطنين الى التنبه من تداعيات المنخفض الجوي المتوقع ان يؤثر على المملكة يومي الجمعة والسبت والابتعاد عن المرافق المائية المختلفة ومجاري السيول واكدت على ضرورة عدم ربط مزاريب مياه الامطار على شبكات الصرف الصحي داعية الى الاستفادة من كميات الهطول وتخزينها للاستفادة منها في الاستخدامات المنزلية المختلفة .
وبين الناطق الاعلامي مدير الاعلام والاتصال عمر سلامة ان الوزارة / سلطة المياه تستعد للتعامل مع الحالة الجوية المتوقعة و تأثيرات المنخفض الجوي الذي ستتأثر بها المملكة خلال الايام القادمة وما يتوقع من هطول أمطار غزيرة.
وشدد على ضرورة اتباع تعليمات سلطة المياه في عدم ربط مزاريب مياه الامطار على شبكات الصرف الصحي وضرورة حصاد مياه الامطار للاستفادة منها في الاستخدامات المنزلية المختلفة وناشد جميع المواطنين والمزارعين خاصة في مناطق الاغوار الشمالية والوسطى والجنوبية ووادي عربة بالابتعاد عن مجاري السيول والاودية وكذلك عدم الرعي بالقرب من المنشأت المائية والاودية حفاظا على سلامتهم .
 
وأهاب الناطق الاعلامي بالأخوة المواطنين ضرورة التعاون مع أجهزة سلطة المياه والالتفات الى المصلحة العامة وعدم القاء المخلفات والإبلاغ عن اية ملاحظة او شكوى على هواتف التحكم والشكاوى المنتشرة في المملكة وخاصة من خلال الرقم الموحد لطوارىء وشكاوي المياه 117116 .