القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2018-11-08 |

الفايز يوجه كتاب شكر وتقدير لمؤسسة أصدقاء الأمن الوطني

الفايز يوجه كتاب شكر وتقدير لمؤسسة أصدقاء الأمن الوطني

جفرا نيوز - وجه رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز كتاب شكر وتقدير لمؤسسة أصدقاء الأمن الوطني ، وذلك على الإنجازات التي حققتها المؤسسة في خدمة المجتمع الأردني من خلال الجهود الكبيرة التي تبذلها في نشر الوعي الوطني والأمني بين المواطنين وذلك لتفعيل دورهم الإيجابي بالمساهمة في الحفاظ على أمن وسلامة واستقرار الوطن والمواطن .

من جانبه عبر مدير عام مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني أشرف الكيلاني عن سعادته الكبيرة على هذه اللفتة الطيبة والكريمة من رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز على حد تعبيره ، وقال الكيلاني أن مثل هكذا تكريمات من شأنها أن ترفع من معنويات القائمين على المؤسسة وتحفزهم على تقديم المزيد من الجهود التي من شأنها أن تصب في مصلحة الوطن .

وقدم الكيلاني شكره لجميع شركاء مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني من أفراد ومؤسسات الذين كان لهم الدور الكبير في ما وصلت إليه المؤسسة من مكانة مرموقة بين المؤسسات التي تعنى بنشر الوعي الأمني بين المواطنين ، وقال بأن المؤسسة ماكانت لتحقق هذه الإنجازات لولا تكاتف وتظافر الجميع معها .

بقي أن نذكر أن مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني هي مؤسسة وطنية تعمل في مجال نشر الوعي الوطني والأمني في مختلف مجالات الأمن الوطني لكافة المواطنين من مختلف الأعمار والأطياف السياسية .

وقد حققت المؤسسة العديد من الإنجازات بإطلاقها برامج ومشاريع عديدة بالشراكة مع عدد كبير من مؤسسات الدولة الحكومية والخاصة ، وأبرزهذه البرامج ؛ دورات أصدقاء الأمن الوطني ، برنامج الرسائل الإعلامية " الإرهاب درب لا خير فيه " ، الحملة الوطنية " لأنك شريك خلي عينك عالوطن " ، الملتقى الوطني للأمن الجامعي ، برنامج ثقافتي الأمنية للتوعية الأمنية الشاملة ، المؤتمر الوطني للامن الفكري ، أندية الأمن الجامعي .