الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز نشامى مديرية شرطة عجلون يتبرعون بالدم لامرأة مسنة أمن الدّولة تحذّر من تداول معلومات غير صحيحة بقضيّة الدخان الطراونة: لا يجوز الكيل بمكيالين وفد أردني في سورية لبحث استخدام مجالها الجوي “العفو العام” سيشمل 10 آلاف متعاطي مخدرات ارتفاع على درجات الحرارة نهارا .. وتحذير من الغبار في بعض المناطق ترجيح بدء إنشاء تلفريك عجلون في آذار وفاة أردني في طوكيو بحادث سير و"الخارجية" تتابع الأردن يعفي 120 فلسطينيا من رسوم العبور الحجز على أموال الموقوفين بقضية الدخان احتجاجات في ايدون على خلفية توقيف اللواء الحمود .. صور (1985) أوكرانية تزوجن أردنيين- تفاصيل قرارات جديدة لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ابو رمان يهاتف طالباً أردنياً في روسيا بسبب تغريدة ! تشكيلات إدارية واسعة في اليرموك (اسماء) التنمية جمعيات المركز الاسلامي لها صلاحيات قانونية شحادة : "دافوس 2019" فرصة مهمة لتوثيق العلاقات الثنائية بين الدول ما هي الخطوة التالية المنتظرة من سوريا بعد رفع مستوى التمثيل الدبلوماسي للأردن في دمشق ؟ 41% من الأردنيين يعتقدون أن الحكومة قادرة على تحمل المسؤولية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2018-11-08 | 07:26 pm

مان يونايتد يرفع عرضه لإغراء مارسيال

مان يونايتد يرفع عرضه لإغراء مارسيال

8 يحاول نادي مانشستر يونايتد الحفاظ على نجمه الفرنسي أنتوني مارسيال، بعد فترة التألق التي يمر بها اللاعب في الآونة الأخيرة.

وأكدت صحيفة "ذا صن" في تقرير نشرته اليوم، الخميس، أن مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض جديد لمارسيال، يقنعه بالبقاء في ملعب أولد ترافورد، خصوصا أن عقد اللاعب ينتهي الصيف المقبل، ويتضمن بندا يسمح للنادي بتمديد العقد لمدة موسم إضافي.

وأضاف التقرير أن النادي يعرض على نجمه الفرنسي الحصول على 190 ألف إسترليني في الأسبوع الواحد، لمدة 5 سنوات، ليصل إجمالي ما سيحصل عليه اللاعب إلى 45 مليون إسترليني تتضمن الحوافز.

وكان مانشستر يونايتد قدم عرضا لمارسيال يحصل من خلاله على 160 ألف إسترليني أسبوعيا، وهو ما رفضه اللاعب.

ويتألق مارسيال في الفترة الأخيرة مع مانشستر يونايتد، ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية أبرزها يوفنتوس.