رجائي المعشر يتحدى الملل... الرئيس الرزاز الى دافوس الاربعاء مطار إيلات الجديد «يعتدي» على العقبة وبوادر أزمة بين تل أبيب والأردن 23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني الصحة: الأردن مرشح بأن يكون الأول عالمياً بنسبة "التدخين" الأمانة تدرس بطلب حكومي استملاك أرض المحطة استقرار للأجواء وارتفاع تدريجي على درجات الحرارة رفع رأسمال الملكية 28 مليون دينار الطراونة: نأمل ان يكون "العفو العام" مصالحة وطنية في المجتمع الاردني غدا يجتمع المسيحيون في الاردن لأجل الصلاة المجالي: نحن أحوج لقانون انتخاب يمثل الأردنيين بعدالة القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2018-11-08 | 07:29 pm

روني على رأس قائمة إنجلترا لمواجهة أمريكا

روني على رأس قائمة إنجلترا لمواجهة أمريكا

أعلن جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، اليوم الخميس، عن قائمة "الأسود الثلاثة"، لمواجهة الولايات المتحدة الأمريكية وديًا، وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية.

وشهدت القائمة تواجد المخضرم واين روني، لاعب دي سي يونايتد الأمريكي، الذي سيشارك فقط في مباراة الولايات المتحدة، لأغراض خيرية.

كما تواجد كالوم ويلسون، مهاجم بورنموث، في المنتخب الإنجليزي للمرة الأولى.

وقال ساوثجيت إن ويلسون استحق مكانه، من خلال أدائه الجيد مع فريقه بورنموث.

وأضاف: "كالوم مهاجم تعاملنا معه بشكل سريع، في منتخب تحت 21 عاما، لذلك فنحن نعلم الكثير عنه.. إنه خطير من حيث الركض خلف المدافعين، كان مشاركا في التسجيل أو صنع العديد من الأهداف، هذا الموسم".

وتابع: "لذلك فهي فرصة جيدة للنظر إليه، ومعرفة ما إذا كان يتأقلم بشكل جيد مع ما نفعله، كما أنها فرصة جيدة له ليشعر بالعمل مع المنتخب الأول".

وأثار إدراج روني في قائمة المنتخب بعض الانتقادات، لكن ساوثجيت قال إن مهاجم مانشستر يونايتد وإيفرتون السابق، يستحق خروجا مناسبا.


وأردف: "كانت هناك مفاوضات مستمرة منذ اعتزال واين روني، بشأن تكريمه وتكريم مسيرته مع المنتخب.. لدينا فرصة من خلال المباراة التي ستقام في ويمبلي لتكريمه، ما زلت قادرا على النظر إلى المستقبل، مع الفريق الذي اخترناه، لكننا تحدثنا كثيرا عن تاريخ القميص".

وواصل المدرب: "لقد جلبنا العديد من اللاعبين السابقين للحديث، وتقديم القمصان.. أعتقد أن اللاعبين يقدرون إسهامات روني، وأنه يستحق أفضل خروج ممكن".

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: ماركوس بيتينلي، جاك بوتلاند، مكارثي، بيكفورد.

الدفاع: أرنولد، بن تشيلويل، لويس دينك، جو جوميز، مايكل كين، لوك شاو، جون ستونز، تريبير، كايل ووكر.

الوسط: ديلي ألي، باركلي، إيريك داير، هيندرسون، لوفوتس تشيك، جادون سانشو، هاري وينكس، فابيان ديلف.

الهجوم: هاري كين، لينجارد، راشفورد، روني، ستيرلينج، كالوم ويلسون، داني ويلبيك.