شريط الأخبار
موقوف ينتحر شنقاً في مركز أمن الجويدة الملك يتسلم جائزة تمبلتون في واشنطن اليوم ‘‘الوزراء‘‘ يعدل ويوسع أسس منح الجنسية للمستثمرين عدم استقرار جوي وتوقع زخات مطر رعدية عصر ومساء الثلاثاء غنيمات تؤكد خطورة التصعيد في غزة وتدعو للتحرك الفوري لوقف العدوان مجلس الوزراء يوافق على تعديل أسس منح الجنسية للمستثمرين ـ تفاصيل وشروط الاتصالات تعمّم رسائل تحذيريّة للمواطنين حول حالة الطقس الزراعة تطلق الوصل الالكتروني في السوق المركزي "العمل الإسلامي": الهجوم على عقيدتنا عبر التستر خلف حرية التعبير مرفوض بتوجيهات من الملك، العيسوي يزور مخيمات الطالبية ومأدبا والوحدات والحسين العيسوي يفتتح مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز في سحاب الجغبير رئيسا لغرفة صناعة عمان والساكت نائبا "البشير" يحتجز جثمان عامل وافد منذ ايام وعائلته تناشد الديوان الملكي احالة 30 مخالفة جديدة في البلديات إلى "مكافحة الفساد" الزعبي امينا لسر الوزراء والواكد مديرا عاما لمكتب رئيس النواب بالدرجة العليا حالة عدم استقرار جوي تؤثر على المملكة الثلاثاء - تفاصيل احالة شخص للمدعي العام لنشره "فيديو مفبرك" لإنقاذ أطفال خلال مداهمة السيول محكمة الاستئناف تبرئ مركز حماية وحرية الصحفيين ورئيسه التنفيذي بيع رقم مركبة مميز في المزاد العلني بـ 157 ألف دينار بالصور .. الرزاز : استحداث 30 الف فرصة عمل جديدة و"شمرّوا عن سواعدكم"
عاجل
 

روني على رأس قائمة إنجلترا لمواجهة أمريكا

أعلن جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، اليوم الخميس، عن قائمة "الأسود الثلاثة"، لمواجهة الولايات المتحدة الأمريكية وديًا، وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية.

وشهدت القائمة تواجد المخضرم واين روني، لاعب دي سي يونايتد الأمريكي، الذي سيشارك فقط في مباراة الولايات المتحدة، لأغراض خيرية.

كما تواجد كالوم ويلسون، مهاجم بورنموث، في المنتخب الإنجليزي للمرة الأولى.

وقال ساوثجيت إن ويلسون استحق مكانه، من خلال أدائه الجيد مع فريقه بورنموث.

وأضاف: "كالوم مهاجم تعاملنا معه بشكل سريع، في منتخب تحت 21 عاما، لذلك فنحن نعلم الكثير عنه.. إنه خطير من حيث الركض خلف المدافعين، كان مشاركا في التسجيل أو صنع العديد من الأهداف، هذا الموسم".

وتابع: "لذلك فهي فرصة جيدة للنظر إليه، ومعرفة ما إذا كان يتأقلم بشكل جيد مع ما نفعله، كما أنها فرصة جيدة له ليشعر بالعمل مع المنتخب الأول".

وأثار إدراج روني في قائمة المنتخب بعض الانتقادات، لكن ساوثجيت قال إن مهاجم مانشستر يونايتد وإيفرتون السابق، يستحق خروجا مناسبا.


وأردف: "كانت هناك مفاوضات مستمرة منذ اعتزال واين روني، بشأن تكريمه وتكريم مسيرته مع المنتخب.. لدينا فرصة من خلال المباراة التي ستقام في ويمبلي لتكريمه، ما زلت قادرا على النظر إلى المستقبل، مع الفريق الذي اخترناه، لكننا تحدثنا كثيرا عن تاريخ القميص".

وواصل المدرب: "لقد جلبنا العديد من اللاعبين السابقين للحديث، وتقديم القمصان.. أعتقد أن اللاعبين يقدرون إسهامات روني، وأنه يستحق أفضل خروج ممكن".

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: ماركوس بيتينلي، جاك بوتلاند، مكارثي، بيكفورد.

الدفاع: أرنولد، بن تشيلويل، لويس دينك، جو جوميز، مايكل كين، لوك شاو، جون ستونز، تريبير، كايل ووكر.

الوسط: ديلي ألي، باركلي، إيريك داير، هيندرسون، لوفوتس تشيك، جادون سانشو، هاري وينكس، فابيان ديلف.

الهجوم: هاري كين، لينجارد، راشفورد، روني، ستيرلينج، كالوم ويلسون، داني ويلبيك.