إطلاق منصة لإطعام الطيور بالأردن طفلان مفقودان في الرصيفة الحرارة أعلى من معدلها بقليل الخميس الحكومة تبحث تشغيل خريجي العلوم السياسية بتدريس التربية الوطنية قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) الحكومة تقرر اعفاء بذار البطيخ والشمام من ضريبة المبيعات وفاة واصابة بمشاجرة مسلحة في العقبة تعويض للمزارع المتضررة من سد الملك طلال التربية تنفي ارتباط التوجيهي بإملاءات خارجية مشهد مهيب لبزوغ البدر في مكة المكرمة -فيديو شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها مقتل فتاة بعيار ناري داخل منزلها في سحاب الامن يحبط محاولة إحتيال شراء مركبة بشيكات مزورة قراءة في تغييرات الديوان الملكي .. الملك يعلي من شأن وأهمية الاعلام الملك : المفرق تحديدا هم الأكثر تأثرا من تبعات الأزمة السورية امريكا : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ضبط 450 منتجا مقلدا العام الماضي الزراعة تنفي وجود "شمام" مصاب او محقون في الاردن تحويل رواتب معلمي المدارس الخاصة للبنوك أو المحفظة الإلكترونية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2018-11-08 | 07:29 pm

روني على رأس قائمة إنجلترا لمواجهة أمريكا

روني على رأس قائمة إنجلترا لمواجهة أمريكا

أعلن جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، اليوم الخميس، عن قائمة "الأسود الثلاثة"، لمواجهة الولايات المتحدة الأمريكية وديًا، وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية.

وشهدت القائمة تواجد المخضرم واين روني، لاعب دي سي يونايتد الأمريكي، الذي سيشارك فقط في مباراة الولايات المتحدة، لأغراض خيرية.

كما تواجد كالوم ويلسون، مهاجم بورنموث، في المنتخب الإنجليزي للمرة الأولى.

وقال ساوثجيت إن ويلسون استحق مكانه، من خلال أدائه الجيد مع فريقه بورنموث.

وأضاف: "كالوم مهاجم تعاملنا معه بشكل سريع، في منتخب تحت 21 عاما، لذلك فنحن نعلم الكثير عنه.. إنه خطير من حيث الركض خلف المدافعين، كان مشاركا في التسجيل أو صنع العديد من الأهداف، هذا الموسم".

وتابع: "لذلك فهي فرصة جيدة للنظر إليه، ومعرفة ما إذا كان يتأقلم بشكل جيد مع ما نفعله، كما أنها فرصة جيدة له ليشعر بالعمل مع المنتخب الأول".

وأثار إدراج روني في قائمة المنتخب بعض الانتقادات، لكن ساوثجيت قال إن مهاجم مانشستر يونايتد وإيفرتون السابق، يستحق خروجا مناسبا.


وأردف: "كانت هناك مفاوضات مستمرة منذ اعتزال واين روني، بشأن تكريمه وتكريم مسيرته مع المنتخب.. لدينا فرصة من خلال المباراة التي ستقام في ويمبلي لتكريمه، ما زلت قادرا على النظر إلى المستقبل، مع الفريق الذي اخترناه، لكننا تحدثنا كثيرا عن تاريخ القميص".

وواصل المدرب: "لقد جلبنا العديد من اللاعبين السابقين للحديث، وتقديم القمصان.. أعتقد أن اللاعبين يقدرون إسهامات روني، وأنه يستحق أفضل خروج ممكن".

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: ماركوس بيتينلي، جاك بوتلاند، مكارثي، بيكفورد.

الدفاع: أرنولد، بن تشيلويل، لويس دينك، جو جوميز، مايكل كين، لوك شاو، جون ستونز، تريبير، كايل ووكر.

الوسط: ديلي ألي، باركلي، إيريك داير، هيندرسون، لوفوتس تشيك، جادون سانشو، هاري وينكس، فابيان ديلف.

الهجوم: هاري كين، لينجارد، راشفورد، روني، ستيرلينج، كالوم ويلسون، داني ويلبيك.