الملك يغادر أرض الوطن في إجازته الخاصة السنوية المعتادة إحالات عدد من الضباط الى التقاعد في الامن العام - أسماء بالصور..الأمن العام يحقق أمنية طفل ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم.. تفاصيل تنقلات وتعيينات مدعين عامين في الأمن العام - أسماء وفيات الخميس 27-6-2019 (التعليم العالي) تعلن جميع مواعيد إجراءات القبول الجامعي انتخاب الأمير فيصل عضواً في المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية خطأ طبي يدفع طالب في الثانوية العامة لاختراع "جراح آلي" سلطة العقبة تقرر وقف العمل وقت الظهيرة الملك لـ ابن زايد: كتفا لكتف تعيين الفئة الثالثة بالشركات المملوكة للحكومة عن طريق ديوان الخدمة (مسميات) القبض على مطلوب صدم رقيب سير في الزرقاء عطوة اعتراف بمقتل حدث البقعة محمد بن زايد: علاقتنا بالأردن متجذرة إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر الملك يغادر أرض الوطن إلى الإمارات الضريبة : الاحد اخر موعد لاعفاء الغرامات الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2018-11-08 | 07:32 pm

غادة عبدالرازق وحسين فهمي والنجوم يحتفلون بذكرى المسيرة الخضراء بالمغرب..

غادة عبدالرازق وحسين فهمي والنجوم يحتفلون بذكرى المسيرة الخضراء بالمغرب..



شارك عدد من النجوم المصريين في الاحتفال بذكرى المسيرة الخضراء في المملكة المغربية والتي تتوافق سنويًا مع 6نوفمبر.

ومن النجوم الذين شاركوا في المسيرة الفنانة غادة عبدالرازق، وروجينا، ورانيا يوسف، والفنان حسين فهمي، ونجم الكرة البرازيلي رونالدينهو، والذي التقط معه النجوم صور تذكارية على متن الطائرة.

كما يشارك في الاحتفالية التي تقام في مدينة العيون بالمغرب، عدد من نجوم الفن والإعلام والرياضة، من بينهم، الدوزي، مريم سعيد، هند بومشمر، أيمن السرحاني، سعيدة شرف، أبو زعيتر... وتقدم الفنانة سلمى رشيد، النشيد الوطني مفتتحة الحفل وقد كتبت على حسابها بـ «إنستجرام»: «يسعدني ويشرفني أن يتم اختياري لافتتاح الحفل الكروي بالنشيد الوطني المغربي المقام بمناسبة المسيرة الخضراء».

كما ستقام مباراة استعراضية بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء، يشارك فيها نجوم الرياضة المغاربة والأجانب، منهم الإخوة زعيتر، رونالدينيوو، وكريسبو، وسيدورف.

يذكر أن المسيرة الخضراء، هو اسم أطلق على تظاهرة جماهيرية ذات هدف استراتيجي نظمتها الحكومة المغربية في شهر نوفمبر من عام 1975 لحملِ إسبانيا على تسليمها إقليم الصحراء المُتنازع عليه، وهو إقليم شبه حضري مستقل كان واقعًا تحت الاحتلال الإسباني.