اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمشاركة 8596 طالبا وطالبة الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم الحكومة و”النواب” يمهدان لتسريع إقرار “العفو العام” والقانون تحت القبة غدا الحمير المحلية على مشارف الانقراض
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2018-11-08 | 07:32 pm

غادة عبدالرازق وحسين فهمي والنجوم يحتفلون بذكرى المسيرة الخضراء بالمغرب..

غادة عبدالرازق وحسين فهمي والنجوم يحتفلون بذكرى المسيرة الخضراء بالمغرب..



شارك عدد من النجوم المصريين في الاحتفال بذكرى المسيرة الخضراء في المملكة المغربية والتي تتوافق سنويًا مع 6نوفمبر.

ومن النجوم الذين شاركوا في المسيرة الفنانة غادة عبدالرازق، وروجينا، ورانيا يوسف، والفنان حسين فهمي، ونجم الكرة البرازيلي رونالدينهو، والذي التقط معه النجوم صور تذكارية على متن الطائرة.

كما يشارك في الاحتفالية التي تقام في مدينة العيون بالمغرب، عدد من نجوم الفن والإعلام والرياضة، من بينهم، الدوزي، مريم سعيد، هند بومشمر، أيمن السرحاني، سعيدة شرف، أبو زعيتر... وتقدم الفنانة سلمى رشيد، النشيد الوطني مفتتحة الحفل وقد كتبت على حسابها بـ «إنستجرام»: «يسعدني ويشرفني أن يتم اختياري لافتتاح الحفل الكروي بالنشيد الوطني المغربي المقام بمناسبة المسيرة الخضراء».

كما ستقام مباراة استعراضية بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء، يشارك فيها نجوم الرياضة المغاربة والأجانب، منهم الإخوة زعيتر، رونالدينيوو، وكريسبو، وسيدورف.

يذكر أن المسيرة الخضراء، هو اسم أطلق على تظاهرة جماهيرية ذات هدف استراتيجي نظمتها الحكومة المغربية في شهر نوفمبر من عام 1975 لحملِ إسبانيا على تسليمها إقليم الصحراء المُتنازع عليه، وهو إقليم شبه حضري مستقل كان واقعًا تحت الاحتلال الإسباني.