الأردن على مشارف صفقة القرن… صلابة الموقف رغم الضغوط وفاة حدث ارتطم رأسه بمرکبة خلال موکب فرح عمّان بين عواصم العالم الاشد برودة الأحد العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم طفل ينجو من هجوم كلاب ضالة والحكومة تحذر من تعذيب الحيوانات الرزاز يطلب رفع الحصانة عن نائب بناء على شكوى قدّمها مواطن بيان صادر من عشائر عباد مجددا .. الملك يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في استفتاء الجزيرة صوتوا لـ الملك.. (رابط) السلطة الفلسطينية ستطلب قرضا من الدول العربية تحذير للمزارعين من الصقيع إيعاز بتسهيلات جمركية للمستثمرين الخارجية تتحقق من اعتقال اردني في السعودية إصابة (22) شخص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ30 حزيران هل يتم رصف طرق "الصحراوي والدائري" بـ "الاسمنت" بعد تجربة طرق الأزرق ؟ مُنخفض جوي من الدرجة الثانية غدا يجلب للمملكة أجواء من قلب الشتاء - تفاصيل بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد وفاة شخصين وإصابة ثلاثة اثر حادث تصادم في المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2018-11-08 | 07:32 pm

غادة عبدالرازق وحسين فهمي والنجوم يحتفلون بذكرى المسيرة الخضراء بالمغرب..

غادة عبدالرازق وحسين فهمي والنجوم يحتفلون بذكرى المسيرة الخضراء بالمغرب..



شارك عدد من النجوم المصريين في الاحتفال بذكرى المسيرة الخضراء في المملكة المغربية والتي تتوافق سنويًا مع 6نوفمبر.

ومن النجوم الذين شاركوا في المسيرة الفنانة غادة عبدالرازق، وروجينا، ورانيا يوسف، والفنان حسين فهمي، ونجم الكرة البرازيلي رونالدينهو، والذي التقط معه النجوم صور تذكارية على متن الطائرة.

كما يشارك في الاحتفالية التي تقام في مدينة العيون بالمغرب، عدد من نجوم الفن والإعلام والرياضة، من بينهم، الدوزي، مريم سعيد، هند بومشمر، أيمن السرحاني، سعيدة شرف، أبو زعيتر... وتقدم الفنانة سلمى رشيد، النشيد الوطني مفتتحة الحفل وقد كتبت على حسابها بـ «إنستجرام»: «يسعدني ويشرفني أن يتم اختياري لافتتاح الحفل الكروي بالنشيد الوطني المغربي المقام بمناسبة المسيرة الخضراء».

كما ستقام مباراة استعراضية بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء، يشارك فيها نجوم الرياضة المغاربة والأجانب، منهم الإخوة زعيتر، رونالدينيوو، وكريسبو، وسيدورف.

يذكر أن المسيرة الخضراء، هو اسم أطلق على تظاهرة جماهيرية ذات هدف استراتيجي نظمتها الحكومة المغربية في شهر نوفمبر من عام 1975 لحملِ إسبانيا على تسليمها إقليم الصحراء المُتنازع عليه، وهو إقليم شبه حضري مستقل كان واقعًا تحت الاحتلال الإسباني.