شريط الأخبار
بتوجيهات من الملك، العيسوي يزور مخيمات البقعة وحطين والزرقاء والسخنة والأمير حسن اصابة اثنين من رجال الأمن في إربد محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن الملك يلتقي وزير الخارجية الأمريكي الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات العموش: طرح عطاءات للقطاع الصحي والتربوي والقطاعات الاخرى بالمحافظات "الدفاع المدني" تدعو للحيطة والحذر حال هطول الأمطار الحكومة تستجيب لـ" 7 " من مطالب سائقي وأصحاب السيارات العمومي محافظ جرش يقرر اخلاء وترحيل عدد من المواطنين خوفا من مداهمة مياه الامطار النواب يقر "التقاصّ" بنسبة 100% ما بين "ضريبة الابنية والاراضي والدخل" المسلماني يضع مقرة الخدمي الدائم تحت تصرف الاخوة المواطنين إخلاء عدد من المواطنين القاطنين في بيوت الشعر بمحافظة ماديا النواب يعفي دخل النشاط الزراعي كاملا من ضريبة الدخل النواب يقر "ضريبة 9%" على نهاية الخدمة للموظفين ويعفي راتب الـ (2500) التقاعدي - تفاصيل إعلان حالة الطوارىء في عمان استعداداً للمنخفض الجوي المعشر للنواب "الملك معفى من الضريبة ولايوجد له مخصصات في الموازنة" ضبط 42 مطلوبا بقضايا مالية أبرزها بقيمة مليوني دينار الاوقاف توضح سبب رفع أذان الفجر في موعد صلاة الظهر تطورات جديدة على قضية اغلاق "الاجنحة الملكية" وأوضاع العاملين فيها .. تفاصيل الدفاع المدني يخلي عمارة سكنية في الفحيص ...صور
 

حليمة بولند تتألق بالزي العماني في أحدث جلسة تصوير.. صور



خضعت الإعلامية الكويتية حليمة بولند لجلسة تصوير حديثة، ظهرت فيه بالزي العماني.

الإعلامية الكويتية تألقت في الجلسة بالزي التراثي التقليدي للمرأة العمانية، والذي كان باللون الأحمر المزّين بالنقوش الذهبية، مع غطاء على الرأس، وأسدلت شعرها.

حليمة ظهرت بهذه الإطلالة بمناسبة اليوم الوطني العماني احتفالاً منها بالمرأة العمانية، وشاركت جمهورها بمجموعة صور من الجلسة على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”.

الإعلامية الكويتية أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: ” جلسة تصوير مميزه في سلطنة عُمان بالزي العماني”، ووجهت الشكر للقائمين على إطلالتها.

وكانت حليمة بولند قد سافرت مؤخرا إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة مع ابنتيها ماريا وكاميليا، وشاركت جمهورها بمجموعة صور لابنتيها وهما مرتديتان عباءة وحجاب من أمام الكعبة، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”.

الإعلامية الكويتية أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: "#صور من #سنابي اليوم اثناء تأدية مناسك العمره مع اهلي وعائلتي الكريمه وبنوتاتي ماريا وكاميليا الله يحفظهم ويحفظ كل اطفالكم قولو امين.. اللهم تقبل منا ومن الجميع صالح الاعمال”.