ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2018-11-08 | 07:36 pm

حليمة بولند تتألق بالزي العماني في أحدث جلسة تصوير.. صور

حليمة بولند تتألق بالزي العماني في أحدث جلسة تصوير.. صور



خضعت الإعلامية الكويتية حليمة بولند لجلسة تصوير حديثة، ظهرت فيه بالزي العماني.

الإعلامية الكويتية تألقت في الجلسة بالزي التراثي التقليدي للمرأة العمانية، والذي كان باللون الأحمر المزّين بالنقوش الذهبية، مع غطاء على الرأس، وأسدلت شعرها.

حليمة ظهرت بهذه الإطلالة بمناسبة اليوم الوطني العماني احتفالاً منها بالمرأة العمانية، وشاركت جمهورها بمجموعة صور من الجلسة على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”.

الإعلامية الكويتية أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: ” جلسة تصوير مميزه في سلطنة عُمان بالزي العماني”، ووجهت الشكر للقائمين على إطلالتها.

وكانت حليمة بولند قد سافرت مؤخرا إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة مع ابنتيها ماريا وكاميليا، وشاركت جمهورها بمجموعة صور لابنتيها وهما مرتديتان عباءة وحجاب من أمام الكعبة، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”.

الإعلامية الكويتية أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: "#صور من #سنابي اليوم اثناء تأدية مناسك العمره مع اهلي وعائلتي الكريمه وبنوتاتي ماريا وكاميليا الله يحفظهم ويحفظ كل اطفالكم قولو امين.. اللهم تقبل منا ومن الجميع صالح الاعمال”.