الأردن على مشارف صفقة القرن… صلابة الموقف رغم الضغوط وفاة حدث ارتطم رأسه بمرکبة خلال موکب فرح عمّان بين عواصم العالم الاشد برودة الأحد العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم طفل ينجو من هجوم كلاب ضالة والحكومة تحذر من تعذيب الحيوانات الرزاز يطلب رفع الحصانة عن نائب بناء على شكوى قدّمها مواطن بيان صادر من عشائر عباد مجددا .. الملك يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في استفتاء الجزيرة صوتوا لـ الملك.. (رابط) السلطة الفلسطينية ستطلب قرضا من الدول العربية تحذير للمزارعين من الصقيع إيعاز بتسهيلات جمركية للمستثمرين الخارجية تتحقق من اعتقال اردني في السعودية إصابة (22) شخص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ30 حزيران هل يتم رصف طرق "الصحراوي والدائري" بـ "الاسمنت" بعد تجربة طرق الأزرق ؟ مُنخفض جوي من الدرجة الثانية غدا يجلب للمملكة أجواء من قلب الشتاء - تفاصيل بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد وفاة شخصين وإصابة ثلاثة اثر حادث تصادم في المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2018-11-08 | 07:36 pm

حليمة بولند تتألق بالزي العماني في أحدث جلسة تصوير.. صور

حليمة بولند تتألق بالزي العماني في أحدث جلسة تصوير.. صور



خضعت الإعلامية الكويتية حليمة بولند لجلسة تصوير حديثة، ظهرت فيه بالزي العماني.

الإعلامية الكويتية تألقت في الجلسة بالزي التراثي التقليدي للمرأة العمانية، والذي كان باللون الأحمر المزّين بالنقوش الذهبية، مع غطاء على الرأس، وأسدلت شعرها.

حليمة ظهرت بهذه الإطلالة بمناسبة اليوم الوطني العماني احتفالاً منها بالمرأة العمانية، وشاركت جمهورها بمجموعة صور من الجلسة على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”.

الإعلامية الكويتية أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: ” جلسة تصوير مميزه في سلطنة عُمان بالزي العماني”، ووجهت الشكر للقائمين على إطلالتها.

وكانت حليمة بولند قد سافرت مؤخرا إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة مع ابنتيها ماريا وكاميليا، وشاركت جمهورها بمجموعة صور لابنتيها وهما مرتديتان عباءة وحجاب من أمام الكعبة، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”.

الإعلامية الكويتية أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: "#صور من #سنابي اليوم اثناء تأدية مناسك العمره مع اهلي وعائلتي الكريمه وبنوتاتي ماريا وكاميليا الله يحفظهم ويحفظ كل اطفالكم قولو امين.. اللهم تقبل منا ومن الجميع صالح الاعمال”.