عمّان بين عواصم العالم الاشد برودة الأحد العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم طفل ينجو من هجوم كلاب ضالة والحكومة تحذر من تعذيب الحيوانات الرزاز يطلب رفع الحصانة عن نائب بناء على شكوى قدّمها مواطن بيان صادر من عشائر عباد مجددا .. الملك يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في استفتاء الجزيرة صوتوا لـ الملك.. (رابط) السلطة الفلسطينية ستطلب قرضا من الدول العربية تحذير للمزارعين من الصقيع إيعاز بتسهيلات جمركية للمستثمرين الخارجية تتحقق من اعتقال اردني في السعودية إصابة (22) شخص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ30 حزيران هل يتم رصف طرق "الصحراوي والدائري" بـ "الاسمنت" بعد تجربة طرق الأزرق ؟ مُنخفض جوي من الدرجة الثانية غدا يجلب للمملكة أجواء من قلب الشتاء - تفاصيل بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد وفاة شخصين وإصابة ثلاثة اثر حادث تصادم في المفرق «الضريبة» تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران وفاة عامل وطن بحادث دهس في عين الباشا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2018-11-08 | 08:07 pm

نوال الكويتية تكشف طبيعة علاقتها بأحلام بعد مصالحتهما

نوال الكويتية تكشف طبيعة علاقتها بأحلام بعد مصالحتهما



كشفت الفنانة نوال الكويتية عن طبيعة علاقتها بالفنانة الإماراتية أحلام بعد مصالحتهما في شهر رمضان الماضي.

الفنانة الكويتية أكدت أن علاقتها بأحلام جيدة وإنهما على تواصل دائم، ولفتت إلى أنهما تواعدتا على عدم تكرار ما حدث وأسفر عن حدوث الخلاف بينهما.

نوال قالت، خلال استضافتها في برنامج "تراندينج” الذي يعرض على شاشة "إم بي سي 4”: "إحنا زملاء واخوات وإن شاء الله ما يحدث بينا أي خلاف”، لافتة إلى أنهما تواعدتا على عدم تكرار ما حدث وأسفر عن حدوث الخلاف بينهما.

ومن ناحية أخرى، تحدثت نوال الكويتية عن إمكانية انضمامها إلى لجنة تحكيم برنامج المواهب "أراب أيدول” ، حيث قالت إن الأمر غير مؤكد حتى الآن، مشيرة إلى أنه تم التحدث إليها في هذا الشأن من دون القيام بأي خطوة رسمية.

وعن احتمال انضمامها إلى الموسم القادم من برنامج المواهب "ذا فويس” قالت نوال إنه لم يطلب منها أحداً ذلك، لافتة إلى أنها تركز على الانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد.

وكانت أحلام ونوال الكويتية قد تصالحتا بعد سنوات من الخلاف، وذلك في إحدى حلقات برنامج "مجموعة إنسان” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.