ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2018-11-08 | 08:07 pm

نوال الكويتية تكشف طبيعة علاقتها بأحلام بعد مصالحتهما

نوال الكويتية تكشف طبيعة علاقتها بأحلام بعد مصالحتهما



كشفت الفنانة نوال الكويتية عن طبيعة علاقتها بالفنانة الإماراتية أحلام بعد مصالحتهما في شهر رمضان الماضي.

الفنانة الكويتية أكدت أن علاقتها بأحلام جيدة وإنهما على تواصل دائم، ولفتت إلى أنهما تواعدتا على عدم تكرار ما حدث وأسفر عن حدوث الخلاف بينهما.

نوال قالت، خلال استضافتها في برنامج "تراندينج” الذي يعرض على شاشة "إم بي سي 4”: "إحنا زملاء واخوات وإن شاء الله ما يحدث بينا أي خلاف”، لافتة إلى أنهما تواعدتا على عدم تكرار ما حدث وأسفر عن حدوث الخلاف بينهما.

ومن ناحية أخرى، تحدثت نوال الكويتية عن إمكانية انضمامها إلى لجنة تحكيم برنامج المواهب "أراب أيدول” ، حيث قالت إن الأمر غير مؤكد حتى الآن، مشيرة إلى أنه تم التحدث إليها في هذا الشأن من دون القيام بأي خطوة رسمية.

وعن احتمال انضمامها إلى الموسم القادم من برنامج المواهب "ذا فويس” قالت نوال إنه لم يطلب منها أحداً ذلك، لافتة إلى أنها تركز على الانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد.

وكانت أحلام ونوال الكويتية قد تصالحتا بعد سنوات من الخلاف، وذلك في إحدى حلقات برنامج "مجموعة إنسان” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.