الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين النشامى & فيتنام (بث مباشر) 1-1 ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم الحكومة و”النواب” يمهدان لتسريع إقرار “العفو العام” والقانون تحت القبة غدا الحمير المحلية على مشارف الانقراض السفير الكويتي يشكر وزير الداخليه ومدير الامن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-11-08 | 10:47 pm

الرزاز: الاردن حريص على ايلاء حقوق الانسان كل العناية والاهتمام

الرزاز: الاردن حريص على ايلاء حقوق الانسان كل العناية والاهتمام

جفرا نيوز- أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، حرص الأردن، بتوجيهات مستمرة من جلالة الملك، على ايلاء حقوق الانسان كل العناية والاهتمام، على المستويات كافة.

وثمن رئيس الوزراء جهود الوفد الأردني المشارك في مناقشات استعراض الدوري الشامل الثالث في جلسة مناقشة الأردن في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف.

وأكد الرزاز خلال اتصال هاتفي الخميس، مع رئيس الوفد -المنسق العام لحقوق الانسان الطراونة، ضرورة العمل لإنفاذ كل ما يخدم الدولة الاردنية في مجال حقوق الانسان.

وأوعز للوفد بذل المزيد من الجهود والحراك التشاوري في جنيف مع "أصحاب المصلحة"، مؤكدا أهمية ترجمة "ما استفدنا منه امام مجلس حقوق الانسان والاستفادة بما ينعكس ايجابا على مسيرة حقوق الانسان في الاردن"، مشيرا الى ضرورة ايلاء هذا الجانب الاهمية والمتابعة الدؤوبة.

وأشاد رئيس الوزراء بالأداء العالي والتواصل المثمر والشراكة الحقيقية بين جميع الأطراف المهتمة والعاملة في مجال حقوق الانسان في الاردن، من الجانب الرسمي ومنظمات المجتمع المدني.

يشار الى أن الاستعراض الدوري الشامل عملية تتضمن مراجعة دورية لسجلات حقوق الإنسان لجميع الدول الـ 193 الأعضاء بالأمم المتحدة