القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2018-11-09 | 12:16 am

عدم استقرار جوي وتحذيرات من خطر تدني الرؤية والغبار والسيول

عدم استقرار جوي وتحذيرات من خطر تدني الرؤية والغبار والسيول

جفرا نيوز- حذر موقع طقس العرب في ظل حالة غير مستقرة للاجواء، تتراوح بين متوسطة إلى قوية، وتصل ذروتها بُعيد انتصاف الليل، من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية، نتيجة الغبار المثار بفعل الرياح النشطة المرافقة لهبوب العواصف الرعدية.
كما حذر "طقس العرب"؛ من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في عموم المملكة، وتحديدا في منطقة حوض العقبة وسائر البادية الجنوبية ووادي عربة، والأودية والمناطق المنخفضة في سلسلة جبال الشراه والطفيلة والكرك والأغوار، بما فيها منطقة البحر الميت، والأودية والمناطق المنخفضة في جبال الشمال والوسط.
وقال الموقع أن درجات الحرارة تستمر نهار غد؛ اقل من معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام، وتسود تدريجياً أجواء غير مستقرة، اذ تتكاثر السُحب على ارتفاعات مُختلفة وتتهيأ الفرصة لهطل زخات رعدية متفرقة من المطر في عدة مناطق، تكون غزيرة في مناطق البادية.
وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً أثناء هبوب العواصف الرعدية وتثير الغبار والأتربة مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وفي خليج العقبة؛ تكون الرياح: جنوبية، معتدلة السرعة، تنشط ليلاً.
ليلا؛ تسود أجواء باردة وغير مستقرة في عموم المناطق، اذ تنتظم وتشتد الفعالية الجوية بدءاً من الجنوب وخليج العقبة، وتمتد تباعاً لبقية المناطق، كما تهطل زخات رعدية، متوسطة إلى غزيرة، تترافق أحياناً بالبَرَد، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط بشكل كبير أثناء هبوب العواصف الرعدية.
أما درجات الحرارة فتكون في: شرق عمان: من 19 الى 13، غرب عمان: من 19 الى 13، إربد: من 20 الى 14، جرش: من 18 الى 11، السلط: من 21 الى 15، عجلون : من 18 الى 13، الزرقاء: من 19 الى 12، المفرق: من 17 الى 11، مأدبا: من 19 الى 13، الكرك: من 18 الى 10، الطفيلة: من 18 الى 11، معان: من 19 الى 9، العقبة: من 28 الى 19، البحر الميت: من 27 الى 20.