عمّان بين عواصم العالم الاشد برودة الأحد العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم طفل ينجو من هجوم كلاب ضالة والحكومة تحذر من تعذيب الحيوانات الرزاز يطلب رفع الحصانة عن نائب بناء على شكوى قدّمها مواطن بيان صادر من عشائر عباد مجددا .. الملك يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في استفتاء الجزيرة صوتوا لـ الملك.. (رابط) السلطة الفلسطينية ستطلب قرضا من الدول العربية تحذير للمزارعين من الصقيع إيعاز بتسهيلات جمركية للمستثمرين الخارجية تتحقق من اعتقال اردني في السعودية إصابة (22) شخص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ30 حزيران هل يتم رصف طرق "الصحراوي والدائري" بـ "الاسمنت" بعد تجربة طرق الأزرق ؟ مُنخفض جوي من الدرجة الثانية غدا يجلب للمملكة أجواء من قلب الشتاء - تفاصيل بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد وفاة شخصين وإصابة ثلاثة اثر حادث تصادم في المفرق «الضريبة» تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران وفاة عامل وطن بحادث دهس في عين الباشا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2018-11-09 | 01:05 am

الأمانة: لا إخلاء لأي شقق في مبنى مجاور لحفرية إثر انهيار جزئي في عمان

الأمانة: لا إخلاء لأي شقق في مبنى مجاور لحفرية إثر انهيار جزئي في عمان

جفرا نيوز- قررت لجنة السلامة العامة عدم إخلاء أي شقق في مبنى مجاور لحفرية في ضاحية الرشيد، إثر انهيار جزئي للحفرية مساء الخميس، بانجراف كميات من الأتربة أدت إلى انهيار رمبة الكراج في المبنى.

وخلال كشف لجنة السلامة العامة التي تضم في عضويتها مندوبين عن أمانة عمان ووزارة الأشغال والجمعية العلمية الملكية ومديرية الدفاع المدني ومحافظة العاصمة ونقابة المهندسين، تبين عدم وجود أي خطورة ومنحت المقاول مدة 24 ساعة لإكمال أعمال تدعيم وإسناد الحفرية والالتزام بتعليمات اللجنة.

وقال المدير التنفيذي لرقابة الإعمار المهندس يوسف الدلابيح أن كوادر رقابة الأعمار في الأمانة ستقوم بالمتابعة والمراقبة لحين استكمال كافة الإجراءات الوقائية المطلوبة من المقاول والتي قررتها اللجنة وضمان تنفيذها.