شريط الأخبار
الضريبة تدعو لعدم البدء بتسجيل دعم الخبز وتحذر من محتالين الداود: عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية اعتبارا من اذار الأمن يتوعد بإجراءات قانونية بحق ناشري مقاطع مضللة ومسيئة حريق كبير بمستودع بوسط البلد ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال
عاجل
 

يوم عمل بيئي في جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - برعاية رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أطلق اليوم الثلاثاء اليوم البيئي التطوعي بالتعاون مع جمعية البيئة الأردنية، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة.

وقال الدكتور الحلو، أن الحملة تهدف لتعزيز التعاون والمسؤولية المجتمعية، وتعزز الولاء والانتماء للجامعة والوطن، مبيناً أهمية المشاركة وتشجيع الطلبة على الأعمال التطوعية من أجل المحافظة على بيئتهم.

من جانبه أشاد رئيس الجمعية علي فريحات، بأهمية التعاون بين الجانبين حيث تسهم الحملة لنشر الوعي الصحي والبيئي وتشجيع الطلبة للمحافظة على النظافة، معبرا عن شكره لجامعة الزرقاء ممثله برئيس مجلس إدارتها الدكتور محمود ابو شعيرة لدعمه الأعمال التطوعية.

وشملت الحملة التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة، وشارك فيها طلبة الجامعة، على تنظيف الساحات والحدائق ومختلف مرافق الجامعة، ودهان الأرصفة، وتزيين المرافق، كما تم الإعلان عن إنشاء نادي بيئي لطلبة الجامعة.