ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر الوزير العسعس لـ جفرا وزارة التخطيط والتعاون الدولي قصة نجاح وافتخر بكوادرها المتميزة الامن ينفي تهديد ضابط لمعلم ارتفاع الحرارة ما بين 47 و50 درجة والدفاع المدني يحذر.. الملك يلتقي عباس الصفدي :الاونروا تخدم اكثر من 5 ملايين لاجيء وعدم الحفاظ عليها يحرم نصف مليون طالب من التعليم دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !! مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز «الصقور الملكية»تحلق اليوم في سماء المملكة احتفاءً "بعيد الاستقلال"في عدد من المناطق -(أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2018-11-13 | 05:00 pm

يوم عمل بيئي في جامعة الزرقاء

يوم عمل بيئي في جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - برعاية رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أطلق اليوم الثلاثاء اليوم البيئي التطوعي بالتعاون مع جمعية البيئة الأردنية، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة.

وقال الدكتور الحلو، أن الحملة تهدف لتعزيز التعاون والمسؤولية المجتمعية، وتعزز الولاء والانتماء للجامعة والوطن، مبيناً أهمية المشاركة وتشجيع الطلبة على الأعمال التطوعية من أجل المحافظة على بيئتهم.

من جانبه أشاد رئيس الجمعية علي فريحات، بأهمية التعاون بين الجانبين حيث تسهم الحملة لنشر الوعي الصحي والبيئي وتشجيع الطلبة للمحافظة على النظافة، معبرا عن شكره لجامعة الزرقاء ممثله برئيس مجلس إدارتها الدكتور محمود ابو شعيرة لدعمه الأعمال التطوعية.

وشملت الحملة التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة، وشارك فيها طلبة الجامعة، على تنظيف الساحات والحدائق ومختلف مرافق الجامعة، ودهان الأرصفة، وتزيين المرافق، كما تم الإعلان عن إنشاء نادي بيئي لطلبة الجامعة.