الملك يلتقي عباس الصفدي :الاونروا تخدم اكثر من 5 ملايين لاجيء وعدم الحفاظ عليها يحرم نصف مليون طالب من التعليم دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !! مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز «الصقور الملكية»تحلق اليوم في سماء المملكة احتفاءً "بعيد الاستقلال"في عدد من المناطق -(أسماء) وفيات الخميس 23-5-2019 واشنطن تدعو إلى حل وكالة الأونروا خطة لتشغيل «الحرة السورية الأردنية المشتركة» قريباً درجات الحرارة تلامس حاجز الأربعين و45 بالأغوار والعقبة ضبط تاجر ومروج مخدرات بعجلون
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2018-11-13 | 07:41 pm

الملك يلتقي وزير الخارجية الأمريكي

الملك يلتقي وزير الخارجية الأمريكي

جفرا نيوز -  التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، في واشنطن اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، حيث تم استعراض العلاقات بين البلدين ومستجدات الأوضاع في المنطقة.

وجرى، خلال اللقاء، بحث علاقات الشراكة الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة، وسبل توسيع التعاون المشترك في مختلف المجالات. 

كما تناول التطورات في غزة، حيث أكد جلالة الملك ضرورة وقف العدوان على القطاع وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني، مشددا جلالته على أن هذا التصعيد سيؤدي إلى مزيد من التوتر في المنطقة. 

وفي هذا الصدد، شدد جلالته على ضرورة تكثيف الجهود الدولية لإنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، والتوصل إلى سلام عادل ودائم استنادا إلى حل الدولتين، وبما يفضي إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وتم بحث عدد من القضايا والأزمات التي تمر بها المنطقة، خصوصا التطورات المرتبطة بالأزمة السورية، والمساعي الهادفة إلى التوصل لحل سياسي لها. 

وحضر اللقاء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، والسفيرة الأردنية في واشنطن.