وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر الوزير العسعس لـ جفرا وزارة التخطيط والتعاون الدولي قصة نجاح وافتخر بكوادرها المتميزة الامن ينفي تهديد ضابط لمعلم ارتفاع الحرارة ما بين 47 و50 درجة والدفاع المدني يحذر.. الملك يلتقي عباس الصفدي :الاونروا تخدم اكثر من 5 ملايين لاجيء وعدم الحفاظ عليها يحرم نصف مليون طالب من التعليم دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !! مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2018-11-14 | 02:55 am

طقس بارد وماطر وتحذيرات من تدني الرؤية الأفقية

طقس بارد وماطر وتحذيرات من تدني الرؤية الأفقية

جفرا نيوز- يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهار اليوم الأربعاء لتصبح أقل من مُعدلاتها العامة، وتسود أجواء باردة في عموم المناطق، وتكون الأجواء متقلبة ما بين غائمة جزئياً الى غالباً غائمة، بحسب موقع "طقس العرب".
وتهطل تدريجياً زخات من الأمطار في عدة مناطق، مصحوبة بالرعد، وتكون الرياح غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وحذر "طقس العرب" من خطر احتمالية تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، بما فيها مناطق الأغوار والبحر الميت.
وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة في عموم المناطق، مع استمرار هطل زخات من الامطار على فترات في أجزاء من شمال ووسط وشرق المملكة مع ساعات الليل الأولى.
ويتوقع تشكل الضباب وتتدنى الرؤية الأفقية في أجزاء من البادية والسهول الشرقية مع ساعات الليل المتأخرة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.
وتوقع "طقس العرب" ان يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة نهار غد الخميس لتصبح أقل من مُعدلاتها العامة بحدود 4-5 درجات مئوية.
وتسود أجواء باردة في عموم المناطق، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتهطل زخات من الأمطار على فترات في عدة مناطق، وتكون الرياح غربية، معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، خفيفة ال