الملك يلتقي عباس الصفدي :الاونروا تخدم اكثر من 5 ملايين لاجيء وعدم الحفاظ عليها يحرم نصف مليون طالب من التعليم دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !! مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز «الصقور الملكية»تحلق اليوم في سماء المملكة احتفاءً "بعيد الاستقلال"في عدد من المناطق -(أسماء) وفيات الخميس 23-5-2019 واشنطن تدعو إلى حل وكالة الأونروا خطة لتشغيل «الحرة السورية الأردنية المشتركة» قريباً درجات الحرارة تلامس حاجز الأربعين و45 بالأغوار والعقبة ضبط تاجر ومروج مخدرات بعجلون
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الخميس-2018-11-15 | 10:03 am

النائب السابق البطاينه (بكتك العيون والقلوب )

النائب السابق البطاينه (بكتك العيون والقلوب )

جفرا نيوز - كتب - النائب السابق المهندس سليم البطاينة

تسعة عشر عاما على غيابك ، وملامح وجهك ما نسيناها !!! وبين ذكرى ميلادك وذكرى رحيلك زمنناً عرفته الدُنيا أنه زمن الحسين ، ويعرفه الأردنيين أكثر من غيرهم ، لأنك لم تغادر ذاكرتهم ولا وجدان تاريخهم .

كُنا نحن أنت ، وانت نحن !!!! وكان الأردن بيتُنا المحصن بالأيات !!!! كنت أباً للأطفال تأخذ من عيونهم برأتك !!! وياخذون من عزيمتك حاجتهم كي يكبروا في وطن الحب !!!!! وكنت حاضراً على مائنا وخبزُنا ، أميناً علينا صادقاً ،،،،، وكنت القائد والجندي ، وأحببت الجيش كي يبقى جيشاً مصطفوياً حارساً لأمته !!!! وحملت مشعل الرسالة لتُنير ظلام التائهين في ليل الفتن ، كي يروا ملامح الطريق !!!! وكان قلبُك يخفق بالحب والصفح !!!!!!!!! ومن مثلُك وفِي زمنك ؟؟؟ وقد آمنت بكرامة الأنسان ، عندما كان غيرُك يسحق روحه وجسده؟؟؟ !!!!!!! كنت مريضاً ولَم نكن نعرف !!؟؟ وكانت حياتُك جهاد وموتك جهاد !!!!!!!!!!!!!! بكتك العيون والقلوب !!! ولَم تكُن ملكاً يرحلُ في زمن !!!! بل زمناً رحل في ملك !!!!!!!!!! عز علينا فراقك فكيف ننساك .