جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب السابق البطاينه (بكتك العيون والقلوب )
شريط الأخبار
القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات
 

النائب السابق البطاينه (بكتك العيون والقلوب )

جفرا نيوز - كتب - النائب السابق المهندس سليم البطاينة

تسعة عشر عاما على غيابك ، وملامح وجهك ما نسيناها !!! وبين ذكرى ميلادك وذكرى رحيلك زمنناً عرفته الدُنيا أنه زمن الحسين ، ويعرفه الأردنيين أكثر من غيرهم ، لأنك لم تغادر ذاكرتهم ولا وجدان تاريخهم .

كُنا نحن أنت ، وانت نحن !!!! وكان الأردن بيتُنا المحصن بالأيات !!!! كنت أباً للأطفال تأخذ من عيونهم برأتك !!! وياخذون من عزيمتك حاجتهم كي يكبروا في وطن الحب !!!!! وكنت حاضراً على مائنا وخبزُنا ، أميناً علينا صادقاً ،،،،، وكنت القائد والجندي ، وأحببت الجيش كي يبقى جيشاً مصطفوياً حارساً لأمته !!!! وحملت مشعل الرسالة لتُنير ظلام التائهين في ليل الفتن ، كي يروا ملامح الطريق !!!! وكان قلبُك يخفق بالحب والصفح !!!!!!!!! ومن مثلُك وفِي زمنك ؟؟؟ وقد آمنت بكرامة الأنسان ، عندما كان غيرُك يسحق روحه وجسده؟؟؟ !!!!!!! كنت مريضاً ولَم نكن نعرف !!؟؟ وكانت حياتُك جهاد وموتك جهاد !!!!!!!!!!!!!! بكتك العيون والقلوب !!! ولَم تكُن ملكاً يرحلُ في زمن !!!! بل زمناً رحل في ملك !!!!!!!!!! عز علينا فراقك فكيف ننساك .