رئيس الديوان الملكي «يمتصّ» غضب المحتجين الأردنيين بشعار «الوظيفة حق»… ويحرج حكومة الرزاز حالة الطقس ودرجات الحرارة العظمى والصغرى ليوم السبت 23/2/2019 ترجيح عدم انعقاد الجلسة الافتتاحية في قضية «الدخان» الأسبوع الحالي “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” “البرلمانات العربية” تعقد مؤتمرها بعمان لنصرة القدس وكالات التصنيف الائتماني: الدين العام الأردني سجل 96 بالمئة من الناتج المحلي الاجمالي مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الخميس-2018-11-15 | 10:03 am

النائب السابق البطاينه (بكتك العيون والقلوب )

النائب السابق البطاينه (بكتك العيون والقلوب )

جفرا نيوز - كتب - النائب السابق المهندس سليم البطاينة

تسعة عشر عاما على غيابك ، وملامح وجهك ما نسيناها !!! وبين ذكرى ميلادك وذكرى رحيلك زمنناً عرفته الدُنيا أنه زمن الحسين ، ويعرفه الأردنيين أكثر من غيرهم ، لأنك لم تغادر ذاكرتهم ولا وجدان تاريخهم .

كُنا نحن أنت ، وانت نحن !!!! وكان الأردن بيتُنا المحصن بالأيات !!!! كنت أباً للأطفال تأخذ من عيونهم برأتك !!! وياخذون من عزيمتك حاجتهم كي يكبروا في وطن الحب !!!!! وكنت حاضراً على مائنا وخبزُنا ، أميناً علينا صادقاً ،،،،، وكنت القائد والجندي ، وأحببت الجيش كي يبقى جيشاً مصطفوياً حارساً لأمته !!!! وحملت مشعل الرسالة لتُنير ظلام التائهين في ليل الفتن ، كي يروا ملامح الطريق !!!! وكان قلبُك يخفق بالحب والصفح !!!!!!!!! ومن مثلُك وفِي زمنك ؟؟؟ وقد آمنت بكرامة الأنسان ، عندما كان غيرُك يسحق روحه وجسده؟؟؟ !!!!!!! كنت مريضاً ولَم نكن نعرف !!؟؟ وكانت حياتُك جهاد وموتك جهاد !!!!!!!!!!!!!! بكتك العيون والقلوب !!! ولَم تكُن ملكاً يرحلُ في زمن !!!! بل زمناً رحل في ملك !!!!!!!!!! عز علينا فراقك فكيف ننساك .