جفرا نيوز : أخبار الأردن | سمية الخشاب تحضر لمفاجأة جديدة مع زوجها..
شريط الأخبار
القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات
 

سمية الخشاب تحضر لمفاجأة جديدة مع زوجها..



عبرت الفنانة المصرية سمية الخشاب، عن سعادتها بنجاح أغنيتها الأخيرة «قلبي يا ناس»، والتي تخطت نسبة مشاهدتها الـ 700 ألف مشاهدة في أول أيام عرضها.

سمية، قالت خلال تصريحاتها لبرنامج «عرب وود»: «إن الأغنية تعتبر هي البداية الحقيقية لها كصوت بيطلع للناس».

وكشفت أن سبب نجاح الأغنية هو موعد طرحها حيث أنها مناسبة تمامًا لأجواء الخريف، وأن الأغنية كانت من فكرتها و طلبت من الشاعر هشام صادق كتابة كلماتها.

وأكدت خلال تصريحاتها أن زوجها الفنان أحمد سعد، دعمها كثيرًا خلال تصوير الأغنية وفوجئ بصوتها فيها وتساءل عن سر عدم استغلالها لصوتها.

كمنا كشفت انها تستعد لتقديم أغنية جديدة من زوجها أحمد سعد، بعد النجاح الذي حققته أغنيتهما الأولى «بالحلال».

من ناحية أخرى ابتعدت سمية الخشاب، بعد زواجها من الفنان أحمد سعد، عن الظهور الإعلامي، إلا من خلال صور تقوم بنشرها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

كما أنها لم تشارك في السباق الرمضاني الماضي ولم تكشف عن أي مشاركة لها في هذا العام موسم 2019.