جفرا نيوز : أخبار الأردن | موظف مصري يغتصب طفلة بعمر 4 سنوات
شريط الأخبار
القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات
 

موظف مصري يغتصب طفلة بعمر 4 سنوات

 قام موظف بإستدراج طفلة عمرها 4 سنوات، أثناء خروجها من الحضانة في إحدى قرى مركز طوخ بمحافظة القليوبية في مصر، وإغتصبها في إحدى حدائق البرتقال، لتتولى على اثرها النيابة التحقيق.

وفي التفاصيل بحسب وسائل إعلام محلية، تلقى مدير أمن القليوبية اللواء رضا طبلية إخطاراً من العميد فوزى عبد ربه، مأمور مركز شرطة طوخ، بلاغاً من م. والد الطفلة تدعى هـ. 4 سنوات، بقيام المدعو م. 55 عاماً، موظف، باستدراج الطفلة إلى إحدى حدائق البرتقال، وتجريدها من ملابسها وإغتصابها.

وتوصلت التحريات إلى أنّه أثناء خروج الطفلة من الحضانة، شاهدها المتهم وهو جار أسرتها ثم استدرجها بحجة إعطائها برتقال من حديقة يملكها. وعندما ذهبت معه جردها من ملابسها ثم إغتصبها، وبعدها قام بالسماح لها بالعودة للمنزل.

وعندما روت الطفلة لوالديها ما حدث توجهوا بها إلى المستشفى ثم إلى مركز شرطة طوخ لتحرير المحضر اللازم، وتم توقيف المتهم وتولت النيابة التحقيق.