رئيس الديوان الملكي «يمتصّ» غضب المحتجين الأردنيين بشعار «الوظيفة حق»… ويحرج حكومة الرزاز حالة الطقس ودرجات الحرارة العظمى والصغرى ليوم السبت 23/2/2019 ترجيح عدم انعقاد الجلسة الافتتاحية في قضية «الدخان» الأسبوع الحالي “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” “البرلمانات العربية” تعقد مؤتمرها بعمان لنصرة القدس وكالات التصنيف الائتماني: الدين العام الأردني سجل 96 بالمئة من الناتج المحلي الاجمالي مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2018-11-16 | 02:50 am

موظف مصري يغتصب طفلة بعمر 4 سنوات

موظف مصري يغتصب طفلة بعمر 4 سنوات

 قام موظف بإستدراج طفلة عمرها 4 سنوات، أثناء خروجها من الحضانة في إحدى قرى مركز طوخ بمحافظة القليوبية في مصر، وإغتصبها في إحدى حدائق البرتقال، لتتولى على اثرها النيابة التحقيق.

وفي التفاصيل بحسب وسائل إعلام محلية، تلقى مدير أمن القليوبية اللواء رضا طبلية إخطاراً من العميد فوزى عبد ربه، مأمور مركز شرطة طوخ، بلاغاً من م. والد الطفلة تدعى هـ. 4 سنوات، بقيام المدعو م. 55 عاماً، موظف، باستدراج الطفلة إلى إحدى حدائق البرتقال، وتجريدها من ملابسها وإغتصابها.

وتوصلت التحريات إلى أنّه أثناء خروج الطفلة من الحضانة، شاهدها المتهم وهو جار أسرتها ثم استدرجها بحجة إعطائها برتقال من حديقة يملكها. وعندما ذهبت معه جردها من ملابسها ثم إغتصبها، وبعدها قام بالسماح لها بالعودة للمنزل.

وعندما روت الطفلة لوالديها ما حدث توجهوا بها إلى المستشفى ثم إلى مركز شرطة طوخ لتحرير المحضر اللازم، وتم توقيف المتهم وتولت النيابة التحقيق.