وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر الوزير العسعس لـ جفرا وزارة التخطيط والتعاون الدولي قصة نجاح وافتخر بكوادرها المتميزة الامن ينفي تهديد ضابط لمعلم ارتفاع الحرارة ما بين 47 و50 درجة والدفاع المدني يحذر.. الملك يلتقي عباس الصفدي :الاونروا تخدم اكثر من 5 ملايين لاجيء وعدم الحفاظ عليها يحرم نصف مليون طالب من التعليم دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !! مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الثلاثاء-2018-11-20 | 09:30 pm

اهلا بالشيخ محمد بن زايد في هذا الحمى الهاشمي

اهلا بالشيخ محمد بن زايد في هذا الحمى الهاشمي

جفرا نيوز - محمود كريشان .
تعبر زيارة ولي عهد دولة الامارات العربية الشقيقة الشيخ محمد بن زايد عن مدى عمق العلاقات الاردنية العربية وخصوصا الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة التي تربطنا فيها علاقات استراتيجية كبيرة ووحدة الدم و المصير.

الامارات لطالما كانت الشقيقة للاردن وسندها الحبيب في كل المواقف وصوت الحق الذي يصدح مطالبا المجتمع العالمي باهمية دعم الاردن و مواقفه السياسية العروبية الشامخة التي نعبر عن ضمير الامة و عقيدتها.

الامارات وتحديدا قيادتها الحكيمة تعرف تماما مدى اهمية الاردن استراتيجيا سياسيا وجغرافيا و قوميا فهو الذي كان ولا يزال حامي المقدسات بعهدة الوصاية الهاشمية وكان الداعم للاشقاء العرب اينما كانوا وفي كل محنهم وازماتهم فلا يوجد في تاريخ الاردن موقف الا الوقوف بصلابة الى جانب الشقيق حتى لو تكلف الكثير نتيجة هذه المواقف .

 لا يمكن لاحد الا ان يؤكد مستوى العلاقات الثنائية التي تجمع الامارات والاردن والقائمة على مبادئ التعاون والاحترام المتبادل، التي تأسست منذ عهد المغفور لهما بإذن الله الملك الحسين بن طلال والشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمهما الله، ووصلت في السنوات الأخيرة إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية بين البلدين فالزيارات المتبادلة لقادة البلدين ومستويات التبادل التجاري والاقتصادي والثقافي المتزايدة تؤكد عمق العلاقات.

فهنيئا للقائدين الكبيرين جلالة الملك عبدالله الثاني واخوه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان , وهنيئا للشعبين الاردني والإماراتي هذه العلاقة الأخوية المتميزة وإلى مزيد من التقدم والرسوخ والثبات والتنسيق والتعاون المشترك