شريط الأخبار
الضريبة تدعو لعدم البدء بتسجيل دعم الخبز وتحذر من محتالين الداود: عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية اعتبارا من اذار الأمن يتوعد بإجراءات قانونية بحق ناشري مقاطع مضللة ومسيئة حريق كبير بمستودع بوسط البلد ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال
عاجل
 

اهلا بالشيخ محمد بن زايد في هذا الحمى الهاشمي

جفرا نيوز - محمود كريشان .
تعبر زيارة ولي عهد دولة الامارات العربية الشقيقة الشيخ محمد بن زايد عن مدى عمق العلاقات الاردنية العربية وخصوصا الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة التي تربطنا فيها علاقات استراتيجية كبيرة ووحدة الدم و المصير.

الامارات لطالما كانت الشقيقة للاردن وسندها الحبيب في كل المواقف وصوت الحق الذي يصدح مطالبا المجتمع العالمي باهمية دعم الاردن و مواقفه السياسية العروبية الشامخة التي نعبر عن ضمير الامة و عقيدتها.

الامارات وتحديدا قيادتها الحكيمة تعرف تماما مدى اهمية الاردن استراتيجيا سياسيا وجغرافيا و قوميا فهو الذي كان ولا يزال حامي المقدسات بعهدة الوصاية الهاشمية وكان الداعم للاشقاء العرب اينما كانوا وفي كل محنهم وازماتهم فلا يوجد في تاريخ الاردن موقف الا الوقوف بصلابة الى جانب الشقيق حتى لو تكلف الكثير نتيجة هذه المواقف .

 لا يمكن لاحد الا ان يؤكد مستوى العلاقات الثنائية التي تجمع الامارات والاردن والقائمة على مبادئ التعاون والاحترام المتبادل، التي تأسست منذ عهد المغفور لهما بإذن الله الملك الحسين بن طلال والشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمهما الله، ووصلت في السنوات الأخيرة إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية بين البلدين فالزيارات المتبادلة لقادة البلدين ومستويات التبادل التجاري والاقتصادي والثقافي المتزايدة تؤكد عمق العلاقات.

فهنيئا للقائدين الكبيرين جلالة الملك عبدالله الثاني واخوه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان , وهنيئا للشعبين الاردني والإماراتي هذه العلاقة الأخوية المتميزة وإلى مزيد من التقدم والرسوخ والثبات والتنسيق والتعاون المشترك