وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر الوزير العسعس لـ جفرا وزارة التخطيط والتعاون الدولي قصة نجاح وافتخر بكوادرها المتميزة الامن ينفي تهديد ضابط لمعلم ارتفاع الحرارة ما بين 47 و50 درجة والدفاع المدني يحذر.. الملك يلتقي عباس الصفدي :الاونروا تخدم اكثر من 5 ملايين لاجيء وعدم الحفاظ عليها يحرم نصف مليون طالب من التعليم دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !! مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الإثنين-2018-12-03 | 04:52 pm

ارتفاع خام برنت عالميا بأكثر من 5 %

ارتفاع خام برنت عالميا بأكثر من 5 %

جفرا نيوز - قفزت أسعار الخام الدولي "نفط خام برنت" بأكثر من 5 بالمئة خلال تعاملات اليوم الاثنين في بورصة وول ستريت لتستأنف التعافي من أدنى مستوى في 13 شهرا، مسجلة أعلى مستوى في أسبوعين بعد الإعلان عن هدنة تجارية بين الولايات المتحدة والصين، وقبيل اجتماع أوبك الرسمي يوم الخميس المقبل.
وارتفع خام برنت بأكثر من 5 بالمئة إلى مستوى 58ر62 دولار للبرميل الأعلى في أسبوعين، وافتتاح تعاملات اليوم عند 75ر60 دولار، ومستوى إغلاق يوم الجمعة عند 09ر59 دولار، وأدنى مستوى لتعاملات اليوم عند 38ر60 دولار.
وفقدت عقود برنت يوم الجمعة نسبة 1ر1 بالمئة، لتستأنف خسائرها بعد ارتدادها في اليوم السابق من أدنى مستوى في 13 شهرا عند 42ر58 دولار للبرميل.
وانخفضت أسعار النفط العالمية بمتوسط 2 2 بالمئة على مدى شهر تشرين الثاني الماضي، في ثاني خسارة شهرية على التوالي، بأكبر خسارة شهرية منذ تشرين الثاني عام 2014.