جفرا نيوز : أخبار الأردن | ارتفاع خام برنت عالميا بأكثر من 5 %
شريط الأخبار
القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات
 

ارتفاع خام برنت عالميا بأكثر من 5 %

جفرا نيوز - قفزت أسعار الخام الدولي "نفط خام برنت" بأكثر من 5 بالمئة خلال تعاملات اليوم الاثنين في بورصة وول ستريت لتستأنف التعافي من أدنى مستوى في 13 شهرا، مسجلة أعلى مستوى في أسبوعين بعد الإعلان عن هدنة تجارية بين الولايات المتحدة والصين، وقبيل اجتماع أوبك الرسمي يوم الخميس المقبل.
وارتفع خام برنت بأكثر من 5 بالمئة إلى مستوى 58ر62 دولار للبرميل الأعلى في أسبوعين، وافتتاح تعاملات اليوم عند 75ر60 دولار، ومستوى إغلاق يوم الجمعة عند 09ر59 دولار، وأدنى مستوى لتعاملات اليوم عند 38ر60 دولار.
وفقدت عقود برنت يوم الجمعة نسبة 1ر1 بالمئة، لتستأنف خسائرها بعد ارتدادها في اليوم السابق من أدنى مستوى في 13 شهرا عند 42ر58 دولار للبرميل.
وانخفضت أسعار النفط العالمية بمتوسط 2 2 بالمئة على مدى شهر تشرين الثاني الماضي، في ثاني خسارة شهرية على التوالي، بأكبر خسارة شهرية منذ تشرين الثاني عام 2014.