إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الإثنين-2018-12-03 | 04:52 pm

ارتفاع خام برنت عالميا بأكثر من 5 %

ارتفاع خام برنت عالميا بأكثر من 5 %

جفرا نيوز - قفزت أسعار الخام الدولي "نفط خام برنت" بأكثر من 5 بالمئة خلال تعاملات اليوم الاثنين في بورصة وول ستريت لتستأنف التعافي من أدنى مستوى في 13 شهرا، مسجلة أعلى مستوى في أسبوعين بعد الإعلان عن هدنة تجارية بين الولايات المتحدة والصين، وقبيل اجتماع أوبك الرسمي يوم الخميس المقبل.
وارتفع خام برنت بأكثر من 5 بالمئة إلى مستوى 58ر62 دولار للبرميل الأعلى في أسبوعين، وافتتاح تعاملات اليوم عند 75ر60 دولار، ومستوى إغلاق يوم الجمعة عند 09ر59 دولار، وأدنى مستوى لتعاملات اليوم عند 38ر60 دولار.
وفقدت عقود برنت يوم الجمعة نسبة 1ر1 بالمئة، لتستأنف خسائرها بعد ارتدادها في اليوم السابق من أدنى مستوى في 13 شهرا عند 42ر58 دولار للبرميل.
وانخفضت أسعار النفط العالمية بمتوسط 2 2 بالمئة على مدى شهر تشرين الثاني الماضي، في ثاني خسارة شهرية على التوالي، بأكبر خسارة شهرية منذ تشرين الثاني عام 2014.