جفرا نيوز : أخبار الأردن | 500 دينار زيادة مكافأة مستشار في الامانة لخدماته الجليلة !
شريط الأخبار
مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
عاجل
 

500 دينار زيادة مكافأة مستشار في الامانة لخدماته الجليلة !

جفرا نيوز - ما ان تغلق قضية في أمانة عمان الكبرى إلا وتفتح قضية اخرى فقد وافق مجلس أمانة عمان اليوم الثلاثاء على زيادة راتب أحد المستشارين مبلغ 500 دينار ليصبح اجمالي راتبه ألفي دينار وزيادة.
وكان المستشار يعمل بوظيفة مدير في الامانة وبعد ان قرر الامين الاستغناء عن خدماته ولم يفلح في ذلك، تقرر تحويله إلى مستشار بذات الراتب والمزايا من ضمنها سيارة حكومية عاد اليوم ورفع قيمة راتبه 500 دينار.
وعلل أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة سبب الزيادة، بحسب مصادر اعلامية بما اسماه "الخدمات الجليلة والكبيرة” التي يقدمها المستشار للامانة ، وحاول اعضاء داخل مجلس الامانة منع القرار الا أن الامين أصر على قراره.
وكانت قضية اخرى تحولت إلى قضية رأي عام في شهر حزيران الماضي عندما قام الشواربة بمنح إحدى المستشارات في الامانة مبلغ الف دينار وسيارة ليصبح اجمالي راتبها 3600 دينار.