تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2018-12-04 | 05:58 pm

500 دينار زيادة مكافأة مستشار في الامانة لخدماته الجليلة !

500 دينار زيادة مكافأة مستشار في الامانة لخدماته الجليلة !

جفرا نيوز - ما ان تغلق قضية في أمانة عمان الكبرى إلا وتفتح قضية اخرى فقد وافق مجلس أمانة عمان اليوم الثلاثاء على زيادة راتب أحد المستشارين مبلغ 500 دينار ليصبح اجمالي راتبه ألفي دينار وزيادة.
وكان المستشار يعمل بوظيفة مدير في الامانة وبعد ان قرر الامين الاستغناء عن خدماته ولم يفلح في ذلك، تقرر تحويله إلى مستشار بذات الراتب والمزايا من ضمنها سيارة حكومية عاد اليوم ورفع قيمة راتبه 500 دينار.
وعلل أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة سبب الزيادة، بحسب مصادر اعلامية بما اسماه "الخدمات الجليلة والكبيرة” التي يقدمها المستشار للامانة ، وحاول اعضاء داخل مجلس الامانة منع القرار الا أن الامين أصر على قراره.
وكانت قضية اخرى تحولت إلى قضية رأي عام في شهر حزيران الماضي عندما قام الشواربة بمنح إحدى المستشارات في الامانة مبلغ الف دينار وسيارة ليصبح اجمالي راتبها 3600 دينار.