جفرا نيوز : أخبار الأردن | تبادل طلابي بين جامعتي " الشرق الأوسط " واستراليا الوطنية
شريط الأخبار
القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات
عاجل
 

تبادل طلابي بين جامعتي " الشرق الأوسط " واستراليا الوطنية



جفرا نيوز - عمان – استقبلت جامعة الشرق الأوسط عدد من طلبة جامعة استراليا الوطنية Australian National University بهدف تعزيز التبادل الثقافي والعملي، وتبادل الخبرات مع زملائهم الطلبة في الجامعة .
وتأتي هذه الزيارة التي نظمتها وحدة التبادل الطلابي وبرامج الدراسة في الخارج في عمادة البرامج الدولية بهدف التشبيك والانفتاح على الثقافات العالمية وإثراء طلبة الجامعة بالمعارف والمهارات العالمية وذلك تحقيقا لإستراتيجية الجامعة التي تتمحور حول مد جسور التعاون الدولي وتفعيل دورها على الساحة الدولية وتنفيذا لبرامج التبادل الطلابي الثقافي.
وتتضمن الزيارة التي تستمر لمدة شهر تعليم الطلبة الاستراليين اللغة العربية ضمن ورشات عمل تفاعلية ، وتنظيم زيارات ميدانية وسياحية الى مناطق مختلفة في الأردن برفقة زملائهم من جامعة الشرق الاوسط للاطلاع على الثقافات المتعددة.
كما و يتخلل الزيارة حوارات ومناظرات في مواضيع متعددة تهم الشباب كالعولمة والخطط المستقبلية والمواضيع الثقافية والرياضية.