تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2018-12-05 | 04:27 pm

"شباب كلنا الأردن" تطلق أنشطة متنوعة بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

"شباب كلنا الأردن" تطلق أنشطة متنوعة بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

جفرا نيوز - أطلقت هيئة شباب كلنا الأردن/ صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، مجموعة من الأنشطة التطوعية في جميع محافظات المملكة تزامنا مع اليوم العالمي للتطوع متمثلة في الأعمال التطوعية الريادية، ويوم مفتوح للعمل التطوعي واعمال ريادية، وذلك بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني في مختلف المحافظات.
 
وقال مدير هيئة شباب كلنا الاردن عبد الرحيم الزواهرة أن المبادرات تهدف لتعزيز ثقافة العمل التطوعي لدى الشباب وزيادة وعيهم حول مساهمتهم في المجتمع، والخروج بمبادرات تطوعية لامنهجية، وتأتي هذه المبادرات ضمن عدد من الانشطة التي عملت الهيئة على إطلاقها خلال الفترة السابقة وسعيها إلى التواصل مع الشباب، ومن باب المسؤولية الاجتماعية وضمن نشاطاتها.
وأضاف الزواهرة إن هذه المبادرات جاءت لبث روح العمل التطوعي لديهم باهمية المحافظة على المكان الذي ننتمي اليه.
وأكد على حرص الهيئة على طرح مبادرات ومقترحات تسهم في اشراك الشباب في مختلف الجوانب التوعوية والنابعة من قبل الشباب أنفسهم.
 
وبين الزواهرة ان العمل التطوعي ساعد الشباب في الانخراط بالمجتمع المحلي، وأن التطوع يساعد على إستثمار طاقات الشباب لخدمة المجتمع، وتقديم المساعدة والعون للناس المحتاجين، وان ما يقوم به الشباب من اعمال تطوعية وتنموية لخدمة محافظاتهم ما هو الا مدخل لياخذوا أدوارهم الحقيقية كقيادات شبابية ناضجة تترجم الإنتماء للوطن من أعمال هادفة.