جفرا نيوز : أخبار الأردن | "شباب كلنا الأردن" تطلق أنشطة متنوعة بمناسبة اليوم العالمي للتطوع
شريط الأخبار
القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات
عاجل
 

"شباب كلنا الأردن" تطلق أنشطة متنوعة بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

جفرا نيوز - أطلقت هيئة شباب كلنا الأردن/ صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، مجموعة من الأنشطة التطوعية في جميع محافظات المملكة تزامنا مع اليوم العالمي للتطوع متمثلة في الأعمال التطوعية الريادية، ويوم مفتوح للعمل التطوعي واعمال ريادية، وذلك بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني في مختلف المحافظات.
 
وقال مدير هيئة شباب كلنا الاردن عبد الرحيم الزواهرة أن المبادرات تهدف لتعزيز ثقافة العمل التطوعي لدى الشباب وزيادة وعيهم حول مساهمتهم في المجتمع، والخروج بمبادرات تطوعية لامنهجية، وتأتي هذه المبادرات ضمن عدد من الانشطة التي عملت الهيئة على إطلاقها خلال الفترة السابقة وسعيها إلى التواصل مع الشباب، ومن باب المسؤولية الاجتماعية وضمن نشاطاتها.
وأضاف الزواهرة إن هذه المبادرات جاءت لبث روح العمل التطوعي لديهم باهمية المحافظة على المكان الذي ننتمي اليه.
وأكد على حرص الهيئة على طرح مبادرات ومقترحات تسهم في اشراك الشباب في مختلف الجوانب التوعوية والنابعة من قبل الشباب أنفسهم.
 
وبين الزواهرة ان العمل التطوعي ساعد الشباب في الانخراط بالمجتمع المحلي، وأن التطوع يساعد على إستثمار طاقات الشباب لخدمة المجتمع، وتقديم المساعدة والعون للناس المحتاجين، وان ما يقوم به الشباب من اعمال تطوعية وتنموية لخدمة محافظاتهم ما هو الا مدخل لياخذوا أدوارهم الحقيقية كقيادات شبابية ناضجة تترجم الإنتماء للوطن من أعمال هادفة.