تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2018-12-05 |

النائب الزعبي : الاعتزاز والفخر لولي عهدنا الشاب باطلاق اول قمر صناعي اردني

النائب الزعبي : الاعتزاز والفخر لولي عهدنا الشاب باطلاق اول قمر صناعي اردني

جفرا نيوز - اعرب النائب فواز الزعبي عن بالغ تقديره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الامير حسين ولي عهدنا المحبوب على تبنيه مجموعة من الشباب الاردني المبدع لإطلاق اول قمر صناعي اردني تم تصميمه وبناؤه بأيدي اردنية .
وقال الزعبي : في تصريحات صحفية .. اننا بكل فخر واعتزاز نتطلع لسمو ولي عهدنا الامير حسين نموذجا مميز للقائد الشبابي الملهم والمبدع , وصاحب كاريزما خاصة تتصف بالذكاء الحاد والحكمة والعبقرية , واضاف نثمن لسموه اهتمامه الدائم والمميز بالشباب الاردني القادر على الابداع والابتكار المبنية على التفكير الابداعي الخلاق مما ينعكس ذلك بشكل ايجابي على تنمية مهاراتهم وقدراتهم وسمو ولي العهد من خلال مؤسسة ولي العهد قادرة على خلق العديد من المبادرات القادرة على بناء المهارات الحياتية والشخصية عند جيل المستقبل من الشباب الاردني .
واطلاق اول قمر صناعي اردني بأيدي شباب اردنيين أكبر دليل على نجاح وتوجيهات سمو الامير حسين نحو الشباب المبدع والمبتكر , وهذا يجعل شبابنا يعيش حالة ابداع وطني والتسابق نحو الافضل والتميز في المستقبل .
فالقمر الصناعي الاردني رغم ان صغير الا انه كبير بجهد شبابنا ويعطينا امالا اكبر للمستقبل , خاصة عندما نعرف ان هذا القمر من قام عليه فريق عمل ضم 18 طالبا وطالبة من كلية الهندسة في الجامعات الاردنية وهذه التجربة التي نأمل لها التوفيق .. تعزز قدرة ومكان الشباب والاردن بشكل عام امام دول العالم .