جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الزعبي : الاعتزاز والفخر لولي عهدنا الشاب باطلاق اول قمر صناعي اردني
شريط الأخبار
إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس
عاجل
 

النائب الزعبي : الاعتزاز والفخر لولي عهدنا الشاب باطلاق اول قمر صناعي اردني

جفرا نيوز - اعرب النائب فواز الزعبي عن بالغ تقديره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الامير حسين ولي عهدنا المحبوب على تبنيه مجموعة من الشباب الاردني المبدع لإطلاق اول قمر صناعي اردني تم تصميمه وبناؤه بأيدي اردنية .
وقال الزعبي : في تصريحات صحفية .. اننا بكل فخر واعتزاز نتطلع لسمو ولي عهدنا الامير حسين نموذجا مميز للقائد الشبابي الملهم والمبدع , وصاحب كاريزما خاصة تتصف بالذكاء الحاد والحكمة والعبقرية , واضاف نثمن لسموه اهتمامه الدائم والمميز بالشباب الاردني القادر على الابداع والابتكار المبنية على التفكير الابداعي الخلاق مما ينعكس ذلك بشكل ايجابي على تنمية مهاراتهم وقدراتهم وسمو ولي العهد من خلال مؤسسة ولي العهد قادرة على خلق العديد من المبادرات القادرة على بناء المهارات الحياتية والشخصية عند جيل المستقبل من الشباب الاردني .
واطلاق اول قمر صناعي اردني بأيدي شباب اردنيين أكبر دليل على نجاح وتوجيهات سمو الامير حسين نحو الشباب المبدع والمبتكر , وهذا يجعل شبابنا يعيش حالة ابداع وطني والتسابق نحو الافضل والتميز في المستقبل .
فالقمر الصناعي الاردني رغم ان صغير الا انه كبير بجهد شبابنا ويعطينا امالا اكبر للمستقبل , خاصة عندما نعرف ان هذا القمر من قام عليه فريق عمل ضم 18 طالبا وطالبة من كلية الهندسة في الجامعات الاردنية وهذه التجربة التي نأمل لها التوفيق .. تعزز قدرة ومكان الشباب والاردن بشكل عام امام دول العالم .