الاردنيون يحصلون على (1094) جنسية اوروبية في (2017)..تصدرتها الالمانية - تفاصيل دون أن يتم توديعهم إلى المحاكم .. "العدل" تطلق مشروع المحاکمة عن بعد - تفاصيل إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل مساعدات نقدیة اميركية للأردن بقيمة (750) ملیون دولار - تفاصيل اجواء صيفية عادية اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا - تفاصيل لا تـوجــه حـكـومـيًــا لإجــراء تعديـلات دسـتوريـة وفيات الاربعاء 24-7-2019 التعليم العالي توضح آلية الاستفادة من المكرمات الملكية الأجواء الحارة مستمرة الجامعة الأردنية تتقدم لفئة 5 نجوم العثور على جثة في شارع بالكرك لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة بجرش الرزاز يتفقد "الصحراوي" امن الدولة : أحكام مشددة بحق (33) متهما في قضايا إرهابية - تفاصيل هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات جديدة ضمن التطبيقات الذكية استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !! تفعيل موقع إعلان نتائج التوجيهي..وتحديد موعد نشرها الكترونياً الأردن ..كل شخص يعمل يعيل (3) آخرين ..تفاصيل ضبط اعتداءات على مياه الشرب تزود مصانع ومزارع ابقار في الموقر و القطرانة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-12-05 | 06:52 pm

أفضل 10 مطاعم في العالم

أفضل 10 مطاعم في العالم

اذا كنت ممن يعشقون الطعام وتبحث دائما عن أمهر الطهاة في إعداده، فسوف يهمك تصنيف دولي صدر مؤخرا، يعرض قائمة أفضل المطاعم في العالم استنادا إلى تقييم الزبائن.

واعتمد موقع السفر الشهير "تريب أدفايزر" على تعليقات الزبائن من مختلف الجنسيات، فضلا عن الآراء التي أدلى بها مسافرون طيلة العام الماضي.

وتصدر مطعم "كروكوديل" في مدينة ستراسبورغ الفرنسية قائمة أفضل المطاعم، يليه في المرتبة الثانية مطعم "لازارتي" في مدينة برشلونة الإسبانية، حسبما نقل موقع "فوربس".

وفي المرتبة الثالثة، حل مطعم "إل سير ديل كان روكا" في مدينة جيرونا الإسبانية، بينما جاء مطعم "سان بينز" بمدينة نوتنغهام البريطانية في المركز الرابع.

وإلى جانب هذه التفوق الأوروبي، حل مطعم "بينزوزا" المكسيكي في المركز الخامس، فيما حل مطعم "لاكولومب" بجنوب إفريقيا في المرتبة السادسة.

فضلا عن ذلك، حل مطعم "تي آر بي هيتونغ" الصيني في المركز السابع، و"فيلا كريسبي" الإيطالي في المركز الثامن و"ذا كروف" النيوزيلندي في المرتبة التاسعة، فيما حل مطعم "دافدي كيتشن" في الترتيب العاشر.

ويكي عرب