ضبط (100) برميل عصير مشمش فاسد في جرش اسطول جــت يحمل المجموعات السياحية للبترا لتسجيل رقم قياسي فريد السبت دوام للضريبة للاستفادة من اعفاء الغرامات وتقديم الاقرارات تخصيص 5% من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين - تفاصيل أجواء ربيعية دافئة تعم المملكة خلال الأيام الثلاثة المقبلة - تفاصيل وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفيات الجمعة 26-4-2019 القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ”تجارة الأردن“ تطالب بإعادة النظر بقرار منع استیراد السلع السوریة عشريني يهدد بالانتحار من جسر عبدون صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن الأمن: الرحالة حطاب صوّر قرب وحدة عسكرية اصابة مرتب امن عام خلال ضبط شخص هدد بقتل اخوته في صويلح رئيس الوزراء يهاتف الصحفي الحباشنة غرايبة يؤكد أهمية استثمار الشباب كشف هوية مطلقي النار على مركبتين لشخص يعمل بشركة نقل سياحي بالفحيص السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات .. تفاصيل في سابقة قضائية: “القتل القصد” للطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الطفل كنان تنقلات واسعة بين الدبلوماسيين في الخارجية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-12-05 | 06:55 pm

زفاف أسطوري استغرق 3 أيام

زفاف أسطوري استغرق 3 أيام

 اهتمت وسائل الإعلام العالمية بنقل تفاصيل ما وصف بأنه الزفاف الأسطوري الأكثر فخامة في عام 2018.

واحتفلت الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا والمطرب الأمريكي، نيك جوناس، بزفافهما في فندق فاخر بمدينة نيودلهي وبحضور رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي وعدد من نجوم هوليوود.

وأقيم حفل الاستقبال في الفندق، بعد حفل الزفاف الذي استمر ثلاثة أيام في قصر هندي منيف بمدينة غودبور في غرب الهند، حيث تضمنت المراسم مباريات للكريكيت وأغنيات من السينما الهندية.

وشارك مودي في حفل الاستقبال في نيودلهي، أمس الثلاثاء، والتقطت له الصور بجوار تشوبرا التي ارتدت زيا هنديا وجوناس الذي ارتدى سترة رسمية.

وأعلن جوناس، 26 عاما، وتشوبرا 36 عاما، خطبتهما هذا العام بعد أن التقيا في حفل عقب مراسم الأوسكار العام الماضي.

وشاركت تشوبرا، التي حازت لقب ملكة جمال العالم من قبل، في ثلاثة مواسم من مسلسل "كوانتيكو"، الذي تنتجه شبكة "إيه.بي.سي" الأمريكية لتصبح أول ممثلة هندية تؤدي دور بطولة في مسلسل تلفزيوني أمريكي. وتشوبرا من أكثر نجمات السينما أجرا في الهند.

وشكل جوناس فريق "ذا جوناس براذرز" الغنائي مع شقيقيه كيفن وجو عام 2005. وقرر الفريق الانفصال في 2013.

وحضرت عائلتا العروسين حفل الاستقبال أمس كما كانت صوفي تيرنر نجمة المسلسل الشهير "صراع العروش" (جيم أوف ثرونز) وخطيبة جو شقيق جوناس حاضرة.

وتكتم الزوجان كثيرا تفاصيل الزفاف الذي أقيم مطلع الأسبوع لكن تشوبرا نشرت بعض الصور من الحفل عبر حسابها على إنستغرام أمس الثلاثاء.