تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-12-05 | 06:55 pm

زفاف أسطوري استغرق 3 أيام

زفاف أسطوري استغرق 3 أيام

 اهتمت وسائل الإعلام العالمية بنقل تفاصيل ما وصف بأنه الزفاف الأسطوري الأكثر فخامة في عام 2018.

واحتفلت الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا والمطرب الأمريكي، نيك جوناس، بزفافهما في فندق فاخر بمدينة نيودلهي وبحضور رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي وعدد من نجوم هوليوود.

وأقيم حفل الاستقبال في الفندق، بعد حفل الزفاف الذي استمر ثلاثة أيام في قصر هندي منيف بمدينة غودبور في غرب الهند، حيث تضمنت المراسم مباريات للكريكيت وأغنيات من السينما الهندية.

وشارك مودي في حفل الاستقبال في نيودلهي، أمس الثلاثاء، والتقطت له الصور بجوار تشوبرا التي ارتدت زيا هنديا وجوناس الذي ارتدى سترة رسمية.

وأعلن جوناس، 26 عاما، وتشوبرا 36 عاما، خطبتهما هذا العام بعد أن التقيا في حفل عقب مراسم الأوسكار العام الماضي.

وشاركت تشوبرا، التي حازت لقب ملكة جمال العالم من قبل، في ثلاثة مواسم من مسلسل "كوانتيكو"، الذي تنتجه شبكة "إيه.بي.سي" الأمريكية لتصبح أول ممثلة هندية تؤدي دور بطولة في مسلسل تلفزيوني أمريكي. وتشوبرا من أكثر نجمات السينما أجرا في الهند.

وشكل جوناس فريق "ذا جوناس براذرز" الغنائي مع شقيقيه كيفن وجو عام 2005. وقرر الفريق الانفصال في 2013.

وحضرت عائلتا العروسين حفل الاستقبال أمس كما كانت صوفي تيرنر نجمة المسلسل الشهير "صراع العروش" (جيم أوف ثرونز) وخطيبة جو شقيق جوناس حاضرة.

وتكتم الزوجان كثيرا تفاصيل الزفاف الذي أقيم مطلع الأسبوع لكن تشوبرا نشرت بعض الصور من الحفل عبر حسابها على إنستغرام أمس الثلاثاء.