دون أن یتم تودیعھم إلى المحاكم.. "العدل" تطلق مشروع المحاکمة عن بعد - تفاصيل إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل مساعدات نقدیة اميركية للأردن بقيمة (750) ملیون دولار - تفاصيل اجواء صيفية عادية اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا - تفاصيل لا تـوجــه حـكـومـيًــا لإجــراء تعديـلات دسـتوريـة وفيات الاربعاء 24-7-2019 التعليم العالي توضح آلية الاستفادة من المكرمات الملكية الأجواء الحارة مستمرة الجامعة الأردنية تتقدم لفئة 5 نجوم العثور على جثة في شارع بالكرك لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة بجرش الرزاز يتفقد "الصحراوي" امن الدولة : أحكام مشددة بحق (33) متهما في قضايا إرهابية - تفاصيل هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات جديدة ضمن التطبيقات الذكية استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !! تفعيل موقع إعلان نتائج التوجيهي..وتحديد موعد نشرها الكترونياً الأردن ..كل شخص يعمل يعيل (3) آخرين ..تفاصيل ضبط اعتداءات على مياه الشرب تزود مصانع ومزارع ابقار في الموقر و القطرانة الأمن يضبط أسلحة نارية وكميات من المواد المخدرة (تفاصيل)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-12-05 | 06:55 pm

زفاف أسطوري استغرق 3 أيام

زفاف أسطوري استغرق 3 أيام

 اهتمت وسائل الإعلام العالمية بنقل تفاصيل ما وصف بأنه الزفاف الأسطوري الأكثر فخامة في عام 2018.

واحتفلت الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا والمطرب الأمريكي، نيك جوناس، بزفافهما في فندق فاخر بمدينة نيودلهي وبحضور رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي وعدد من نجوم هوليوود.

وأقيم حفل الاستقبال في الفندق، بعد حفل الزفاف الذي استمر ثلاثة أيام في قصر هندي منيف بمدينة غودبور في غرب الهند، حيث تضمنت المراسم مباريات للكريكيت وأغنيات من السينما الهندية.

وشارك مودي في حفل الاستقبال في نيودلهي، أمس الثلاثاء، والتقطت له الصور بجوار تشوبرا التي ارتدت زيا هنديا وجوناس الذي ارتدى سترة رسمية.

وأعلن جوناس، 26 عاما، وتشوبرا 36 عاما، خطبتهما هذا العام بعد أن التقيا في حفل عقب مراسم الأوسكار العام الماضي.

وشاركت تشوبرا، التي حازت لقب ملكة جمال العالم من قبل، في ثلاثة مواسم من مسلسل "كوانتيكو"، الذي تنتجه شبكة "إيه.بي.سي" الأمريكية لتصبح أول ممثلة هندية تؤدي دور بطولة في مسلسل تلفزيوني أمريكي. وتشوبرا من أكثر نجمات السينما أجرا في الهند.

وشكل جوناس فريق "ذا جوناس براذرز" الغنائي مع شقيقيه كيفن وجو عام 2005. وقرر الفريق الانفصال في 2013.

وحضرت عائلتا العروسين حفل الاستقبال أمس كما كانت صوفي تيرنر نجمة المسلسل الشهير "صراع العروش" (جيم أوف ثرونز) وخطيبة جو شقيق جوناس حاضرة.

وتكتم الزوجان كثيرا تفاصيل الزفاف الذي أقيم مطلع الأسبوع لكن تشوبرا نشرت بعض الصور من الحفل عبر حسابها على إنستغرام أمس الثلاثاء.


ويكي عرب