تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2018-12-05 | 07:29 pm

سولاري: الميركاتو ليس من اختصاصي.. ولا أحد يلعب للأبد

سولاري: الميركاتو ليس من اختصاصي.. ولا أحد يلعب للأبد

قال سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، اليوم الأربعاء، إن قضية التعاقدات الشتوية للفريق، ليست من اختصاصه.

وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه مع مليلية، المقررة غدًا في إياب دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا، رد سولاري على سؤال عن الميركاتو، بقوله: "لا أعرف.. الصفقات الشتوية ليست من اختصاصي".

وعن لاعبي الأكاديمية المتواجدين بالفريق الأول حاليًا، قال: "طوال تاريخ هذا النادي، كان هناك لاعبين من الأكاديمية (كاستيا) في الفريق الأول، رغم أنهم لم يكونوا كثيرين في السنوات القليلة الماضية".

وحول فوز لاعبه، لوكا مودريتش، بالكرة الذهبية، أجاب: "يجب أن يكون التركيز عليه الآن، بالطبع هو يستمتع بها كثيرًا، لأن هذه الجوائز أكثر متعة في هذا العصر".

موقف إيسكو ونافاس

وبخصوص عدم مشاركة إيسكو أساسيًا معه حتى الآن، رد سولاري: "هناك 24 لاعبًا في الفريق، بالإضافة لأولئك في الكاستيا، أراهم جميعًا يعملون بحماسة".

وواصل: "نريد أن نرى أكبر عدد ممكن من اللاعبين.. ودائمًا سيتم سؤالي عن أولئك الذين لا يلعبون".

وأضاف: "كل يوم تتحدثون عمن يشارك ومن لا يشارك، يتعين على اللاعبين أن يبذلوا قصارى جهدهم، ليكونوا قادرين على المشاركة، وتقديم أفضل ما لديهم.. وظيفتنا نحن المدربون هي اختيار من سيلعب، وعدم ارتكاب الأخطاء".



وعن علاقته بإسبانيا والأرجنتين، قال: "أولًا أنا أرجنتيني وإسباني، جدتي من إسبانيا، وأملك الجنسية الأرجنتينية.. لقد كنت محظوظًا باللعب في بلدان عديدة، كل بلد له هويته.. في الأرجنتين لدينا القليل من كل شيء، لأننا مهاجرون".

وبشأن كيلور نافاس، الذي لا يشارك أساسيًا مع الفريق حاليًا، قال المدرب: "نحن بحاجة لأن يكون الجميع على ما يرام، والأمر المهم هو كيفية سير المجموعة".

واختتم: "هناك لاعبون يتمتعون بأداء جيد، وهم متساوون، وهذا السبب الذي جعلهم يلعبون 10 أو 12 عامًا بشكل أساسي، لكن كلهم يصبحون لاعبين سابقين في النهاية.. مارادونا الآن أصبح مدربًا، وبيليه في الفيفا، لا أحد يلعب للأبد".