المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) لاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة عطل في كيبل في البحر الاحمر يؤثر على سرعة الانترنت والخدمات المقدمة بالاردن الملكية تتيح لمسافريها استخدام أجهزتهم الذكية أثناء الطيران الخارجية تدين استمرار الانتهاكات الاسرائيلية ضد المسجد الاقصى وتطالب بالوقف الفوري لجميع الاستفزازات التي تحدث وفاة و3 إصابات بحادث تصادم في المفرق السبول: 40% من الادوية المسجلة في الاردن سعرها اقل من 5 دنانير وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان اجراءات عقد امتحانات التوجيهي 33 ألف أردنية يحصلن على رواتب تقاعدية من الضمان الاردنيون بالمركز الرابع عالمياً بعدد المصابين بـ"الربو" ..تفاصيل وفيات الاحد 26-5-2019
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2018-12-05 | 07:29 pm

سولاري: الميركاتو ليس من اختصاصي.. ولا أحد يلعب للأبد

سولاري: الميركاتو ليس من اختصاصي.. ولا أحد يلعب للأبد

قال سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، اليوم الأربعاء، إن قضية التعاقدات الشتوية للفريق، ليست من اختصاصه.

وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه مع مليلية، المقررة غدًا في إياب دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا، رد سولاري على سؤال عن الميركاتو، بقوله: "لا أعرف.. الصفقات الشتوية ليست من اختصاصي".

وعن لاعبي الأكاديمية المتواجدين بالفريق الأول حاليًا، قال: "طوال تاريخ هذا النادي، كان هناك لاعبين من الأكاديمية (كاستيا) في الفريق الأول، رغم أنهم لم يكونوا كثيرين في السنوات القليلة الماضية".

وحول فوز لاعبه، لوكا مودريتش، بالكرة الذهبية، أجاب: "يجب أن يكون التركيز عليه الآن، بالطبع هو يستمتع بها كثيرًا، لأن هذه الجوائز أكثر متعة في هذا العصر".

موقف إيسكو ونافاس

وبخصوص عدم مشاركة إيسكو أساسيًا معه حتى الآن، رد سولاري: "هناك 24 لاعبًا في الفريق، بالإضافة لأولئك في الكاستيا، أراهم جميعًا يعملون بحماسة".

وواصل: "نريد أن نرى أكبر عدد ممكن من اللاعبين.. ودائمًا سيتم سؤالي عن أولئك الذين لا يلعبون".

وأضاف: "كل يوم تتحدثون عمن يشارك ومن لا يشارك، يتعين على اللاعبين أن يبذلوا قصارى جهدهم، ليكونوا قادرين على المشاركة، وتقديم أفضل ما لديهم.. وظيفتنا نحن المدربون هي اختيار من سيلعب، وعدم ارتكاب الأخطاء".



وعن علاقته بإسبانيا والأرجنتين، قال: "أولًا أنا أرجنتيني وإسباني، جدتي من إسبانيا، وأملك الجنسية الأرجنتينية.. لقد كنت محظوظًا باللعب في بلدان عديدة، كل بلد له هويته.. في الأرجنتين لدينا القليل من كل شيء، لأننا مهاجرون".

وبشأن كيلور نافاس، الذي لا يشارك أساسيًا مع الفريق حاليًا، قال المدرب: "نحن بحاجة لأن يكون الجميع على ما يرام، والأمر المهم هو كيفية سير المجموعة".

واختتم: "هناك لاعبون يتمتعون بأداء جيد، وهم متساوون، وهذا السبب الذي جعلهم يلعبون 10 أو 12 عامًا بشكل أساسي، لكن كلهم يصبحون لاعبين سابقين في النهاية.. مارادونا الآن أصبح مدربًا، وبيليه في الفيفا، لا أحد يلعب للأبد".