تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2018-12-05 | 07:30 pm

لاعبو الجزيرة الأردني يهددون بفسخ عقودهم

لاعبو الجزيرة الأردني يهددون بفسخ عقودهم

ينتظر أن تعقد إدارة نادي الجزيرة الأردني، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعا مع الجهاز الفني والإداري لفريق كرة القدم، لمناقشة الظروف المالية الصعبة التي يعيشها الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وتسعى إدارة نادي الجزيرة إلى إيجاد حلول للقضية المالية المؤرقة جراء الحجز المالي على ممتلكاته بعد قضية رفعها رئيس سابق مطالباً بأمواله التي أنفقها.

وعلم من مصدر خاص أن عددا من اللاعبين، أبلغوا إدارة النادي بأنهم في حال حصلوا على عقود احترافية خلال فترة الميركاتو الشتوي، فإنهم لن يترددوا في قبولها، نتيجة عدم تسلمهم مستحقاتهم منذ عدة شهور.

وكشف المصدر أن هناك أكثر من لاعب يستطيعون فسخ عقدودهم من الناحية القانونية في ظل عدم تسلمهم رواتبهم لأكثر من شهر، مشيراً إلى أن بعض اللاعبين لم يتسلموا رواتبهم منذ 3 شهور، والأمر ينسحب على الجهاز الفني والتدريبي.

ويتصدر فريق الجزيرة قائمة الترتيب مع ختام مرحلة ذهاب بطولة دوري المحترفين برصيد 26 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين عن مطارده الأول شباب الأردن.