ضبط (100) برميل عصير مشمش فاسد في جرش اسطول جــت يحمل المجموعات السياحية للبترا لتسجيل رقم قياسي فريد السبت دوام للضريبة للاستفادة من اعفاء الغرامات وتقديم الاقرارات تخصيص 5% من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين - تفاصيل أجواء ربيعية دافئة تعم المملكة خلال الأيام الثلاثة المقبلة - تفاصيل وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفيات الجمعة 26-4-2019 القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ”تجارة الأردن“ تطالب بإعادة النظر بقرار منع استیراد السلع السوریة عشريني يهدد بالانتحار من جسر عبدون صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن الأمن: الرحالة حطاب صوّر قرب وحدة عسكرية اصابة مرتب امن عام خلال ضبط شخص هدد بقتل اخوته في صويلح رئيس الوزراء يهاتف الصحفي الحباشنة غرايبة يؤكد أهمية استثمار الشباب كشف هوية مطلقي النار على مركبتين لشخص يعمل بشركة نقل سياحي بالفحيص السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات .. تفاصيل في سابقة قضائية: “القتل القصد” للطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الطفل كنان تنقلات واسعة بين الدبلوماسيين في الخارجية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-12-05 | 08:30 pm

سيرين عبدالنور تتألق بـ 3 إطلالات مختلفة في أولى حلقات «ديو المشاهير».. صور

سيرين عبدالنور تتألق بـ 3 إطلالات مختلفة في أولى حلقات «ديو المشاهير».. صور


شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "ديو المشاهير”، وقد تألقت خلال الحلقة بثلاث إطلالات مختلفة.

وكانت أول إطلالة لسيرين خلال الحلقة ببذلة كلاسيكية باللون الأبيض، حملت توقيع المصمم العالمي زهير مراد، وكانت مزينة "بالشراشيب” المتدلية من الجاكيت والبنطلون إلى جانب المنطقة العلوية التي اتخذت حرف "V”.

وكانت الإطلالة الثانية للفنانة اللبنانية بفستان أسود مخملي مميز ، حمل توقيع بيت أزياء Tom Ford، بلغ سعره حوالي 5750 دولار أمريكي.

واختتمت سيرين الحلقة، بفستان سهرة أسود من الشيفون المطعم بنقوش مخملية، حمل توقيع مصمم الأزياء زهير مراد، وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المبلل، وتزينت بقرط وخاتم ماسيين.

يذكر أن سيرين،عبدالنور كانت قد رزقت بمولودها كريستيانو، في شهر مارس الماضي، لينضم إلى أسرتها المكونة من ابنتها تاليا، وزوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة.

واحتفلت سيرين مؤخرا بمناسبة خاصة تخص طفلها لتضع نفسها في المقدمة حيث لم يحتفل أحد بتلك المناسبة من قبل، والمناسبة هي ظهور أول سن لطفلها كريستيانو، وذلك في جو عائلي بمشاركة زوجها رجل الأعمال فريد رحمة.