%0.5 من الغذاء المستورد مخالف للمواصفات في 2018 الاردنيون يحصلون على (1094) جنسية اوروبية في (2017)..تصدرتها الالمانية - تفاصيل دون أن يتم توديعهم إلى المحاكم .. "العدل" تطلق مشروع المحاکمة عن بعد - تفاصيل إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل مساعدات نقدیة اميركية للأردن بقيمة (750) ملیون دولار - تفاصيل اجواء صيفية عادية اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا - تفاصيل لا تـوجــه حـكـومـيًــا لإجــراء تعديـلات دسـتوريـة وفيات الاربعاء 24-7-2019 التعليم العالي توضح آلية الاستفادة من المكرمات الملكية الأجواء الحارة مستمرة الجامعة الأردنية تتقدم لفئة 5 نجوم العثور على جثة في شارع بالكرك لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة بجرش الرزاز يتفقد "الصحراوي" امن الدولة : أحكام مشددة بحق (33) متهما في قضايا إرهابية - تفاصيل هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات جديدة ضمن التطبيقات الذكية استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !! تفعيل موقع إعلان نتائج التوجيهي..وتحديد موعد نشرها الكترونياً الأردن ..كل شخص يعمل يعيل (3) آخرين ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-12-05 | 08:30 pm

سيرين عبدالنور تتألق بـ 3 إطلالات مختلفة في أولى حلقات «ديو المشاهير».. صور

سيرين عبدالنور تتألق بـ 3 إطلالات مختلفة في أولى حلقات «ديو المشاهير».. صور


شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "ديو المشاهير”، وقد تألقت خلال الحلقة بثلاث إطلالات مختلفة.

وكانت أول إطلالة لسيرين خلال الحلقة ببذلة كلاسيكية باللون الأبيض، حملت توقيع المصمم العالمي زهير مراد، وكانت مزينة "بالشراشيب” المتدلية من الجاكيت والبنطلون إلى جانب المنطقة العلوية التي اتخذت حرف "V”.

وكانت الإطلالة الثانية للفنانة اللبنانية بفستان أسود مخملي مميز ، حمل توقيع بيت أزياء Tom Ford، بلغ سعره حوالي 5750 دولار أمريكي.

واختتمت سيرين الحلقة، بفستان سهرة أسود من الشيفون المطعم بنقوش مخملية، حمل توقيع مصمم الأزياء زهير مراد، وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المبلل، وتزينت بقرط وخاتم ماسيين.

يذكر أن سيرين،عبدالنور كانت قد رزقت بمولودها كريستيانو، في شهر مارس الماضي، لينضم إلى أسرتها المكونة من ابنتها تاليا، وزوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة.

واحتفلت سيرين مؤخرا بمناسبة خاصة تخص طفلها لتضع نفسها في المقدمة حيث لم يحتفل أحد بتلك المناسبة من قبل، والمناسبة هي ظهور أول سن لطفلها كريستيانو، وذلك في جو عائلي بمشاركة زوجها رجل الأعمال فريد رحمة.
ويكي عرب