جفرا نيوز : أخبار الأردن | سيرين عبدالنور تتألق بـ 3 إطلالات مختلفة في أولى حلقات «ديو المشاهير».. صور
شريط الأخبار
القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات
عاجل
 

سيرين عبدالنور تتألق بـ 3 إطلالات مختلفة في أولى حلقات «ديو المشاهير».. صور


شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "ديو المشاهير”، وقد تألقت خلال الحلقة بثلاث إطلالات مختلفة.

وكانت أول إطلالة لسيرين خلال الحلقة ببذلة كلاسيكية باللون الأبيض، حملت توقيع المصمم العالمي زهير مراد، وكانت مزينة "بالشراشيب” المتدلية من الجاكيت والبنطلون إلى جانب المنطقة العلوية التي اتخذت حرف "V”.

وكانت الإطلالة الثانية للفنانة اللبنانية بفستان أسود مخملي مميز ، حمل توقيع بيت أزياء Tom Ford، بلغ سعره حوالي 5750 دولار أمريكي.

واختتمت سيرين الحلقة، بفستان سهرة أسود من الشيفون المطعم بنقوش مخملية، حمل توقيع مصمم الأزياء زهير مراد، وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المبلل، وتزينت بقرط وخاتم ماسيين.

يذكر أن سيرين،عبدالنور كانت قد رزقت بمولودها كريستيانو، في شهر مارس الماضي، لينضم إلى أسرتها المكونة من ابنتها تاليا، وزوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة.

واحتفلت سيرين مؤخرا بمناسبة خاصة تخص طفلها لتضع نفسها في المقدمة حيث لم يحتفل أحد بتلك المناسبة من قبل، والمناسبة هي ظهور أول سن لطفلها كريستيانو، وذلك في جو عائلي بمشاركة زوجها رجل الأعمال فريد رحمة.