تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-12-05 | 08:30 pm

سيرين عبدالنور تتألق بـ 3 إطلالات مختلفة في أولى حلقات «ديو المشاهير».. صور

سيرين عبدالنور تتألق بـ 3 إطلالات مختلفة في أولى حلقات «ديو المشاهير».. صور


شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "ديو المشاهير”، وقد تألقت خلال الحلقة بثلاث إطلالات مختلفة.

وكانت أول إطلالة لسيرين خلال الحلقة ببذلة كلاسيكية باللون الأبيض، حملت توقيع المصمم العالمي زهير مراد، وكانت مزينة "بالشراشيب” المتدلية من الجاكيت والبنطلون إلى جانب المنطقة العلوية التي اتخذت حرف "V”.

وكانت الإطلالة الثانية للفنانة اللبنانية بفستان أسود مخملي مميز ، حمل توقيع بيت أزياء Tom Ford، بلغ سعره حوالي 5750 دولار أمريكي.

واختتمت سيرين الحلقة، بفستان سهرة أسود من الشيفون المطعم بنقوش مخملية، حمل توقيع مصمم الأزياء زهير مراد، وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المبلل، وتزينت بقرط وخاتم ماسيين.

يذكر أن سيرين،عبدالنور كانت قد رزقت بمولودها كريستيانو، في شهر مارس الماضي، لينضم إلى أسرتها المكونة من ابنتها تاليا، وزوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة.

واحتفلت سيرين مؤخرا بمناسبة خاصة تخص طفلها لتضع نفسها في المقدمة حيث لم يحتفل أحد بتلك المناسبة من قبل، والمناسبة هي ظهور أول سن لطفلها كريستيانو، وذلك في جو عائلي بمشاركة زوجها رجل الأعمال فريد رحمة.