ضبط (100) برميل عصير مشمش فاسد في جرش اسطول جــت يحمل المجموعات السياحية للبترا لتسجيل رقم قياسي فريد السبت دوام للضريبة للاستفادة من اعفاء الغرامات وتقديم الاقرارات تخصيص 5% من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين - تفاصيل أجواء ربيعية دافئة تعم المملكة خلال الأيام الثلاثة المقبلة - تفاصيل وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفيات الجمعة 26-4-2019 القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ”تجارة الأردن“ تطالب بإعادة النظر بقرار منع استیراد السلع السوریة عشريني يهدد بالانتحار من جسر عبدون صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن الأمن: الرحالة حطاب صوّر قرب وحدة عسكرية اصابة مرتب امن عام خلال ضبط شخص هدد بقتل اخوته في صويلح رئيس الوزراء يهاتف الصحفي الحباشنة غرايبة يؤكد أهمية استثمار الشباب كشف هوية مطلقي النار على مركبتين لشخص يعمل بشركة نقل سياحي بالفحيص السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات .. تفاصيل في سابقة قضائية: “القتل القصد” للطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الطفل كنان تنقلات واسعة بين الدبلوماسيين في الخارجية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-12-05 | 08:33 pm

فيفي عبده تعلن عودتها للرقص الشرقي

فيفي عبده تعلن عودتها للرقص الشرقي


بعد غياب استمر لسنوات، أعلنت الفنانة المصرية فيفي عبده عودتها للرقص الشرقي من خلال حفلات تقدمها مع عدد من النجوم.

فيفي قالت إن قرار اعتزالها الرقص الشرقي كان قرار خاطئا، كما أنها ندمت عليه، وخاصة أنها تشعر أنها مازالت قادرة على العطاء وتملك نفس القدرات مع تقدمها في العمر.

الفنانة المصرية أشارت خلال لقائها مع الإعلامية الكويتية فجر السعيد ببرنامج «هنا الكويت»، إلى أنها شعرت مؤخرا بالندم على اعتزال الرقص وخاصة أن وزنها زاد بشكل كبير، وأصبحت «دبة»، ولو كانت ترقص ما حدث لها ذلك.

فيفي قالت إن الرقص عشقها الكبر قبل التمثيل، ولذلك تحرص من وقت إلى آخر أن تنشر فيديوهات لها عبر حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا وهي ترقص على فيديوهات لأغنيات متنوعة.

كما قالت فيفي إنها تحب الأغنيات الخليجية، وتحب الرقص عليها، وقالت إنها ستظهر في حفلات لايف مع عدد من المطربين كراقصة قريبا.

يُذكر أن فيفي من مواليد عام 1953، وبلغت من العمر 65 عاما، ولديها حفيدة، ولذلك جاءت أغلبت التعليقات على مواقع التواصل غير مؤيدة لقرارها.