%0.5 من الغذاء المستورد مخالف للمواصفات في 2018 الاردنيون يحصلون على (1094) جنسية اوروبية في (2017)..تصدرتها الالمانية - تفاصيل دون أن يتم توديعهم إلى المحاكم .. "العدل" تطلق مشروع المحاکمة عن بعد - تفاصيل إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل مساعدات نقدیة اميركية للأردن بقيمة (750) ملیون دولار - تفاصيل اجواء صيفية عادية اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا - تفاصيل لا تـوجــه حـكـومـيًــا لإجــراء تعديـلات دسـتوريـة وفيات الاربعاء 24-7-2019 التعليم العالي توضح آلية الاستفادة من المكرمات الملكية الأجواء الحارة مستمرة الجامعة الأردنية تتقدم لفئة 5 نجوم العثور على جثة في شارع بالكرك لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة بجرش الرزاز يتفقد "الصحراوي" امن الدولة : أحكام مشددة بحق (33) متهما في قضايا إرهابية - تفاصيل هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات جديدة ضمن التطبيقات الذكية استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !! تفعيل موقع إعلان نتائج التوجيهي..وتحديد موعد نشرها الكترونياً الأردن ..كل شخص يعمل يعيل (3) آخرين ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-12-05 | 08:33 pm

فيفي عبده تعلن عودتها للرقص الشرقي

فيفي عبده تعلن عودتها للرقص الشرقي


بعد غياب استمر لسنوات، أعلنت الفنانة المصرية فيفي عبده عودتها للرقص الشرقي من خلال حفلات تقدمها مع عدد من النجوم.

فيفي قالت إن قرار اعتزالها الرقص الشرقي كان قرار خاطئا، كما أنها ندمت عليه، وخاصة أنها تشعر أنها مازالت قادرة على العطاء وتملك نفس القدرات مع تقدمها في العمر.

الفنانة المصرية أشارت خلال لقائها مع الإعلامية الكويتية فجر السعيد ببرنامج «هنا الكويت»، إلى أنها شعرت مؤخرا بالندم على اعتزال الرقص وخاصة أن وزنها زاد بشكل كبير، وأصبحت «دبة»، ولو كانت ترقص ما حدث لها ذلك.

فيفي قالت إن الرقص عشقها الكبر قبل التمثيل، ولذلك تحرص من وقت إلى آخر أن تنشر فيديوهات لها عبر حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا وهي ترقص على فيديوهات لأغنيات متنوعة.

كما قالت فيفي إنها تحب الأغنيات الخليجية، وتحب الرقص عليها، وقالت إنها ستظهر في حفلات لايف مع عدد من المطربين كراقصة قريبا.

يُذكر أن فيفي من مواليد عام 1953، وبلغت من العمر 65 عاما، ولديها حفيدة، ولذلك جاءت أغلبت التعليقات على مواقع التواصل غير مؤيدة لقرارها.

ويكي عرب