جفرا نيوز : أخبار الأردن | فيفي عبده تعلن عودتها للرقص الشرقي
شريط الأخبار
القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات
عاجل
 

فيفي عبده تعلن عودتها للرقص الشرقي


بعد غياب استمر لسنوات، أعلنت الفنانة المصرية فيفي عبده عودتها للرقص الشرقي من خلال حفلات تقدمها مع عدد من النجوم.

فيفي قالت إن قرار اعتزالها الرقص الشرقي كان قرار خاطئا، كما أنها ندمت عليه، وخاصة أنها تشعر أنها مازالت قادرة على العطاء وتملك نفس القدرات مع تقدمها في العمر.

الفنانة المصرية أشارت خلال لقائها مع الإعلامية الكويتية فجر السعيد ببرنامج «هنا الكويت»، إلى أنها شعرت مؤخرا بالندم على اعتزال الرقص وخاصة أن وزنها زاد بشكل كبير، وأصبحت «دبة»، ولو كانت ترقص ما حدث لها ذلك.

فيفي قالت إن الرقص عشقها الكبر قبل التمثيل، ولذلك تحرص من وقت إلى آخر أن تنشر فيديوهات لها عبر حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا وهي ترقص على فيديوهات لأغنيات متنوعة.

كما قالت فيفي إنها تحب الأغنيات الخليجية، وتحب الرقص عليها، وقالت إنها ستظهر في حفلات لايف مع عدد من المطربين كراقصة قريبا.

يُذكر أن فيفي من مواليد عام 1953، وبلغت من العمر 65 عاما، ولديها حفيدة، ولذلك جاءت أغلبت التعليقات على مواقع التواصل غير مؤيدة لقرارها.