تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-12-05 | 08:33 pm

فيفي عبده تعلن عودتها للرقص الشرقي

فيفي عبده تعلن عودتها للرقص الشرقي


بعد غياب استمر لسنوات، أعلنت الفنانة المصرية فيفي عبده عودتها للرقص الشرقي من خلال حفلات تقدمها مع عدد من النجوم.

فيفي قالت إن قرار اعتزالها الرقص الشرقي كان قرار خاطئا، كما أنها ندمت عليه، وخاصة أنها تشعر أنها مازالت قادرة على العطاء وتملك نفس القدرات مع تقدمها في العمر.

الفنانة المصرية أشارت خلال لقائها مع الإعلامية الكويتية فجر السعيد ببرنامج «هنا الكويت»، إلى أنها شعرت مؤخرا بالندم على اعتزال الرقص وخاصة أن وزنها زاد بشكل كبير، وأصبحت «دبة»، ولو كانت ترقص ما حدث لها ذلك.

فيفي قالت إن الرقص عشقها الكبر قبل التمثيل، ولذلك تحرص من وقت إلى آخر أن تنشر فيديوهات لها عبر حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا وهي ترقص على فيديوهات لأغنيات متنوعة.

كما قالت فيفي إنها تحب الأغنيات الخليجية، وتحب الرقص عليها، وقالت إنها ستظهر في حفلات لايف مع عدد من المطربين كراقصة قريبا.

يُذكر أن فيفي من مواليد عام 1953، وبلغت من العمر 65 عاما، ولديها حفيدة، ولذلك جاءت أغلبت التعليقات على مواقع التواصل غير مؤيدة لقرارها.