تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-12-05 | 08:37 pm

فوبيا تمنع أروى جودة من دخول المطبخ

فوبيا تمنع أروى جودة من دخول المطبخ


تحدثت الفنانة المصرية أروى جودة، عن تجربتها في المطبخ والسبب الرئيسي حول منعها من دخوله.

أروى جودة، قالت خلال تصريحاتها لمجلة «لها»، إنها ممنوعة من دخول المطبخ وذلك بعدما تسببت بدون قصد منها في إشعال حريق في منزلها خلال تحضيرها أحد الأطباق، عندما نسيت الزيت على النار، ومنذ ذلك الحين وهي ممنوعة من الاقتراب من المطبخ.

وكشفت عن هوياتها بعيدًا عن التمثيل وهي الغناء والرسم، والعزف على الطبلة، كما أنها تحب ممارسة وتعلم رياضيات جديدة، وحول نظام حياتها والحمية التي تتبعها فهي ترفض مبدأ الحرمان من الطعام وتركز في الاعتدال.

كما أكدت أنها لا تحب موقعي «تويتر، وفيس بوك»، وتتواصل مع جمهورها «إنستجرام».

يذكر أن أخر أعمال أروى جودة مسلسل «أبو عمر المصري»، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، والمأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب عز الدين شكري فشير، سيناريو وحوار مريم ناعوم.

«أبو عمر المصري»، ويشارك في بطولة العمل أحمد عز، وأروى جودة، وأمل بوشوشة، وفتحي عبد الوهاب، ومنذر رياحنة، وإيمان العاصي ومحمد سلام، وصبري فواز، وإخراج أحمد خالد موسى.

كما شاركت في مسلسل «هذا المساء»، وشاركها البطولة فيه إياد نصار، حنان مطاوع، أحمد داوود، محمد فراج، أسماء ابو اليزيد، وحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه