جفرا نيوز : أخبار الأردن | فوبيا تمنع أروى جودة من دخول المطبخ
شريط الأخبار
القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات
عاجل
 

فوبيا تمنع أروى جودة من دخول المطبخ


تحدثت الفنانة المصرية أروى جودة، عن تجربتها في المطبخ والسبب الرئيسي حول منعها من دخوله.

أروى جودة، قالت خلال تصريحاتها لمجلة «لها»، إنها ممنوعة من دخول المطبخ وذلك بعدما تسببت بدون قصد منها في إشعال حريق في منزلها خلال تحضيرها أحد الأطباق، عندما نسيت الزيت على النار، ومنذ ذلك الحين وهي ممنوعة من الاقتراب من المطبخ.

وكشفت عن هوياتها بعيدًا عن التمثيل وهي الغناء والرسم، والعزف على الطبلة، كما أنها تحب ممارسة وتعلم رياضيات جديدة، وحول نظام حياتها والحمية التي تتبعها فهي ترفض مبدأ الحرمان من الطعام وتركز في الاعتدال.

كما أكدت أنها لا تحب موقعي «تويتر، وفيس بوك»، وتتواصل مع جمهورها «إنستجرام».

يذكر أن أخر أعمال أروى جودة مسلسل «أبو عمر المصري»، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، والمأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب عز الدين شكري فشير، سيناريو وحوار مريم ناعوم.

«أبو عمر المصري»، ويشارك في بطولة العمل أحمد عز، وأروى جودة، وأمل بوشوشة، وفتحي عبد الوهاب، ومنذر رياحنة، وإيمان العاصي ومحمد سلام، وصبري فواز، وإخراج أحمد خالد موسى.

كما شاركت في مسلسل «هذا المساء»، وشاركها البطولة فيه إياد نصار، حنان مطاوع، أحمد داوود، محمد فراج، أسماء ابو اليزيد، وحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه