ضبط (100) برميل عصير مشمش فاسد في جرش اسطول جــت يحمل المجموعات السياحية للبترا لتسجيل رقم قياسي فريد السبت دوام للضريبة للاستفادة من اعفاء الغرامات وتقديم الاقرارات تخصيص 5% من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين - تفاصيل أجواء ربيعية دافئة تعم المملكة خلال الأيام الثلاثة المقبلة - تفاصيل وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفيات الجمعة 26-4-2019 القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ”تجارة الأردن“ تطالب بإعادة النظر بقرار منع استیراد السلع السوریة عشريني يهدد بالانتحار من جسر عبدون صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن الأمن: الرحالة حطاب صوّر قرب وحدة عسكرية اصابة مرتب امن عام خلال ضبط شخص هدد بقتل اخوته في صويلح رئيس الوزراء يهاتف الصحفي الحباشنة غرايبة يؤكد أهمية استثمار الشباب كشف هوية مطلقي النار على مركبتين لشخص يعمل بشركة نقل سياحي بالفحيص السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات .. تفاصيل في سابقة قضائية: “القتل القصد” للطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الطفل كنان تنقلات واسعة بين الدبلوماسيين في الخارجية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-12-05 | 08:37 pm

فوبيا تمنع أروى جودة من دخول المطبخ

فوبيا تمنع أروى جودة من دخول المطبخ


تحدثت الفنانة المصرية أروى جودة، عن تجربتها في المطبخ والسبب الرئيسي حول منعها من دخوله.

أروى جودة، قالت خلال تصريحاتها لمجلة «لها»، إنها ممنوعة من دخول المطبخ وذلك بعدما تسببت بدون قصد منها في إشعال حريق في منزلها خلال تحضيرها أحد الأطباق، عندما نسيت الزيت على النار، ومنذ ذلك الحين وهي ممنوعة من الاقتراب من المطبخ.

وكشفت عن هوياتها بعيدًا عن التمثيل وهي الغناء والرسم، والعزف على الطبلة، كما أنها تحب ممارسة وتعلم رياضيات جديدة، وحول نظام حياتها والحمية التي تتبعها فهي ترفض مبدأ الحرمان من الطعام وتركز في الاعتدال.

كما أكدت أنها لا تحب موقعي «تويتر، وفيس بوك»، وتتواصل مع جمهورها «إنستجرام».

يذكر أن أخر أعمال أروى جودة مسلسل «أبو عمر المصري»، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، والمأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب عز الدين شكري فشير، سيناريو وحوار مريم ناعوم.

«أبو عمر المصري»، ويشارك في بطولة العمل أحمد عز، وأروى جودة، وأمل بوشوشة، وفتحي عبد الوهاب، ومنذر رياحنة، وإيمان العاصي ومحمد سلام، وصبري فواز، وإخراج أحمد خالد موسى.

كما شاركت في مسلسل «هذا المساء»، وشاركها البطولة فيه إياد نصار، حنان مطاوع، أحمد داوود، محمد فراج، أسماء ابو اليزيد، وحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه