جفرا نيوز : أخبار الأردن | صور.. إطلالة ذهبية جديدة لهيفاء وهبي.. تعرفي على ثمنها
شريط الأخبار
القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات
عاجل
 

صور.. إطلالة ذهبية جديدة لهيفاء وهبي.. تعرفي على ثمنها


نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورة حديثة لها، على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها بإطلالة ملفتة.

الفنانة اللبنانية أطلت في الصورة بتوب ضيق بدون أكمام بأسلوب "body suit” يحمل نقوشات باللون الأسود والذهبي ، ويبلغ ثمنه نحو 1,200 دولار أميركي.

وارتدت سروال مطاطي ضيق يحمل نفس رسومات التوب، ويبلغ ثمنه نحو 775 دولار أميركي، مع جاكيت من الفراء باللون الأحمر.

وتزينت الفنانة اللبنانية بعقد مميز، وانتعلت حذاء أسود له كعب عالي، وجمعت شعرها في ذيل حصان، وذلك في تسريحة مميزة، مع مكياج كثيف.

يذكر أن ابنة هيفاء وهبي كانت قد نشرت مؤخرا مجموعة صور من طفولتها، معربة عن فخرها بكونها ابنة والدها «فياض»، وهو ما اعتبره البعض رفض زينب ما يقال عن كونها اقرب لوالدتها شبهاً.

صور ابنة هيفاء انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد الكثيرون على أنها اقرب شبهاً لوالدتها، خاصة أنها لم تنشر صورة لوالدها.

يُذكر أن هيفاء وهبي تزوجت من نصر فياض، عام 1990، وانفصلت عنه عام1998 ، وكانت هيفاء وهبي، وقد أُرغمت على التنازل عن حضانة ابنتها مقابل حصولها على الطلاق، وفقدت بذلك حق رؤيتها والتواصل معها بأي شكل من الأشكال، كما ارتبطت هيفاء بعدها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في عام 2009، وانفصلت عنه في عام 2012.