وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-12-05 | 08:40 pm

صور.. إطلالة ذهبية جديدة لهيفاء وهبي.. تعرفي على ثمنها

صور.. إطلالة ذهبية جديدة لهيفاء وهبي.. تعرفي على ثمنها


نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورة حديثة لها، على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها بإطلالة ملفتة.

الفنانة اللبنانية أطلت في الصورة بتوب ضيق بدون أكمام بأسلوب "body suit” يحمل نقوشات باللون الأسود والذهبي ، ويبلغ ثمنه نحو 1,200 دولار أميركي.

وارتدت سروال مطاطي ضيق يحمل نفس رسومات التوب، ويبلغ ثمنه نحو 775 دولار أميركي، مع جاكيت من الفراء باللون الأحمر.

وتزينت الفنانة اللبنانية بعقد مميز، وانتعلت حذاء أسود له كعب عالي، وجمعت شعرها في ذيل حصان، وذلك في تسريحة مميزة، مع مكياج كثيف.

يذكر أن ابنة هيفاء وهبي كانت قد نشرت مؤخرا مجموعة صور من طفولتها، معربة عن فخرها بكونها ابنة والدها «فياض»، وهو ما اعتبره البعض رفض زينب ما يقال عن كونها اقرب لوالدتها شبهاً.

صور ابنة هيفاء انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد الكثيرون على أنها اقرب شبهاً لوالدتها، خاصة أنها لم تنشر صورة لوالدها.

يُذكر أن هيفاء وهبي تزوجت من نصر فياض، عام 1990، وانفصلت عنه عام1998 ، وكانت هيفاء وهبي، وقد أُرغمت على التنازل عن حضانة ابنتها مقابل حصولها على الطلاق، وفقدت بذلك حق رؤيتها والتواصل معها بأي شكل من الأشكال، كما ارتبطت هيفاء بعدها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في عام 2009، وانفصلت عنه في عام 2012.