تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-12-05 | 08:43 pm

جينيفر أنيستون تكشف تفاصيل صراعها مع والدتها

جينيفر أنيستون تكشف تفاصيل صراعها مع والدتها


كشفت النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة جينيفر أنيستون، في إحدى لقاءات مجلة The Sunday Telegraph عن العداء المرير الذى كان بينها وبين أمها التى توفيت منذ عامين.

وقالت النجمة العالمية البالغة من العمر 49 عاما، أن والدتها كانت تعمل عارضة أزياء ودوماً كانت تهتم بمظهرها ورشاقتها ولكنها دائماً كانت تضعها فى مقارنة معها.

وأضافت جينيفر أنيستون، أن والدتها كانت تقارن جمالها بابنتها التى تشاهدها ممتلئة الجسم والحجم، وأنها لم تصبح عارضة أزياء كما أرادت وهذا الأمر الذى جعلها تمتلئ بالعداء تجاه والدتها.

وتابعت النجمة العالمية أنها تمنت أن تكون الطفلة الصغيرة التى تحبها أمها رغم أى شىء ولكن هذا لم يحدث.

وكانت النجمة العالمية قد تواجدت في بورتوفينو ، وذلك من أجل تصوير فيلمها الكوميدي الجديد، الذي يحمل اسم ” Murder Mystery” مع ” Netflix "، حيث استفادت من وقت فراغها بفترات الراحة من التصوير ، من خلال استمتاعها بالجو الدافئ يوم الأثنين 23 يوليو، حيث ظهرت خلال فترة الاسترخاء بجانب حمام السباحة، وهي تستمتع بالجو المشمش الدافئ