ضوء اخضر "سياسي" لانفراج "اقتصادي" بين الاردن وتركيا قريبا ..تفاصيل وفاة و(6) إصابات بحادث تدهور في وادي شعيب %0.5 من الغذاء المستورد مخالف للمواصفات في 2018 الاردنيون يحصلون على (1094) جنسية اوروبية في (2017)..تصدرتها الالمانية - تفاصيل دون أن يتم توديعهم إلى المحاكم .. "العدل" تطلق مشروع المحاکمة عن بعد - تفاصيل إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل مساعدات نقدیة اميركية للأردن بقيمة (750) ملیون دولار - تفاصيل اجواء صيفية عادية اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا - تفاصيل لا تـوجــه حـكـومـيًــا لإجــراء تعديـلات دسـتوريـة وفيات الاربعاء 24-7-2019 التعليم العالي توضح آلية الاستفادة من المكرمات الملكية الأجواء الحارة مستمرة الجامعة الأردنية تتقدم لفئة 5 نجوم العثور على جثة في شارع بالكرك لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة بجرش الرزاز يتفقد "الصحراوي" امن الدولة : أحكام مشددة بحق (33) متهما في قضايا إرهابية - تفاصيل هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات جديدة ضمن التطبيقات الذكية استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !!
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-12-05 | 08:43 pm

جينيفر أنيستون تكشف تفاصيل صراعها مع والدتها

جينيفر أنيستون تكشف تفاصيل صراعها مع والدتها


كشفت النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة جينيفر أنيستون، في إحدى لقاءات مجلة The Sunday Telegraph عن العداء المرير الذى كان بينها وبين أمها التى توفيت منذ عامين.

وقالت النجمة العالمية البالغة من العمر 49 عاما، أن والدتها كانت تعمل عارضة أزياء ودوماً كانت تهتم بمظهرها ورشاقتها ولكنها دائماً كانت تضعها فى مقارنة معها.

وأضافت جينيفر أنيستون، أن والدتها كانت تقارن جمالها بابنتها التى تشاهدها ممتلئة الجسم والحجم، وأنها لم تصبح عارضة أزياء كما أرادت وهذا الأمر الذى جعلها تمتلئ بالعداء تجاه والدتها.

وتابعت النجمة العالمية أنها تمنت أن تكون الطفلة الصغيرة التى تحبها أمها رغم أى شىء ولكن هذا لم يحدث.

وكانت النجمة العالمية قد تواجدت في بورتوفينو ، وذلك من أجل تصوير فيلمها الكوميدي الجديد، الذي يحمل اسم ” Murder Mystery” مع ” Netflix "، حيث استفادت من وقت فراغها بفترات الراحة من التصوير ، من خلال استمتاعها بالجو الدافئ يوم الأثنين 23 يوليو، حيث ظهرت خلال فترة الاسترخاء بجانب حمام السباحة، وهي تستمتع بالجو المشمش الدافئ
ويكي عرب