وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-12-06 | 09:51 am

تعرف على تفاصيل اخر تطورات الحالة الجوية اليوم وغداً

تعرف على تفاصيل اخر تطورات الحالة الجوية اليوم وغداً

جفرا نيوز - تتأثر المملكة اليوم بكتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، حيث تنخفض درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا الى غائمة مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في العديد من المناطق، تكون غزيرة على فترات مصحوبة بالبرق والرعد وتساقط زخات من البرد احياناً، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.

وتتوقع دائرة الارصاد الجوية، ان تشتد الليلة غزارة الهطولات على فترات مصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد احيانا، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً .

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، تبقى المملكة تحت تأثير المنخفض الجوي غدا، بحيث تكون الأجواء باردة وغائمة وماطرة في شمال ووسط المملكة والأجزاء الشرقية، وقد تكون غزيرة مصحوبة بالرعد وتساقط البرد احيانا مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، بينما تكون الأجواء في المناطق الجنوبية باردة وغائمة جزئيا الى غائمة مع تساقط زخات خفيفة من المطر في فترات النهار، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم السبت وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من المطر بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، ومع ساعات الليل تضعف فرصة سقوط المطر وتتناقص تدريجياً كميات الغيوم ويتشكل الضباب في ساعات الليل المتأخرة في العديد من مناطق المملكة مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم، ما بين 14 - 8 درجات مئوية والمناطق الجنوبية 10 - 6 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 15 درجة مئوية.