جفرا نيوز : أخبار الأردن | الدرك تسير بعثة عمرة خاصة بالمتقاعدين
شريط الأخبار
القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات
عاجل
 

الدرك تسير بعثة عمرة خاصة بالمتقاعدين

جفرا نيوز -  سيرت المديرية العامة لقوات الدرك يوم أمس، بعثة العمرة الخاصة بمتقاعديها إلى الأراضي المقدسة، والتي تأتي تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية بالتواصل مع المتقاعدين العسكريين، ودعمهم في جميع النواحي المادية والمعنوية.

وكان في وداع البعثة، مندوباً عن المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، مساعد المدير العام للعمليات، ومجموعة من الضباط العاملين والمتقاعدين من قوات الدرك.

ونقل مساعد المدير العام للمشاركين تحيات اللواء الركن الحواتمة ، مؤكداً أن هذه البعثة تأتي تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين القائد الأعلى للقوات المسلحة في تلبية احتياجات المتقاعدين، وضمن مجموعة من البرامج والنشاطات التي أعدتها المديرية العامة لهذه الغاية.

من جهته بين مفتي قوات الدرك أن هذه السنة المباركة التي دأبت القيادة الهاشمية الحكيمة على رعايتها، تأتي اليوم كمكرمة للمتقاعدين الذين أفنوا زهرة شبابهم في خدمة أهلهم ووطنهم، داعياً المشاركين إلى اغتنام اللحظات المباركة بالعبادة والدعاء إلى الله ، والتحلي بالصبر وسعة الصدر، نزولاً عند قيم العقيدة السمحاء، وأخلاق المؤسسة العسكرية الأردنية.

ويذكر أن المديرية العامة لقوات الدرك قد نظمت هذه البعثة التي يديرها ويشارك بها 100 من متقاعدي قوات الدرك، كما عملت وبإيعاز من مديرها العام على تشكيل لجنة لتلمس احتياجات المتقاعدين، والتي قدمت مجموعة من التوصيات التي تم إقرارها خدمة لمتقاعدي الدرك، وبما يليق بسنوات العطاء التي بذلوها في سبيل الحفاظ على أمن الوطن .