وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2018-12-06 | 10:23 am

وزيـر الإعلام الكويـتـي: وقوفـنـا بجانب الأردن واجب ومبدئي

وزيـر الإعلام الكويـتـي: وقوفـنـا بجانب الأردن واجب ومبدئي

جفرا نيوز - أكد وزير الإعلام، وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد ناصر الجبري أن وقوف الكويت إلى جانب الأردن مبدئي، وأنه يأتي بتوجيهات من سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.
وقال خلال استقباله في مكتبه امس الوفد الصحفي الأردني، إن وقوفنا تجاه الأردن واجب، لأننا تربينا في مدرسة الشيخ صباح الأحمد الصباح، والتي تعلمنا منها أن كل ما نقوم به تجاه أشقائنا في الأردن ودول العالم عنوانه العطاء من غير مقابل، وأن هذا الهدف والفكر لهذه المدرسة التي يرأسها سمو أمير دولة الكويت أعطت مكانة للكويت في العالم أجمع بما يجسد سياسة الكويت المتوازنة والحكيمة وفقاً لتوجهات سمو امير البلاد.
واضاف الجبري، انه مهما نقوم به تجاه إخواننا في الأردن فلن نوفيهم حقهم، وهذا واجب، وكل ما نقوم به أو أي تعاون مشترك نعتبره واجبا وتنفيذاً لتوجيهات قيادتنا بما يعزز الحرص على تمتين العلاقات بين البلدين، التي يحرص على ترسيخها وتمتينها جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.
وفي شأن القضية الفلسطينية قال الوزير، إن القضية الفلسطينية مبدئية، وبهذا الخصوص قال: نعرف قوة وصلابة الموقف الأردني تجاه القضية الفلسطينية، وهو ليس غريبا على قيادة الأردن والشعب الأردني.
ورحب الوزير بزيارة الوفد الصحفي الأردني، مؤكداً على أن العلاقات الأردنية - الكويتية مثال يحتذى، مشيرا الى ان الصحافة والإعلام في الأردن منفتحان، وأن ما يتميز به الإعلام الأردني من مصداقية وشفافية يتقارب مع الإعلام الكويتي بهذه الميزة.