جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزيـر الإعلام الكويـتـي: وقوفـنـا بجانب الأردن واجب ومبدئي
شريط الأخبار
القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات
 

وزيـر الإعلام الكويـتـي: وقوفـنـا بجانب الأردن واجب ومبدئي

جفرا نيوز - أكد وزير الإعلام، وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد ناصر الجبري أن وقوف الكويت إلى جانب الأردن مبدئي، وأنه يأتي بتوجيهات من سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.
وقال خلال استقباله في مكتبه امس الوفد الصحفي الأردني، إن وقوفنا تجاه الأردن واجب، لأننا تربينا في مدرسة الشيخ صباح الأحمد الصباح، والتي تعلمنا منها أن كل ما نقوم به تجاه أشقائنا في الأردن ودول العالم عنوانه العطاء من غير مقابل، وأن هذا الهدف والفكر لهذه المدرسة التي يرأسها سمو أمير دولة الكويت أعطت مكانة للكويت في العالم أجمع بما يجسد سياسة الكويت المتوازنة والحكيمة وفقاً لتوجهات سمو امير البلاد.
واضاف الجبري، انه مهما نقوم به تجاه إخواننا في الأردن فلن نوفيهم حقهم، وهذا واجب، وكل ما نقوم به أو أي تعاون مشترك نعتبره واجبا وتنفيذاً لتوجيهات قيادتنا بما يعزز الحرص على تمتين العلاقات بين البلدين، التي يحرص على ترسيخها وتمتينها جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.
وفي شأن القضية الفلسطينية قال الوزير، إن القضية الفلسطينية مبدئية، وبهذا الخصوص قال: نعرف قوة وصلابة الموقف الأردني تجاه القضية الفلسطينية، وهو ليس غريبا على قيادة الأردن والشعب الأردني.
ورحب الوزير بزيارة الوفد الصحفي الأردني، مؤكداً على أن العلاقات الأردنية - الكويتية مثال يحتذى، مشيرا الى ان الصحافة والإعلام في الأردن منفتحان، وأن ما يتميز به الإعلام الأردني من مصداقية وشفافية يتقارب مع الإعلام الكويتي بهذه الميزة.