ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر الوزير العسعس لـ جفرا وزارة التخطيط والتعاون الدولي قصة نجاح وافتخر بكوادرها المتميزة الامن ينفي تهديد ضابط لمعلم ارتفاع الحرارة ما بين 47 و50 درجة والدفاع المدني يحذر.. الملك يلتقي عباس الصفدي :الاونروا تخدم اكثر من 5 ملايين لاجيء وعدم الحفاظ عليها يحرم نصف مليون طالب من التعليم دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !! مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز «الصقور الملكية»تحلق اليوم في سماء المملكة احتفاءً "بعيد الاستقلال"في عدد من المناطق -(أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2018-12-06 | 10:23 am

وزيـر الإعلام الكويـتـي: وقوفـنـا بجانب الأردن واجب ومبدئي

وزيـر الإعلام الكويـتـي: وقوفـنـا بجانب الأردن واجب ومبدئي

جفرا نيوز - أكد وزير الإعلام، وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد ناصر الجبري أن وقوف الكويت إلى جانب الأردن مبدئي، وأنه يأتي بتوجيهات من سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.
وقال خلال استقباله في مكتبه امس الوفد الصحفي الأردني، إن وقوفنا تجاه الأردن واجب، لأننا تربينا في مدرسة الشيخ صباح الأحمد الصباح، والتي تعلمنا منها أن كل ما نقوم به تجاه أشقائنا في الأردن ودول العالم عنوانه العطاء من غير مقابل، وأن هذا الهدف والفكر لهذه المدرسة التي يرأسها سمو أمير دولة الكويت أعطت مكانة للكويت في العالم أجمع بما يجسد سياسة الكويت المتوازنة والحكيمة وفقاً لتوجهات سمو امير البلاد.
واضاف الجبري، انه مهما نقوم به تجاه إخواننا في الأردن فلن نوفيهم حقهم، وهذا واجب، وكل ما نقوم به أو أي تعاون مشترك نعتبره واجبا وتنفيذاً لتوجيهات قيادتنا بما يعزز الحرص على تمتين العلاقات بين البلدين، التي يحرص على ترسيخها وتمتينها جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.
وفي شأن القضية الفلسطينية قال الوزير، إن القضية الفلسطينية مبدئية، وبهذا الخصوص قال: نعرف قوة وصلابة الموقف الأردني تجاه القضية الفلسطينية، وهو ليس غريبا على قيادة الأردن والشعب الأردني.
ورحب الوزير بزيارة الوفد الصحفي الأردني، مؤكداً على أن العلاقات الأردنية - الكويتية مثال يحتذى، مشيرا الى ان الصحافة والإعلام في الأردن منفتحان، وأن ما يتميز به الإعلام الأردني من مصداقية وشفافية يتقارب مع الإعلام الكويتي بهذه الميزة.