جفرا نيوز : أخبار الأردن | 100 دينار للأسر المنتفعة من صندوق الزكاة
شريط الأخبار
القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات
 

100 دينار للأسر المنتفعة من صندوق الزكاة

جفرا نيوز - وافق مجلس إدارة صندوق الزكاة خلال الاجتماع الذي عقده صباح اليوم الخميس برئاسة وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور عبدالناصر ابو البصل، على صرف مبلغ 100 دينار لمبادرة حملة الشتاء لمنتفعي الصندوق. جاء ذلك ضمن استراتيجية الصندوق واستمراريته في رسم الابتسامة على وجوه منتفعيه تزامنا مع فصل الشتاء للأسر التي تتقاضى رواتب شهرية وكفالة الايتام والبالغ عددهم اربعة الاف اسرة في مبادرة حملت اسم "بصمة خير" وبكلفة تقديرية بلغت 400 الف دينار .
 وقال الدكتور ابو البصل خلال اجتماع المجلس، بحضور مدير عام صندوق الزكاة بالوكالة شاهر اعيدة ومفتي عام المملكة الدكتور محمد الخلايلة والحاج حمدي الطباع ومدير عام البنك الاسلامي موسى شحادة والحاج محمد غازي ابو صوفة وبقية الاعضاء، إن هذه المبادرة تهدف لشراء ما يلزم للأسرة من متطلبات الشتاء بدلا من توزيع المعونة العينية لتمكين الاسرة من تحديد حاجاتها ومتطلباتها، وهذا من باب ايصال الزكوات التي يودعها المزكون بالصندوق لمستحقيها.
كما اطلع المجلس على الموقف المالي لصندوق الزكاة كماهو لعام 2018 وشملت الايرادات والمصروفات اضافة لحسابات البنوك/الارصدة والالتزامات.