جفرا نيوز : أخبار الأردن | المدعي العام يوقف (9) طلاب من المشاركين في مشاجرة جامعة البتراء
شريط الأخبار
القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات
عاجل
 

المدعي العام يوقف (9) طلاب من المشاركين في مشاجرة جامعة البتراء

جفرا نيوز  قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه بتاريخ ٢٠١٨/١٢/٤ ورد بلاغ لمديرية شرطة جنوب عمان بوقوع مشاجرة داخل جامعة البتراء بين مجموعة من الطلاب وامتدت الى خارج الجامعة واستخدمت فيها الاسحلة النارية ، حيث تم على الفور التحرك للمكان وجرى في حينه القاء القبض على ستة طلاب ممن اشتركوا بالمشاجرة وضبط بحوزتهم سلاحين ناريين ، ونتج عن المشاجرة اصابة طالب واحد واسعف للمستشفى لتلقي العلاج .
واضاف الناطق الاعلامي انه من خلال التحقيقات وجمع المعلومات حول المشاجرة القي القبض على ثلاثة طلاب اخرين ممن اشتركوا فيها ، فيما تم تحديد هويات اخرين جرى التعميم عليهم وبوشر البحث عنهم .
وتابع الناطق الاعلامي انه تم إحالة الطلاب المقبوض عليهم للمدعي العام المختص حيث قرر توقيفهم لمدة اسبوع في احد مراكز الاصلاح والتأهيل عن تهمة الايذاء البسيط وحيازة سلاح ناري دون ترخيص .