وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر الوزير العسعس لـ جفرا وزارة التخطيط والتعاون الدولي قصة نجاح وافتخر بكوادرها المتميزة الامن ينفي تهديد ضابط لمعلم ارتفاع الحرارة ما بين 47 و50 درجة والدفاع المدني يحذر.. الملك يلتقي عباس الصفدي :الاونروا تخدم اكثر من 5 ملايين لاجيء وعدم الحفاظ عليها يحرم نصف مليون طالب من التعليم دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !! مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-12-06 | 04:14 pm

المنتج المجالي لجفرا : لم اطلب من الديوان الملكي اي مبلغ مالي مقابل رعاية الملك لحفل غنائي

المنتج المجالي لجفرا : لم اطلب من الديوان الملكي اي مبلغ مالي مقابل رعاية الملك لحفل غنائي

جفرا نيوز - سيف عبيدات - أكد المنتج محمد المجالي ان ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حول نيته تقاضي 33 مليون دينار بدل رعاية جلالة الملك عبدالله لحفل ضخم بمناسبة تولي جلالته سلطاته الدستورية ، هو امر غير صحيح و عارٍ عن الصحة.

واضاف المجالي في تصريحات لجفرا : انه تفاجىء بمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود حفل غنائي ضخم يحظى برعاية ملكية و تم الموافقة على دفع 33 مليون دينار ، و تم ارفاق كتاب  مع تلك المنشورات ، كان قد ارسله لمكتب جلالة الملك لطلب رعاية حفل بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك ، دون ان يطلب اي مقابل مادي لذلك.

واشار المجالي الى ان جلالة الملك و الملكة قد رعيا حفلات كثيرة كان قد قام بتنظيمها ، ولم يطلب "قرشاً واحداً" من الديوان الملكي  لرعاية تلك الحفلات التي اغلبها كانت وطنية، وان تلك الاشاعات المغرضة قد اضرت بسمعته و تفاجىء بها من قبل نشطاء مواقع التواصل ، مطالباً بالوقت ذاته التحقق من الاشاعات التي يتم اطلاقها دون مبررات من قبل العديد من النشطاء.

وكان الديوان الملكي قد اصدر بياناً صباح اليوم استغرب فيه ما يتم تداوله من أخبار مفبركة حول إقامة حفل فني كبير بمناسبة تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية وتمويله من الديوان الملكي.

وقالت ادارة الاعلام و الاتصال في الديوان الملكي إن مثل هذه الأخبار المفبركة تستهدف، وللأسف، النيل من مؤسسات الدولة، من خلال بث وترويج المعلومات المغلوطة.

وأوضحت إدارة الإعلام والاتصال في الديوان الملكي الهاشمي أنها تلقت كتابا من مؤسسة الأمل الأردنية للإنتاج الفني يتضمن طلب رعاية ملكية سامية لحفل فني ستقيمه المؤسسة بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك والذكرى العشرين لتولي جلالته سلطاته الدستورية بمشاركة أربعة من الفنانين العرب والأردنيين، حيث أن طلب الرعاية ما زال قيد الدراسة والتقييم ولم يتخذ أي إجراء بخصوصه، علما بأن الكتاب لم يشير لأي مبالغ مالية ولم يطلب على الإطلاق دعما ماليا.

يشار الى أن الديوان الملكي الهاشمي يستقبل سنويا العديد من طلبات الرعاية الملكية السامية لبرامج مختلفة التي تخضع للدراسة والتقييم.