إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-12-06 | 04:14 pm

المنتج المجالي لجفرا : لم اطلب من الديوان الملكي اي مبلغ مالي مقابل رعاية الملك لحفل غنائي

المنتج المجالي لجفرا : لم اطلب من الديوان الملكي اي مبلغ مالي مقابل رعاية الملك لحفل غنائي

جفرا نيوز - سيف عبيدات - أكد المنتج محمد المجالي ان ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حول نيته تقاضي 33 مليون دينار بدل رعاية جلالة الملك عبدالله لحفل ضخم بمناسبة تولي جلالته سلطاته الدستورية ، هو امر غير صحيح و عارٍ عن الصحة.

واضاف المجالي في تصريحات لجفرا : انه تفاجىء بمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود حفل غنائي ضخم يحظى برعاية ملكية و تم الموافقة على دفع 33 مليون دينار ، و تم ارفاق كتاب  مع تلك المنشورات ، كان قد ارسله لمكتب جلالة الملك لطلب رعاية حفل بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك ، دون ان يطلب اي مقابل مادي لذلك.

واشار المجالي الى ان جلالة الملك و الملكة قد رعيا حفلات كثيرة كان قد قام بتنظيمها ، ولم يطلب "قرشاً واحداً" من الديوان الملكي  لرعاية تلك الحفلات التي اغلبها كانت وطنية، وان تلك الاشاعات المغرضة قد اضرت بسمعته و تفاجىء بها من قبل نشطاء مواقع التواصل ، مطالباً بالوقت ذاته التحقق من الاشاعات التي يتم اطلاقها دون مبررات من قبل العديد من النشطاء.

وكان الديوان الملكي قد اصدر بياناً صباح اليوم استغرب فيه ما يتم تداوله من أخبار مفبركة حول إقامة حفل فني كبير بمناسبة تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية وتمويله من الديوان الملكي.

وقالت ادارة الاعلام و الاتصال في الديوان الملكي إن مثل هذه الأخبار المفبركة تستهدف، وللأسف، النيل من مؤسسات الدولة، من خلال بث وترويج المعلومات المغلوطة.

وأوضحت إدارة الإعلام والاتصال في الديوان الملكي الهاشمي أنها تلقت كتابا من مؤسسة الأمل الأردنية للإنتاج الفني يتضمن طلب رعاية ملكية سامية لحفل فني ستقيمه المؤسسة بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك والذكرى العشرين لتولي جلالته سلطاته الدستورية بمشاركة أربعة من الفنانين العرب والأردنيين، حيث أن طلب الرعاية ما زال قيد الدراسة والتقييم ولم يتخذ أي إجراء بخصوصه، علما بأن الكتاب لم يشير لأي مبالغ مالية ولم يطلب على الإطلاق دعما ماليا.

يشار الى أن الديوان الملكي الهاشمي يستقبل سنويا العديد من طلبات الرعاية الملكية السامية لبرامج مختلفة التي تخضع للدراسة والتقييم.