جفرا نيوز : أخبار الأردن | المنتج المجالي لجفرا : لم اطلب من الديوان الملكي اي مبلغ مالي مقابل رعاية الملك لحفل غنائي
شريط الأخبار
القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات
 

المنتج المجالي لجفرا : لم اطلب من الديوان الملكي اي مبلغ مالي مقابل رعاية الملك لحفل غنائي

جفرا نيوز - سيف عبيدات - أكد المنتج محمد المجالي ان ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حول نيته تقاضي 33 مليون دينار بدل رعاية جلالة الملك عبدالله لحفل ضخم بمناسبة تولي جلالته سلطاته الدستورية ، هو امر غير صحيح و عارٍ عن الصحة.

واضاف المجالي في تصريحات لجفرا : انه تفاجىء بمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود حفل غنائي ضخم يحظى برعاية ملكية و تم الموافقة على دفع 33 مليون دينار ، و تم ارفاق كتاب  مع تلك المنشورات ، كان قد ارسله لمكتب جلالة الملك لطلب رعاية حفل بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك ، دون ان يطلب اي مقابل مادي لذلك.

واشار المجالي الى ان جلالة الملك و الملكة قد رعيا حفلات كثيرة كان قد قام بتنظيمها ، ولم يطلب "قرشاً واحداً" من الديوان الملكي  لرعاية تلك الحفلات التي اغلبها كانت وطنية، وان تلك الاشاعات المغرضة قد اضرت بسمعته و تفاجىء بها من قبل نشطاء مواقع التواصل ، مطالباً بالوقت ذاته التحقق من الاشاعات التي يتم اطلاقها دون مبررات من قبل العديد من النشطاء.

وكان الديوان الملكي قد اصدر بياناً صباح اليوم استغرب فيه ما يتم تداوله من أخبار مفبركة حول إقامة حفل فني كبير بمناسبة تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية وتمويله من الديوان الملكي.

وقالت ادارة الاعلام و الاتصال في الديوان الملكي إن مثل هذه الأخبار المفبركة تستهدف، وللأسف، النيل من مؤسسات الدولة، من خلال بث وترويج المعلومات المغلوطة.

وأوضحت إدارة الإعلام والاتصال في الديوان الملكي الهاشمي أنها تلقت كتابا من مؤسسة الأمل الأردنية للإنتاج الفني يتضمن طلب رعاية ملكية سامية لحفل فني ستقيمه المؤسسة بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك والذكرى العشرين لتولي جلالته سلطاته الدستورية بمشاركة أربعة من الفنانين العرب والأردنيين، حيث أن طلب الرعاية ما زال قيد الدراسة والتقييم ولم يتخذ أي إجراء بخصوصه، علما بأن الكتاب لم يشير لأي مبالغ مالية ولم يطلب على الإطلاق دعما ماليا.

يشار الى أن الديوان الملكي الهاشمي يستقبل سنويا العديد من طلبات الرعاية الملكية السامية لبرامج مختلفة التي تخضع للدراسة والتقييم.