تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-12-06 | 04:35 pm

"الملقي" في ظهور نادر متجولا في العقبة .. صور

"الملقي" في ظهور نادر متجولا في العقبة .. صور

جفرا نيوز - رصد - ظهر رئيس الوزراء السابق هاني الملقي ، وهو يتجول ظهر اليوم الخميس بين المواطنين في مدينة العقبة.
ونشر الناشط الاجتماعي عماد الخولي صوراً له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، كانت تجمعه مع رئيس الوزراء السابق هاني الملقي ، كما قام عدد من المواطنين بالتقاط الصور مع "الملقي" الذي بدا فرحاً بتواجده بينهم.
وعلى راي المثل الدارج: "الله يطعمك الحج والناس راجعه" حيث ينطبق المثل على الملقي الذي كان خلال وجوده في المنصب بالدوار الرابع يجلس في برجه العاجي ويمتنع عن لقاء اي مواطن او غيره، واليوم يتواجد بين الناس في العقبة ويلتقط الصور ربما لبناء شعبية له على أمل العودة إلى الرابع.. فعلا شر البلية ما يضحك !!
يشار الى ان احتجاجات الدوار الرابع قد اطاحت بحكومة الملقي قبل عدة شهور ، مما دفعه للإستقالة والاستجابة لمطالب الشارع الاردني.