جفرا نيوز : أخبار الأردن | "الملقي" في ظهور نادر متجولا في العقبة .. صور
شريط الأخبار
إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس
عاجل
 

"الملقي" في ظهور نادر متجولا في العقبة .. صور

جفرا نيوز - رصد - ظهر رئيس الوزراء السابق هاني الملقي ، وهو يتجول ظهر اليوم الخميس بين المواطنين في مدينة العقبة.
ونشر الناشط الاجتماعي عماد الخولي صوراً له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، كانت تجمعه مع رئيس الوزراء السابق هاني الملقي ، كما قام عدد من المواطنين بالتقاط الصور مع "الملقي" الذي بدا فرحاً بتواجده بينهم.
وعلى راي المثل الدارج: "الله يطعمك الحج والناس راجعه" حيث ينطبق المثل على الملقي الذي كان خلال وجوده في المنصب بالدوار الرابع يجلس في برجه العاجي ويمتنع عن لقاء اي مواطن او غيره، واليوم يتواجد بين الناس في العقبة ويلتقط الصور ربما لبناء شعبية له على أمل العودة إلى الرابع.. فعلا شر البلية ما يضحك !!
يشار الى ان احتجاجات الدوار الرابع قد اطاحت بحكومة الملقي قبل عدة شهور ، مما دفعه للإستقالة والاستجابة لمطالب الشارع الاردني.