بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) لاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة عطل في كيبل في البحر الاحمر يؤثر على سرعة الانترنت والخدمات المقدمة بالاردن الملكية تتيح لمسافريها استخدام أجهزتهم الذكية أثناء الطيران الخارجية تدين استمرار الانتهاكات الاسرائيلية ضد المسجد الاقصى وتطالب بالوقف الفوري لجميع الاستفزازات التي تحدث وفاة و3 إصابات بحادث تصادم في المفرق السبول: 40% من الادوية المسجلة في الاردن سعرها اقل من 5 دنانير وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان اجراءات عقد امتحانات التوجيهي 33 ألف أردنية يحصلن على رواتب تقاعدية من الضمان الاردنيون بالمركز الرابع عالمياً بعدد المصابين بـ"الربو" ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-12-06 | 04:35 pm

"الملقي" في ظهور نادر متجولا في العقبة .. صور

"الملقي" في ظهور نادر متجولا في العقبة .. صور

جفرا نيوز - رصد - ظهر رئيس الوزراء السابق هاني الملقي ، وهو يتجول ظهر اليوم الخميس بين المواطنين في مدينة العقبة.
ونشر الناشط الاجتماعي عماد الخولي صوراً له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، كانت تجمعه مع رئيس الوزراء السابق هاني الملقي ، كما قام عدد من المواطنين بالتقاط الصور مع "الملقي" الذي بدا فرحاً بتواجده بينهم.
وعلى راي المثل الدارج: "الله يطعمك الحج والناس راجعه" حيث ينطبق المثل على الملقي الذي كان خلال وجوده في المنصب بالدوار الرابع يجلس في برجه العاجي ويمتنع عن لقاء اي مواطن او غيره، واليوم يتواجد بين الناس في العقبة ويلتقط الصور ربما لبناء شعبية له على أمل العودة إلى الرابع.. فعلا شر البلية ما يضحك !!
يشار الى ان احتجاجات الدوار الرابع قد اطاحت بحكومة الملقي قبل عدة شهور ، مما دفعه للإستقالة والاستجابة لمطالب الشارع الاردني.