الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات 149 الفا و289 اسطوانة غاز استهلكها الاردنيون في المنخفض
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2018-12-09 | 12:10 pm

كلية الآداب والعلوم في "الشرق الأوسط" تزور جمعيّة القمّة الخيريّة لرعاية الأيتام والفقراء

كلية الآداب والعلوم في "الشرق الأوسط" تزور جمعيّة القمّة الخيريّة لرعاية الأيتام والفقراء


جفرا نيوز - نظّمت لجنة خدمة المجتمع والأنشطة اللامنهجيّة في كلية الآداب والعلوم في جامعة الشرق الأوسط زيارة إلى جمعيّة القمّة الخيريّة لرعاية الأيتام والفقراء.

وتأتي أهميّة هذه الزيارة التي ترأسها عميد الكلية الدكتور أحمد موسى، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسيّة والطلبة في الكلية؛ انطلاقا من حرص منتسبي جامعة الشرق الأوسط على تحمّل مسؤولياتهم تجاه المجتمع وأبنائه، وتقديم الخدمات لمستحقّيها.

وقامت اللجنة بتقديم الملابس، وعدد من المواد العينيّة والتموينيّة، بالإضافة إلى تقديم الألعاب للأطفال؛ مما رسم البسمة على وجوههم، وأدخل البهجة إلى نفوسهم.

وفي نهاية الزيارة عبر المسؤولون في دار الأيتام عن شكرهم الجزيل لجامعة الشرق الأوسط وكوادرها؛ لما حملته هذه المبادرة من لفته كريمة وطيبة.