الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات 149 الفا و289 اسطوانة غاز استهلكها الاردنيون في المنخفض
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2018-12-09 | 04:17 pm

رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل

رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل

جفرا نيوز - طالب رؤساء مجالس محافظات المملكة (اللامركزية)، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ، بفتح كافة قنوات التواصل والحوار مع مختلف اطياف الشارع الاردني، الذي يعاني سواده الاعظم من ظروف معيشية صعبة، وتراكمات سياسات حكومية متعاقبة، اثقلت كاهلهم، واخرها اقرار قانون الضريبة الذي جاء في ظل اوقات صعبة يمر بها المواطنين الاردنيين.

ودعا رؤساء مجالس المحافظات في بيان لهم، الحكومة، الى انتهاج مسار اقتصادي مغاير وخلاق، يخفف من احتقانات المواطنين، ويهدىء روعهم، ويحسن ظروفهم المعيشية الصعبة، ويضع امام اعينهم بارقة امل بتغيير ايجابي قادم، مقرونا بجهد واجتهاد حكومي استثنائي خلاق.

كما دعوا رئيس الوزراء، للالتقاء معهم بشكل عاجل، للتحاور والتشاور، وبحث كافة السبل التي من شأنها تدارك اي تداعيات شعبية واقتصادية قد تنتج على خلفية اقرار قانون الضريبة.

وشددوا بان الحفاظ على امن ومقدرات الاردن ومكتسباته التاريخية، انما يكون بوعي المواطنين الحريصين على وطنهم، واحتواء حكوماتهم لهم، بكل حكمة وحنكة، على ان تظل مصلحة الدولة الاردنية العليا، وامن مجتمعاتها ومواطنيها، فوق اي وكل اعتبار.

وطالبوا المواطنين برفع مستوى الحذر واليقظة، الى اعلى درجة، لتفويت الفرصة على اية اجندات خارجية رخيصة متربصة، تحاول اقتناص لحظة لضرب الجبهة الداخلية المتماسكة، التي صمدت بوجه متغيرات كونية واقليمية غير مسبوقة، وابقت الاردن واهله على شاطىء الامن والامان، بحكمة قيادته، وحنكة اجهزته الامنية، وحرص مواطنيه الغيارى على الاردن الاغلى من الروح.