الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك "الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل (5) هزات أرضية تضرب البحر الميت الملك يؤكد لعباس وقوف الأردن الكامل إلى جانب الفلسطينيين لا شروط جديدة على تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين ..تفاصيل الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب الدفاع المدني في اربد يخمد حريق اعشاب جافة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إغلاق مطل الخزنة في البترا للحد من المخاطر في المواقع الأثرية تفاصيل جديدة في قضية سلخ وأكل الكلاب في الأردن الملك للشباب والشابات: من عزائمكم استمد العزيمة وزير الاوقاف : (1945) دينار كلفة الحاج الاردني شاملة جميع الخدمات بما فيها الهدي والطعام والشراب الأردنيون على موعد مع كسوف جزئي للشمس وخسوف كلي للقمر الإثنين المقبل الزميل سمحان إلى مجلس النواب ماقصة الشاب الجالس على كرسي وزير العمل نضال البطاينة ؟ القبض على 14 شخصاًً من مروجي وحائزي المواد المخدرة وتحويلهم لـ "أمن الدولة" القبض على مطلقي عيارات نارية بمشاجرة في شفا بدران الحرارة في عمّان أعلى من عواصم خليجية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2018-12-09 | 04:17 pm

رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل

رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل

جفرا نيوز - طالب رؤساء مجالس محافظات المملكة (اللامركزية)، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ، بفتح كافة قنوات التواصل والحوار مع مختلف اطياف الشارع الاردني، الذي يعاني سواده الاعظم من ظروف معيشية صعبة، وتراكمات سياسات حكومية متعاقبة، اثقلت كاهلهم، واخرها اقرار قانون الضريبة الذي جاء في ظل اوقات صعبة يمر بها المواطنين الاردنيين.

ودعا رؤساء مجالس المحافظات في بيان لهم، الحكومة، الى انتهاج مسار اقتصادي مغاير وخلاق، يخفف من احتقانات المواطنين، ويهدىء روعهم، ويحسن ظروفهم المعيشية الصعبة، ويضع امام اعينهم بارقة امل بتغيير ايجابي قادم، مقرونا بجهد واجتهاد حكومي استثنائي خلاق.

كما دعوا رئيس الوزراء، للالتقاء معهم بشكل عاجل، للتحاور والتشاور، وبحث كافة السبل التي من شأنها تدارك اي تداعيات شعبية واقتصادية قد تنتج على خلفية اقرار قانون الضريبة.

وشددوا بان الحفاظ على امن ومقدرات الاردن ومكتسباته التاريخية، انما يكون بوعي المواطنين الحريصين على وطنهم، واحتواء حكوماتهم لهم، بكل حكمة وحنكة، على ان تظل مصلحة الدولة الاردنية العليا، وامن مجتمعاتها ومواطنيها، فوق اي وكل اعتبار.

وطالبوا المواطنين برفع مستوى الحذر واليقظة، الى اعلى درجة، لتفويت الفرصة على اية اجندات خارجية رخيصة متربصة، تحاول اقتناص لحظة لضرب الجبهة الداخلية المتماسكة، التي صمدت بوجه متغيرات كونية واقليمية غير مسبوقة، وابقت الاردن واهله على شاطىء الامن والامان، بحكمة قيادته، وحنكة اجهزته الامنية، وحرص مواطنيه الغيارى على الاردن الاغلى من الروح.