"الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل (5) هزات أرضية تضرب البحر الميت الملك يؤكد لعباس وقوف الأردن الكامل إلى جانب الفلسطينيين لا شروط جديدة على تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين ..تفاصيل الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب الدفاع المدني في اربد يخمد حريق اعشاب جافة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إغلاق مطل الخزنة في البترا للحد من المخاطر في المواقع الأثرية تفاصيل جديدة في قضية سلخ وأكل الكلاب في الأردن الملك للشباب والشابات: من عزائمكم استمد العزيمة وزير الاوقاف : (1945) دينار كلفة الحاج الاردني شاملة جميع الخدمات بما فيها الهدي والطعام والشراب الأردنيون على موعد مع كسوف جزئي للشمس وخسوف كلي للقمر الإثنين المقبل الزميل سمحان إلى مجلس النواب ماقصة الشاب الجالس على كرسي وزير العمل نضال البطاينة ؟ القبض على 14 شخصاًً من مروجي وحائزي المواد المخدرة وتحويلهم لـ "أمن الدولة" القبض على مطلقي عيارات نارية بمشاجرة في شفا بدران الحرارة في عمّان أعلى من عواصم خليجية - تفاصيل قطر ترشح تعيين الشيخ سعود بن ناصر ال ثاني سفيراً بالاردن (الداخلية) : إعادة مسرحين من الخدمة العسكرية وفقا للقانون العسعس: لا ضرائب جديدة خلال العامين القادمين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2018-12-10 | 12:53 am

أجواء مستقرة واستمرار البرودة

أجواء مستقرة واستمرار البرودة

جفرا نيوز- بعد انحسار المنخفض الجوي الأخير الذي أثر على المملكة بأمطاره الغزيرة على مدى ثلاثة أيام مضت، من المتوقع أن تبقى درجات الحرارة نهار اليوم دون مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بقليل.
وحسب موقع "طقس العرب" يستمر الطقس بارداً بوجهٍ عام، مع ظهور كميات من السُحب المنخفضة. وتكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة. وفي خليج العقبة تكون الرياح جنوبية، خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
أما ليل اليوم فيستمر الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وبشكل لافت في السهول الشرقية وجبال الشراه. تكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.
وتكون درجات الحرارة الكبرى والصغرى المتوقعة اليوم كالآتي: شرق عمان: من 13 إلى 8، غرب عمان: من 13 إلى 9، إربد: من 16 إلى 9، جرش: من 13 إلى 5 ، السلط: من 14 إلى 11 ، عجلون: من 14 إلى 8، الزرقاء: من 14 إلى 6، المفرق: من 14 إلى 4، مأدبا: من 14 إلى 7، الكرك: من 12 إلى 6، الطفيلة: من 12 إلى 8، معان: من 14 إلى 2، العقبة: من 22 إلى 13، والبحر الميت: من 19 إلى 15 .
أما يوم غد الثلاثاء، فمن المتوقع أن تبقى درجات الحرارة نهارا دون مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بقليل. ويستمر الطقس بارداً بوجهٍ عام، مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مختلفة. و تكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.